ماركات الموبايل

تطبيق أطبخ إيه.. حل مشكلة هنفطر إيه النهارده

التصنيف : برامج

عدد المشاهدات : 60

كل عام وأنتم بخير، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يزداد سؤال أطبخ إيه؟ هذا السؤال الذي يتردد يومياً في كل بيت، يصبح أكثر تعقيداً في رمضان. فالصيام يزيد من الرغبة في تناول وجبات متنوعة وشهية في الإفطار. لذا، في هذا المقال سوف نعرض عليكم تطبيق من أهم التطبيقات الهواتف المحمولة التي توفر حلول للوجبات دون حيرة في رمضان وهو تطبيق Wanna Cook أو أطبخ ايه، تابعونا.

تطبيق WannaCook – أطبخ ايه هو تطبيق اجتماعي يقدم لك مجموعة متنوعة من وصفات الطبخ التي يمكنك تخيلها في مكان واحد. يعتقد القائمون على التطبيق أن القرار المتعلق بـ “ماذا أطبخ” يمكن أن يكون مرهقًا بشكل يومي، خاصة بالنسبة للأمهات العاملات. لذا، فقد قرروا تقديم المساعدة.

يقدم التطبيق قائمة شخصية من الوصفات التي يمكنك صنعها باستخدام المكونات التي لديك في مطبخك. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من Appstore/Playstore والاشتراك لإنشاء حساب (إما عن طريق التسجيل العادي أو التسجيل الاجتماعي) ثم ستتمكن من التحقق من وصفاتنا. يمكنك أيضًا حفظ الوصفات التي تعجبك للطبخ لاحقًا.

من الميزات الرئيسية للتطبيق:

  • يمكنك مشاركة الوصفات على
  • يمكنك بسهولة اتباع خطوات طبخ وصفة وتحديد الخطوات التي أنجزتها للمتابعة.
  • يوجد أكثر من 15 ألف وصفة ولا يزال يتم إضافة المزيد كل يوم.
  • كما أنه يمكنك إخبار التطبيق المكونات المتوفرة لديك وهو يعرض عليك اكثر من وصفة مختلفة لهذه المكونات.
  • يمكنك تصفية الوصفات حسب فئة الطعام لاكتشاف الطبق المثالي.
  • تم تقسيم الوصفات حسب نوع المطبخ لمساعدتك على العثور على وطبخ طبقك المفضل.

  • يمكنك البحث عن الوصفات وحفظ الوصفات المفضلة لديك للطبخ لاحقًا.
  • يمكنك التصويت للوصفات وإعلام الآخرين بأفضل الوصفات الموجودة.
  • يمكنك استخدام التطبيق إذا كنت على حمية غذائية، أو تحتاج إلى وصفات صحية لك أو لأطفالك، أو إذا كنت تحب اللحوم، أو تحب السلطات، أو تحب المأكولات البحرية، أو تحب الحلويات.

لا داعي للقلق بشأن عملية التسجيل، يمكنك استخدام حسابك على Facebook أو Google أو Apple لبدء استخدام التطبيق.

التحميل والتوفر:

  • التطبيق متاح لكلا نظامي IOS وAndroid ويمكنكم تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • وللiOS من هنا.

وفقًا للمراجعات، يعتبر التطبيق رائعًا وسهل الاستخدام. يتألف من العديد من الوصفات من جميع أنحاء العالم ويساعد كثيرًا في تحديد ما يجب طبخه كل يوم وعدم رمي أي مكونات من المطبخ. وقد أشاد المستخدمون بالتطبيق بأنه الأفضل الذي تم تنزيله في حياتهم لأنهم تعلموا الطبخ بطرق بسيطة جدًا.

في الختام، يعتبر تطبيق WannaCook – أطبخ ايه خيارًا ممتازًا لأي شخص يحب الطبخ أو يرغب في تعلم الطبخ. إنه يوفر مجموعة واسعة من الوصفات التي يمكنك تجربتها ومشاركتها مع الآخرين. إنه يجعل الطبخ أكثر متعة وأقل تعقيدًا. إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على تحسين مهارات الطبخ الخاصة بك، فإن تطبيق WannaCook – أطبخ ايه هو التطبيق المناسب لك.

يمكنك شراء أي من الهواتف المحمولة مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !