ماركات الموبايل

آخر وأحدث الأخبار الهواتف الذكية هذا الأسبوع

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1763

الكثير من التقنيات والإمكانيات الجديدة تطرأ على عالم الهواتف الذكية كل يوم، حيث يستطيع المستخدم على أخبار تتعلق بتقنيات تمت إضافتها للهواتف الذكية تساعده بشكل كبير في إنجاز مهامه اليومية بسهولة ويسر عن السابق، لذلك أتينا إليكم بآخر وأحدث الأخبار الهواتف الذكية هذا الأسبوع، تعرفوا على تفاصيلها من خلال النقاط التالية:

البداية مع شركة  Xiaomi

دعوات لحضور حفل إطلاق هاتف Xiaomi Mi A2 / Mi 6X

قامت الشركة بإرسال دعوات لحضور الحدث الضخم الذي ستقيمه بشأن الإعلان عن هاتف  Xiaomi Mi A2 / Mi 6X، حيث أشارت الدعوات إلى أن هذا الحدث سيكون تاريخه في 25 إبريل. على هذا النحو أشارت التوقعات إلى أن هاتف  Xiaomi Mi A2سيأتي بإحداثيات شاشة 18:9، كما أنه من المحتمل أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار Android One، وسيحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة، ومن المتوقع أن يضم الهاتف معالج من نوع Helio P60.

أما بالنسبة لقياس الشاشة ستكون 5.99 بوصة، حتى يمكن المستخدم من رؤية الأشياء بحجم مريح للعين، والبطارية سيكون حجمها 2910 ميللي أمبير، وهو حجم يستطيع الصمود مع المستخدم لمدة يوم كامل، كما سيطرح الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام، ومساحة تخزين خارجية 64 جيجابايت، وهذه المواصفات تمكن المستخدم من الخصول على أداء جيد.

أقرأ المزيد: أهم تسريبات هاتف LG القادم G7 ThinQ

طرح هاتف جديد للشركة Black Shark المخصص للألعاب

أعلنت شركة Xiaomi عن هاتف Black Shark الذي يأتي بإمكانيات ومواصفات تجعله مخصص لممارسة جميع الألعاب من خلاله، الهاتف يأتي سمك عريض وأبعاده هي 75.4×9.25×161.6 مم، يصل وزن الهاتف إلى 190 جراماً، حيث جاء بهذا الوزن نظراً لتصميمه الذي يأتي على هيئة سمكة قرش. الهاتف يحتوي على شاشة بقياس 5.99 بوصة، ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 630، حتى يمد المستخدم بالأداء المطلوب أثناء ممارسة الألعاب، وعن ذاكرة الوصول العشوائي فهي 6 جيجابايت رام ومساحة داخلية 128 جيجابايت.

الرائع في الهاتف أيضاً أنه يأتي بنظام تبريد سائل تصل إلى 8 درجات أقل من درجة حرارة المعالج حتى يجعل الهاتف يصمد ويعطي أداء جيد أثناء ممارسة اللعب للحصول على صورة جيدة هذا بالإضافة إلى الحصول على جودة عالية لفيديو اللعب. الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار 8.0 أوريو، وبطاريته سعتها 4000 ميللي أمبير وهي تتيح للمستخدم أطول استعمال أثناء اليوم، كما أن الهاتف يأتي مصحوب بصمة إصبع من الجهة الأمامية.

وعن إمكانيات الكاميرا يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية دقتها 20 ميجابكسل بجوارها فلاش ليد مزدوج ، أما الكاميرا الأمامية دقتها 12 ميجابكسل.

أقرأ المزيد: تعرف على الأسعار الجديدة لهواتف شاومي في مصر

انتشار أخبار عن هاتف  LG V35 Thinq

قامت شركة LG بطرح نسخة مزودة بتقنيات ذكاء اصطناعي أعلى في الكاميرا لهاتف LG V30 ويحمل اسم LG V30S ، حيث تريد الشركة عمل هذه المهمة من جديد بطرح نسخة أعلى من الهاتف بإمكانيات ومواصفات أفضل من النسخ السابقة. على هذا النحو نشر موقع Android Headlines أن الهاتف الجديد الذي سيأتي من الشركة ويحمل اسم LG V35 Thinq أن من المتوقع أن تكون شاشته قياسها 6 بوصة، وبتقنية HD، كما أن الكاميرا الموجودة فيه ستكون مزودة بذكاء اصطناعي أعلى حتى تكتشف المشاهد المراد تصويره بالكامل، وتشير الاحتمالات إلى أن الكاميرا ستكون بدقة 16 ميجابكسل.

كما أشارت توقعات الموقع إلى أن الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت ومساحة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، وبالنسبة لمساحة التخزين الخارجية التي يستقبلها الهاتف فهي 256 جيجابايت، كما من المتوقع أن يحتوي الهاتف على محول صوتي عالي الدقة والذي يجعل الهاتف يستطيع التعرف على الأصوات حتى 5.2 متراً.

توقعات عن هاتف Samsung Galaxy Note9

انتشرت الكثير من الأقاويل أن هاتف Samsung Galaxy Note9   سيأتي ببطارية سعتها 4000 ميللي أمبير حتى يصمد مع المستخدم لمدة يوم كامل، حيث يتفوق بذلك على هاتف Samsung Galaxy Note8 الذي يحتوي على بطارية سعتها 3300 مللي أمبير. كما أشارت التسريبات التي نشرها أحد مدوني التسربيات على  موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي ادعى أنه يعمل في موقع Weibo أن شاشة هاتف Samsung Galaxy Note9 ستأتي بقياس 6.4 بوصة، ولكن لا أحد أكد ما نشره هذا المدون حيث ننتظر مواصفات الهاتف الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في شهر أغسطس.

هواتف جديدة لشركة Motorola  على منصة GeekBench

تم رصد هواتف جديدة لشركة Motorola  على منصة GeekBench، وهم: Moto G6 وMoto G6 Play و Moto G6 Plus، وبشأن الهاتف الأخير تم نشر أنه سيأتي بمعالج من شركة كوالكوم من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.21 جيجاهرتز، كما أنه من المتوقع أن يأتي بشاشة 5.93 بوصة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 أو 6 جيجابايت رام. كما نشر التوقعات التي تم رصدها من المنصة أن الهاتف سيحتوي على كاميرا مزدوجة العدسة الأولى بدقة 12 ميجابكسل و5 ميجابكسل، أما البطارية فمن المتوقع أن يكون سعتها 3200 ميللي أمبير.

أقرأ المزيد: رسميًا Xiaomi تعلن عن هاتفها الجديد المخصص 

شركة جوجل تعلن عن تحديث قائمة التطبيقات الخاصة ببرنامج Android Excellence

أعلنت شركة جوجل عن تحديث قائمة التطبيقات الخاصة ببرنامج Android Excellence الموجود في متجر جوجل بلاي الموجود على هواتفهم الذكية، وهذا البرنامج متعلق بأفضل التطبيقات التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد والتي ترشيحها جوجل للمستخدمين من حول العالم، وهذا البرنامج يتم تحديثه كل ثلاثة شهور ويتم وضع فيه التطبيقات والألعاب التي أخذت مكانة عالية في ثلاثة معايير وهي الجودة وتجربة رائعة للمستخدم والأداء التقني الممتاز. على هذا النحو كشفت شركة جوجل عن هذه التطبيقات والألعاب التي يتضمها البرنامج، تعرفوا على أبرزها من خلال النقاط التالية:

تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC

هذا التطبيق يمد المستخدم بميزة تعديل الصور الفوتوغرافية الخاصة به بشكل رائع جداً، فبإمكانه التقاط الصورة من أي مكان ثم تعديلها بشكل ينال استحسانه لا سيما بعد إضافة ميزة lightroom الجديدة.

تطبيق Seven – 7 Minute Workout Training Challenge

هذا التطبيق يمكن المستخدم من ممارسة الرياضة بأسهل الطريق، حيث يطرح عليه مجموعة من التمرينات الرياضية التي يمكن أن يفعلها في 7 دقائق فقط خلال اليوم للحفاظ على رشاقة ولياقته البدنية، ويعتبر هذا التطبيق أسهل وأسرع حل لمن يرغب في ممارسة الرياضة ولا يمتلك وقت كافي.

تطبيق SoloLearn: Learn to Code for Free

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها الأشخاص الذين يريدون تعلم لغات البرمجة بأسلوب سهل بعيد تماماً عن المصطلحات المعقدة، حيث يمد المستخدم بكافة المعلومات التي تشرح له لغات البرمجة بشكل سهل وهي HTML وJavaScript وPHP وPython وJava. يعتمد هذا التطبيق في توصيل المعلومة وشرحها إلى المستخدم بشكل وافي على مجموعة من مقاطع الفيديو بالإضافة إلى مسابقات تجعل التعلم ممتع ومفيد في نفس الوقت.

أقرأ المزيد: هاتف Vivo V9 يأتي بشاشة تشبه iPhone X 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !