ماركات الموبايل

تعرفوا على تابلت ZTE nubia Pad 3D II بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 91

سيتم إصدار Avatar 3 العام المقبل – ومع ذلك، فإننا بعيدون كثيرًا عن الحماسة بتقنية ثلاثية الأبعاد بعد إصدار الأول، وفي هذه الأيام قليل جدًا من الناس لديهم شاشات قادرة على عرض ثلاثي الأبعاد في المنزل، ناهيك عن تلك التي لا تحتاج إلى نظارات. في العام الماضي، قامت شركة ZTE بإطلاق جهاز nubia Pad 3D مع شاشة ثلاثية الأبعاد بدون نظارات. والآن، خرجت الشركة بنموذج الجيل الثاني مع تحسينات رئيسية.

الجديد فيZTE nubia Pad 3D II

  • يتم التسويق لجهاز nubia Pad 3D II باعتباره “أول جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد بدون نظارات مع شبكة 5G وذكاء اصطناعي في العالم”. إنها تعبير جملة طويلة نوعًا ما، ولكنها صحيحة تماما. كان النموذج السابق يحتوي على شريحة Snapdragon 888 ولا يتوفر عليه اتصال خلوي. هذا النموذج يحصل على شريحة Snapdragon 8 Gen 2 الأحدث بكثير ولديه شبكة 5G.
  • الذكاء الاصطناعي يحل مشكلة نقص المحتوى ثلاثي الأبعاد – كان النموذج السابق يحتوي أيضًا على محول ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد، ولكن النسخة الجديدة Neovision 3D Anytime أفضل. يعمل للصور ومقاطع الفيديو (بما في ذلك وسائط البث) وحتى الألعاب.
  • الشاشة – شاشة IPS LCD بحجم 12.1 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل (نسبة 16:10) ومعدل تحديث 144 هرتز لديها عدسات سائلة بلورية وتعد بزيادة 80% في دقة ثلاثية الأبعاد ومضاعفة السطوع في وضع ثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، لديها تقليل لتداخل ثلاثي الأبعاد وتحسين لألوان ثلاثية الأبعاد وكفاءة الطاقة.
  • تقدم الشاشة زاوية عرض بزاوية 86 درجة، مما يسمح لعدة أشخاص برؤية التأثير ثلاثي الأبعاد في نفس الوقت. أيضًا، تعمل في وضعي الأفقي والعمودي.

  • يمكن للتابلت أيضًا استضافة المحتوى من أجهزة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان لديك هاتف ZTE، يمكنك بث تطبيق من الهاتف إلى اللوحي لاسلكيًا حيث يمكنك التفاعل معه ثلاثي الأبعاد. يمكنك أيضًا استخدام Miracast لبث الصور إلى اللوحي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك سحب وإسقاط نموذج ثلاثي الأبعاد من جهاز كمبيوتر محمول ومعاينته على اللوحي.
  • يمكن استخدام جهاز nubia Pad 3D II أيضًا لإنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد. لديه كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل على الجزء الخلفي وكاميرا مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل على الجزء الأمامي، والتي يمكنها التقاط صور وصور ثلاثية الأبعاد. وبفضل المحرك الذكاء الاصطناعي الجديد، من الأسهل الحصول على صورة جيدة حيث أصبحت المدى المثلى إلى العنصر الآن أكبر بمقدار 2.5 مرة.

  • اللوحي يحتوي على أربع مكبرات صوت مُمكّنة بتقنية DTS:X Ultra التي تخلق تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد غامرة لتتناسب مع الصور ثلاثية الأبعاد. هذه المكبرات صوتية عريضة النطاق بقوة 1 واط. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميكروفونين مع إلغاء للضوضاء.
  • لقد ذكرنا بالفعل أنالتابلت يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2. وهو مقترن بذاكرة RAM من نوع LPDDR5X وتخزين بسعة تصل إلى 512 جيجابايت من نوع UFS 4.0.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !