ماركات الموبايل

لعشاق رياضة الجري … هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد المخصصة لهذا المجال

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 9104

الجري هو أحد أفضل الوسائل للحفاظ على صحتك وشكلك، وقد ساهمت تطبيقات أندرويد في نقل ممارسة رياضة الجري إلى مستوى آخر مع تطور الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل، وتمكنت من علاج ما كان ينقص ممارسي هذه الرياضة في بعض الأحيان، وهي كيفية متابعة نشاطهم، تحقيق أهدافهم التي من أجلها يمارسون هذه الرياضة والحفاظ على العوامل التحفيزية اللازمة للاستمرار في ممارسة الرياضة بشكل عام.

تعرف على مواصفات أفضل الهواتف الذكية في السوق المصرية من خلال موقع Mobihall.

كما ساهمت تطبيقات أندرويد في دمج الرياضة بمتعة المشاركة والتحدي، حيث أصبح من الممكن من خلالها مشاركة النتائج مع الأصدقاء، أو تحديهم من خلال التحديات المختلفة التي تحظى بها هذه التطبيقات. كما أن توافق تطبيقات أندرويد المتخصصة في هذا المجال مع نظام تشغيل Android Wear الخاص بالساعات الذكية، ساهم في المزيد من الإمكانيات القادرة على تقديمها للمستخدمين.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بتنظيم المواعيد وقوائم المهام

دعونا إذًا من الإسهاب في المقدمات، وهيا نستعرض معًا مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد الخاصة بممارسة رياضة الجري.

أفضل تطبيقات أندرويد لممارسة رياضة الجري

تطبيق Strava

لعشاق رياضة الجري ... هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد المخصصة لهذا المجال

أحد أفضل تطبيقات أندرويد المخصصة لرياضة الجري. ويحول التطبيق ممارسة الرياضة إلى نوع من المتعة الشبيه بممارسة الألعاب مع الأصدقاء، حيث يتميز التطبيق بمتابعة الحركة عبر GPS بالإضافة إلى إمكانية متابعة أنشطة الأصدقاء وتحديهم في مجموعة من التحديات. كما يمكنك التطبيق من تحديد الأهداف المشتركة، الاطلاع على قائمة الأفضل في تحقيق هذه الأهداف من بين الأصدقاء. كما يمكنك من مشاركة نتائجك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تطبيق Runtastic

لعشاق رياضة الجري ... هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد المخصصة لهذا المجال

ينصح الأطباء بممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا، وينصح بعضهم بالاستماع إلى الكلمات التحفيزية خلال ممارسة الرياضة. من هنا يمكن القول بأن تطبيق Runtastic هو أفضل تطبيقات أندرويد في هذا القطع، حيث يسمح التطبيق من خلال خاصية Story Running تحميل القصص الصوتية الحافلة بالكلمات التشجيعية وقصص النجاح، ويتيح التطبيق تحميل القصص بسعر يبلغ دولار واحد فقط، وكل قصة منهم يبلغ طولها 40 دقيق كاملة. كما يتميز التطبيق بتوافقه مع ساعات أندرويد الذكية.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل الألعاب على هاتفك الذكي بأنظمة التشغيل المختلفة

تطبيق Runkeeper

لعشاق رياضة الجري ... هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد المخصصة لهذا المجال

أحد أفضل تطبيقات أندرويد المخصصة للجري والمتميزة بإمكانية التواصل مع أكثر من 50 مليون مستخدم. ويمكن من خلال التطبيق مشاركة النشاط مع هذا العدد الضخم من المستخدمين. كما يتميز بنظام للمكافآت لمساعدة المستخدمين وتحفيزهم على تحقيق أهدافهم التي يمكن تحديدها مسبقًا. والتطبيق متوافق مع عدد من الخدمات الموسيقية التي يمكن من خلالها الاستماع إلى الموسيقى خلال التدريبات، كما يميزه التوافق مع عدد آخر من تطبيقات ممارسة الرياضة بشكل عام مثل Fitbit وMyFitnessPal.

تطبيق MapMyRun

لعشاق رياضة الجري ... هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد المخصصة لهذا المجال

يتميز التطبيق بمشاركة أكثر من 40 مليون مستخدم، يمكن مشاركة الأنشطة والتحديات فيما بينهم. ولكن أهم ما يميز التطبيق هو قدرته على اقتراح أفضل الأماكن المناسبة لممارسة رياضة الجري في النطاق المحيط بالمستخدم، ويعتمد في هذا على مجموعة من الخرائط التي يمكنها من خلالها تحديد أفضل مواقع الجري، ومن هنا استمد التطبيق اسمه. كما يتميز التطبيق أيضًا بإمكانية حفظ بياناتك وخرائط الأماكن التي تمارس فيها الرياضة مع إمكانية مشاركتها مع الآخرين أو مزامنتها مع الأجهزة المتخصصة في الرياضة مثل أجهزة شركات Garmin، Fitbit، Jawbone وUnder Armor وهي الشركة المسؤولة عن التطبيق حاليًا.

لا تفوت زيارة موقع Yaoota للتعرف على أفضل عروض أسعار الهواتف الذكية في الأسواق العربية.

تطبيق Nike+ Run Club

لعشاق رياضة الجري ... هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد المخصصة لهذا المجال

أحد أشهر وأفضل تطبيقات أندرويد المتخصصة في مجال ممارسة رياضة الجري. ويكفي أن التطبيق يحمل اسم واحدة من أشهر العلامات التجارية العالمية المتخصصة في الملابس والأدوات الرياضية. ويتميز التطبيق بقدرته على اقتراح المستوى الذي يمكن أن يبدأ منه المستخدم مع تعيين خطة محكمة للتقدم في ممارسة الرياضة، كل هذا بناء على البيانات التي يقوم المستخدم بإدخالها أول مرة وهي مستوى لياقته ووزنه والهدف الذي يسعى للوصول إليه. ويمكن من خلال التطبيق مشاركة النتائج على فيسبوك، كما يمكن من خلاله استقبال التشجيع من المستخدمين الآخرين أو إرسال هذا التشجيع إليهم.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !