ماركات الموبايل

هواوي تطلق هاتفها الجديد Huawei nova 9 في مصر رسميا. تعرف على السعر

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 323

بعد ما يقرب من شهر من إعلانه في الصين ، شق هاتف Huawei nova 9 طريقه إلى المسرح العالمي الخاص بالهواتف المحمولة حيث كان جزءًا من الحدث الشخصي للشركة الذي أقيم في فيينا. للأسف ، لم ينضم إليه nova 9 Pro الأكبر الذي لا يزال حصريًا في الصين.
ياتي هاتف Huawei nova 9 مع معالج Qualcomm Snapdragon 778G 4G مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وتخزين 128/256 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع شاشة OLED منحنية مقاس 6.57 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وبطارية 4300 مللي أمبير مع شحن 66 واط. تتميز الكاميرا الرئيسية الموجودة في الخلف بمستشعر RYYB بدقة 50 ميجابكسل بجانب عدسة التقاط فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل ووكاميرتين مساعدتين بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط صور الماكرو وبيانات العمق. واجهة البرنامج الرسومية EMUI 12 المعتمدة على نظام التشغيل Android 11 ويفتقر Huawei nova 9 إلى خدمات Google Mobile.

يأتي Huawei nova 9 باللونين الأسود والأزرق النجمي

لقد اعتدنا بالفعل على Huawei nova 9 و nova 9 Pro على الورق منذ ظهورهما لأول مرة في الصين في سبتمبر. هذا هو أول لقاء مع Huawei nova 9 في مصر.

 يحتوي Huawei nova 9 على شاشة 6.57 بوصة ، 1080 × 2340 بكسل داخل هيكل 160 × 73.7 × 7.8 ملم ، 175 جرام.

وعلى صعيد التصميم ياتي Huawei nova 9 مع هيكل يمكن الامساك به وتم تصميم الهاتف من الخلف على شكل حلقات دائرية على شكل نجمة. أما الشاشة فتعدل التحديث من ٦٠ الى ٩٠ هرتز ليناسب المحتوى المعروض دون فقد الكثير من الطاقة.

وتاتي الشاشة بدقة HDR 10 مع وضع حماية العين الذي يجعل الشاشة أكثر توافقا مع استخدامها لفترات طويلة دون ان تجهد عين المستخدم.

وحسب تصريحات هواوي تستوعب الكاميرات الخاصة بهاتف Huawei nova 9 ضوء أكثر بنسبة ٤٠٪ ومحرك HUAWEI XD FUSION ENGINE الذي يعالج قدر هائل من المعلومات ويعزز الوضوح الاستثنائي للصور.

ومع خوارزميات الذكاء الصناعي يتم تحسين التقاط الصور فائقة الوضوح لأظهار كافة التفاصيل المميزة في الصورة. كما أن Huawei nova 9 ياتي مع خوارزميات تقليل التشوه في الصور خاصة الملتقطة بالعدسة الواسعة.

الكاميرا السيلفي الـ ٣٢ ميجا بيكسل تقدم دقة عالية وتظهر الوانا واقعية بالاضافة لمقاطع الفيديو الـ 4K لليوتيوبرز والراغبين في تصوير مقاطع فيديو عالية الوضوح مع القدرة على التثبيت من خلال ميزة AIS التي تقوم بتثبيت اللقطات. بالاضافة للقدرة على التقاط الفيديو بالكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت

وتعد هواوي بتجربة العاب راقية بفضل التوازن بين الشاشة بمعدل لمس ٣٠٠ هرتز والبطارية الـ ٤٣٠٠ ملي امبير مع القدرة على تطويع الذكاء الصناعي لخفض استهلاك الطاقة مع امكانيات التعاون مع كافة اجهزة هواوي الاخرى في ظل نظام الايكو سيستم الخاصة بها.

وأخيرا يتوفر Huawei nova 9 بسعر ٩٨٤٩ جنيه مصري ويبدأ الحجز المسبق على الهاتف في ٢٣ ديسمبر المقبل مع هدايا Huawei scale 3 و Huawei FreeLace ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !