ماركات الموبايل

تعرف على أفضل وأرخص الشواحن المحمولة Power Bank المتوفرة في السوق المصري

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 4194

أصبحت الشواحن المحمولة Power Bank أحد أهم ملحقات الهواتف الذكية حاليًا، ولم يعد من الممكن الاستغناء عنها بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين الذين اعتادوا على استخدام هواتفهم بشكل مكثف، لا في إجراء واستقبال المكالمات فقط، بل أيضًا في مشاهدة المقاطع وممارسة ألعاب الفيديو، الاستماع إلى الموسيقى، تصفح الإنترنت والتصوير بالطبع.

تعرف على أفضل وأرخص الشواحن المحمولة Power Bank المتوفرة في السوق المصري

وعلى الرغم من تطور تقنيات الهواتف الذكية بشكل عام، إلا أن قطاع البطاريات لا يزال يعاني على مستوى التطوير، خاصة على الجانب الاستهلاكي، فالعديد من التقنيات الجديدة المتعلقة بالبطاريات قد بدأ تطويرها العملي والاختباري بالفعل، ولكن أيًا منها لم يتمكن من الانتقال إلى المرحلة التطبيقية التي يمكن تطبيقها في المنتجات الاستهلاكية.

لذا لا تزال شركات الهواتف الذكية مضطرة للتعامل مع هذا القصور، إما عبر زيادة سعة البطاريات قدر المستطاع وهو ما يؤدي بالضرورة لزيادة حجمها وسمكها ووزنها مثل هاتف Lenovo P2 ذو البطارية التي تبلغ سعتها 5100 ميللي أمبير، وبالتالي التأثير على هذه العوامل ذاتها في الهاتف نفسه، أو عبر تطوير أنظمة التشغيل من ناحية والمكونات الداخلية من ناحية أخرى لتقليل مدى استهلاكها لمصادر طاقة البطارية وبالتالي مد عمرها قليلًا وتوفير عدد ساعات أطول في الشحنة الواحدة، مثل الهواتف الأحدث Huawei P20 Pro وSamsung Galaxy S9 Plus.

لهذا لم تعد الشواحن المحمولة Power Bank ملحق يمكن الاستغناء عنه، وهكذا أصبح من الطبيعي أن نرى حولنا هذه الأجهزة الصغيرة في كل مكان ومع عدد كبير من المستخدمين. واليوم نستعرض مجموعة من أفضل الشواحن المحمولة Power Bank المتوفرة في السوق المصري والتي يمكنكم شراءها حاليًا.

أفضل الشواحن المحمولة Power Bank المتوفرة في السوق المصرية حاليًا

الشاحن المحمول Remax Power Bank 2600

تعرف على أفضل وأرخص الشواحن المحمولة Power Bank المتوفرة في السوق المصري

استطاعت شركة Remax أن تحقق نجاحًا رائعًا في السوق المصرية في خلال فترة قصيرة للغاية منذ ظهورها. ويعد هذا الشاحن Power Bank أحد أفضل الشواحن المحمولة في هذه الفئة الصغيرة من حيث السعة والرخيصة من حيث الفئة السعرية.

تبلغ سعة هذا الشاحن المتنقل 2600 ميللي أمبير ويتضمن نظام لحماية دائرته الكهربائية وهو ما يساعد على دعم عوامل الأمان في استخدام الشاحن، كما يتميز بمقاومة عالية الجودة قادرة على تزويد الأجهزة بالقدر الكافي والمناسب من الطاقة. الشاحن متوافق مع كافة الأجهزة المعروفة ويشمل مخرج شحن USB واحد فقط.

يبلغ سعر Remax Power Bank 2600 حوالي 45 جنيه مصري في أفضل عروض أسعاره التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال موقع Yaoota.

اقرأ أيضًا: ملحقات لا غنى عنها لهاتفك الذكي … أنواع وأسعار

الشاحن المحمول Proda E5 5000

تعرف على أفضل وأرخص الشواحن المحمولة Power Bank المتوفرة في السوق المصري

فئة أخرى من فئات Remax Power Bank التي تبلغ سعة بطاريتها الداخلية 5000 ميللي أمبير يمكن إعادة شحنها بالكامل في 4 ساعات فقط. تبلغ قوة وجهد الدخل والخارج للشاحن 5 فولت و1 أمبير. ويتمتع الشاحن بنظام لحماية دائرته الإلكترونية. الشاحن متوافق مع كافة الأجهزة المعروفة ويشمل مخرج شحن USB واحد فقط.

يبلغ سعر Proda E5 5000 Power Bank حوالي 70 جنيه مصري في أفضل عروض أسعاره التي يمكنكم التعرف عليها من خلال موقع Yaoota.

الشاحن المحمول Lenyes Power Bank 6000

تعرف على أفضل وأرخص الشواحن المحمولة Power Bank المتوفرة في السوق المصري

تبلغ سعة هذا الشاحن المحمول 6000 ميللي أمبير، ويبلغ وزنه 103 جرام مما يجعله أحد أخف الشواحن المحمولة ذات السعة الكبيرة نسبيًا. كما يبلغ دخل وخرج جهد وطاقة الشاحن 5 فولت و1 أمبير. الشاحن متوافق مع كافة الأجهزة المعروفة ويشمل مخرج شحن USB واحد فقط.

يبلغ سعر Lenyes Power Bank 6000 حوالي 90 جنيه مصري في أفضل عروض أسعاره التي يمكنكم التعرف عليها من خلال موقع Yaoota.

الشاحن المحمول Proda 10000 Power Bank

تعرف على أفضل وأرخص الشواحن المحمولة Power Bank المتوفرة في السوق المصري

يتميز هذا الشاحن المحمول بحجم ووزن رائع مقارنة بسعة بطارياته الداخلية التي تبلغ بين 9001 وبين 10000 ميللي أمبير تقريبيًا. كما يتميز الشاحن بشاشة صغيرة للكشف عن النسبة المئوية للطاقة المتبقية في بطاريته الداخلية. الشاحن متوافق مع كافة الأجهزة المعروفة ويشمل مخرجين شحن USB

يبلغ سعر Proda 10000 Power Bank في السوق المصرية حوالي 189 جنيه مصري في أفضل عروض أسعاره التي يمكنكم التعرف عليها من خلال موقع Yaoota.

في القائمة السابقة راعينا ذكر أفضل الشواحن المحمولة Power Bank المتوفرة في السوق المصرية والتي تتسم بالموثوقية من ناحية والسعر المناسب من ناحية أخرى. ولكن يمكنكم التعرف على المزيد من الشواحن المحمولة المنتمية لمختلف الفئات السعرية من خلال زيارتكم لموقع Yaoota، حيث يمكنكم التعرف على أفضل أسعار الشواحن المحمولة Power Bank.

ملحوظة:

  • الأسعار الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !