ماركات الموبايل

يستعد Epic Games Store لإطلاق Android من خلال إعلان تشويقي

التصنيف : برامج, تطبيقات

عدد المشاهدات : 95

في خطوة مثيرة للإهتمام، يستعد Epic Games Store لإطلاق نسخته على نظام Android. بعد النجاح الهائل الذي حققته الشركة في السوق العالمية، تتجه الآن نحو السوق الأندرويد. تم الإعلان عن هذا الخبر من خلال إعلان تشويقي مثير أثار الكثير من التكهنات والتوقعات. هذا الإعلان يعتبر خطوة كبيرة نحو توسيع نطاق الشركة وزيادة قاعدة مستخدميها. يترقب الجميع بفارغ الصبر لمعرفة ما ستقدمه Epic Games Store لمستخدمي Android.

  • متجر Epic Games هو متجر ألعاب رقمي يمتلكه ويديره Epic Games، وهو متجر يقدم ألعاب الفيديو والبرامج. تم إطلاقه في ديسمبر 2018 كمنافس لمتجر Steam الشهير، وقد اكتسب شهرة كبيرة بفضل الألعاب الشهيرة مثل Fortnite وRocket League.
  • منذ إطلاقه، أصبح متجر Epic Games معروفًا بسياساته المتعلقة بتقسيم الإيرادات، حيث يحصل المطورون على 88% من الإيرادات، بينما يذهب الـ 12% المتبقية إلى Epic. هذا يقارن بشكل مواتي مع متجر Google Play، الذي يفرض رسومًا بنسبة 15% على أول مليون دولار في الإيرادات التي يحققها المطور كل عام، وبعد الوصول إلى هذا الحد، ترتفع الرسوم إلى 30%.
  • ومع ذلك، فإن متجر Epic Games ليس مجرد متجر ألعاب. إنه أيضًا منصة للمطورين لنشر ألعابهم والوصول إلى جمهور أوسع. يتيح المتجر للمطورين القدرة على تقديم ألعابهم مباشرة إلى اللاعبين، دون الحاجة إلى الاعتماد على منصات النشر التقليدية.

  • ومع ذلك، فإن الخطوة الأكبر لمتجر Epic Games قادمة، حيث أعلنت الشركة أن المتجر سيتوفر قريبًا على أنظمة Android و iOS. هذا يعني أن اللاعبين سيتمكنون من تنزيل ولعب ألعاب Epic Games المفضلة لديهم مباشرة من هواتفهم المحمولة.
  • هذه الخطوة تأتي في وقت تتزايد فيه الطلب على الألعاب المحمولة. وفقًا لتقرير من Newzoo، فإن الألعاب المحمولة تمثل الآن 51% من سوق الألعاب العالمي، ومن المتوقع أن تزداد هذه النسبة في السنوات القادمة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق متجر Epic Games على Android و iOS يعد خطوة مهمة نحو توفير المزيد من الخيارات للمطورين. في الوقت الحالي، يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرئيسي لتنزيل الألعاب على Android، بينما يعتبر App Store هو المتجر الرئيسي لتنزيل الألعاب على iOS. ومع ذلك، يمكن أن يوفر متجر Epic Games خيارًا آخر للمطورين لنشر ألعابهم.

في النهاية، يمكن القول أن إطلاق متجر Epic Games على Android و iOS سيكون خطوة مهمة نحو توفير المزيد من الخيارات للمطورين واللاعبين. ومع ذلك، سيكون من الجدير بالمتابعة لرؤية كيف سيتم استقبال هذا المتجر من قبل المجتمع الأوسع للألعاب.

يمكنك شراء أي من الهواتف المحمولة مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك