ماركات الموبايل

أفضل الساعات الذكية بنظام أندرويد “أكتوبر 2017”

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 2207

 

في الوقت الذي يشهد فيه عالم الهواتف الذكية تطورًا كبيرًا في السنوات الجارية يشهد عالم الساعات مثله تمامًا ولكنه لا ينال نفس القدر من الاهتمام حيث أن الهواتف الذكية دائمًا ما تنال الشهرة الأكبر بسبب اهتمام الناس بها على عكس الساعات التي يهتم بها فئات معينة في كافة الأسواق العالمية وخاصة في المنطقة العربية.

وشاهدنا في السنوات القليلة الماضية العديد من الساعات الذكية المتميزة التي أطلقتها شركات رائدة في التكنولوجيا العالمية ومعظمها حجز لنفسه مقعدًا المنافسة الشرسة التي تشهدها صناعة الهواتف الذكية أيضًا مثل ال جي وسامسونج وهواوي وموتورولا إلا أن الأولى تعد الأبرز حتى الآن في قائمة الشركات المصنعة للساعات الذكية بنظام تشغيل أندرويد ولا سيما مع الساعتين اللاتين أطلقتهما في الأشهر الماضية من هذا العام وفي مقالتنا اليوم نستعرض لكم أبرز وأفضل الساعات الذكية بنظام تشغيل أندرويد حتى شهر أكتوبر من عام 2017.

 

مواصفات أفضل الساعات الذكية

 

الساعة LG Watch Sport

بالتزامن مع إطلاق جوجل للإصدار الثاني من نظام تشغيل أندرويد وير “الخاص بالساعات الذكية” تعاونت الشركة الأمريكية مع نظيرتها الكورية العملاقة ال جي في إطلاق ساعتين جديدتين واحدة منها هى الساعة الذكية LG Watch Sport وهى حاليًا تعد أفضل ساعة ذكية على الإطلاق ليس فقط بفضل التصميم وإنما بفضل المواصفات الراقية التي تضمها هذه الساعة المتطورة، فهذه الساعة تقريبًا تملك كل المواصفات العصرية للساعة الذكية، حيث تأتي هذه الساعة المتميزة مع شاشة P-OLED كبيرة بحجم 1.38 بوصة وتعمل بجودة 480  * 480  بكسل بكثافة بكسلات 348  بكسل لكل بوصة، وتأتي الشاشة محمية بطبقة زجاجية من فئة كورنينج غوريلا الإصدار الثالث وهى مقاومة للماء والغبار.

وتقوم الساعة برصد معدل ضربات القلب والاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE فضلًا عن أنها تعمل بأحدث إصدار من نظام أندرويد وير، وتأتي الشاشة مع زر رئيسي على الجانب الأيمن منها كوسيلة للتصفح داخل الهاتف وضبط الإعدادات وغيرها من المهام الرئيسية.

وتأتي الساعة LG Watch Sport مع هيكل مصنوع من مادة Stainless Steel مطلي بغطاء معدني بطول 45.4 مم وعرض 51.21 مم وسمك 14.2 مم، وتدعم الساعة إرسال واستقبال الرسائل مباشرة عبر تطبيق Messenger حيث تدعم الساعة كافة أساليب الإدخال بالكتابة اليدوية أو لوحة المفاتيح.

ومن الأشياء الأكثر تميزًا في هذه الساعة أنها تأتي مع معالج رباعي النواة من فئة Qualcomm Snapdragon MSM8909w بتردد 1.1 جيجاهرتز كما تضم بطارية بحجم 430 مللي أمبير تستطيع الصمود لمدة ساعتين من الاستخدام المتواصل مع الاتصال بشبكات الجيل الثالث أو لمدة 1.45 يوم على وضع الاستعداد، كما تأتي هذه الساعة مع ذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت وذاكرة عشوائية بحجم  768 ميجابايت.

وتكلف الساعة LG Watch Sport مبلغ 349 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك حيث تكلف الساعة في مصر 6150 جنيه مصري أو في السعودية 1300 ريال سعودي أو في الإمارات 1280 درهم إماراتي.

 

مواصفات أفضل الساعات الذكية

 

الساعة LG Watch Style

كما ذكر سابقًا إن شركتي جوجل وال جي تعاونتا في إطلاق ساعتين ذكيتين جاء الدور للحديث عن الساعة الذكية الأخرى والتي تحمل اسم LG Watch Style وتعمل بنفس الإصدار من الاندرويد وير وهو الإصدار الثاني ولكنها لا تحمل كل المميزات التي تحملها الساعة الأولى Watch Sport لكن وعلى الرغم من ذلك فهى تعد خيارًا مميزًا هى الأخرى بالنسبة للمهتمين بعالم الساعات الذكية، حيث تعتبر أفضل ثاني ساعة في سوق الساعات الذكية، بفضل المواصفات الراقية التي تضمها هذه الساعة المتطورة حتى لو لم تكن مثل نظيرتها الأولى.

وتأتي الساعة LG Watch Style مع هيكل مصنوع من مادة Stainless Steel مطلي بغطاء معدني بالكامل ويأتي جسم الساعة بطول 42.3 مم وعرض 45.7 مم وسمك 10.79 مم، وتأتي بألوان التيتانيوم والوردي الذهبي والفضي، كما تأتي هذه الساعة المتميزة مع شاشة P-OLED كبيرة بحجم 1.2 بوصة وتعمل بجودة 360  * 360  بكسل بكثافة بكسلات 299 بكسل لكل بوصة، وتأتي الشاشة مقاومة للماء والغبار، حيث أنها تأتي مع طبقة حماية من الإصدار الثالث لكورنينج غوريلا.

ومثلما هو حالة غلبية الساعات الذكية تعمل الساعة على رصد معدل ضربات القلب والاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE فضلًا عن دعملها بأحدث إصدار من نظام أندرويد وير، كما تعمل الساعة بمعالج من فئة Qualcomm Snapdragon Wear 2100 بتردد 1.1 جيجاهرتز كما تضم بطارية بحجم 240  مللي أمبير، وتضم هذه الساعة ذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت وأخرى عشوائية بحجم 512 ميجابايت.

وتكلف الساعة LG Watch Style مبلغ 239 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك حيث تكلف الساعة في مصر 4200 جنيه مصري أو في السعودية 896 ريال سعودي أو في الإمارات 877 درهم إماراتي.

 

مميزات أفضل الساعات الذكية

 

الساعة Huawei Watch 2

بعد النجاح الكبير الذي حققته في الهواتف الذكية، باتت هواوي واحدة من الشركات ذات شعبية الكبيرة في عالم الساعات الذكية وذلك بإطلاقها واحدة من أبرز الساعات الذكية على الإطلاق وهى الساعة Huawei Watch 2 والتي تعمل بالإصدار الثاني من نظام تشغيل أندرويد وير والذي يهتم في المقام الأول على مميزات اللياقة البدنية.

وتأتي الساعة المميزة من شركة هواوي بطول 48.9 مم وعرض 45 مم وسمك 12.6 مم وبوزن 40 جرام مصنوعة من البلاستيك وتأتي بثلاثة ألوان على حسب الإصدار البرتقالي “يدعم الجيل الرابع” والأسود “يدعم الجيل الرابع ويوجد إصدار آخر لا يدعم” والرمادي “لايدعم الجيل الرابع”، وتأتي الساعة مع شاشة مميزة من فئة AMOLED بحجم 1.2 بوصة بجودة 390  * 390  بكسل بكثتفة بكسلات 326 بكسل لكل بوصة مع طبقة حماية من فئة كورنينج غوريلا.

وتعمل الساعة Huawei Watch 2 بمعالج من فئة Qualcomm Snapdragon 2100 وبالإصدار الثاني من نظام تشغيل اندرويد وير وتدعم الاتصال بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد الإصدار الرابع “كيت كات” أو ما أحدث من ذلك، كما تضم ذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت وأخرى عشوائية بحجم 768 ميجابايت.، وهى مزودة بمكبر صوت وتدعم الاتصال بالواي فاي والبلوتوث كما تضم أكثر من جهاز استشعار أبرزها راصد معدل ضربات القلب والبوصلة والبارومتر الخاص بالضغط الجوي، كما تأتي مع بطارية بحجم 420 مللي أمبير.

وتكلف الساعة Huawei Watch 2 مبلغ 349 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك حيث تكلف الساعة في مصر 6150 جنيه مصري أو في السعودية 1300 ريال سعودي أو في الإمارات 1280 درهم إماراتي.

 

أفضل الساعات الذكية

*أسعار الساعات الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !