ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات الألعاب الرياضية لهواتف الأندرويد

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 3112

واجهت الألعاب الرياضية بالأخص صعوبة في مواكبة جودة الأنواع الأخرى من الألعاب، وحتى ونحن في نهاية عام 2017 فإن هذا النوع من الألعاب التي تنتمي إلى الفئة الرياضية لا يزال يحتاج إلى الكثير من النمو، وعلى الرغم من أن الاختيار كان صعبًا إلى حدٍ ما إلا أن هناك بعض الألعاب اللائقة التي يمكن أن نقول أنها مناسبة للممارسة على الهواتف الذكية، يمكنك البحث عن هذه الألعاب على متجر جوجل بلاي والإشتراك بها، على أي حال دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات الألعاب الرياضية على الأندرويد.

 

اقرأ أيضًا :

أكثر الألعاب تنزيلا من المتاجر الإلكترونية

تطبيق Djinnworks sports games

مجموعة Djinnworks هي مجموعة من المطورين على متجر جوجل بلاي، وقد قاموا بإنشاء تطبيقات تضم العديد من الألعاب الرياضية في حزمة واحدة، وتشمل هذه الألعاب كرة القدم، كرة السلة، التزلج، الجولف، الهوكي، وغيرها من الألعاب. كل الألعاب لديها نموذج يمكن رؤيته قبل أن تلعب، اختصارًا للأمر هذا التطبيق يبدو بشكل ألعاب الفيديو جيم في التسعينات، الميزة أن مجموعة المطورين دفعوا بجميع الألعاب مرة واحدة، إلا أن هذه الألعاب بكل هذا لا تبدو مذهلة إلى هذا الحد، ومع ذلك كل واحد من هذه التطبيقات مجانية، يمكنك التحميل والمحاولة.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/JpoS9e

تطبيق EA Sports UFC

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الألعاب الرياضية، وبالأخص لعشاق UFC، يضم التطبيق قائمة شاملة من المقاتلين من الذكور والإناث على حدٍ سواء، بالإضافة إلى ذلك تتضمن اللعبة أحداث ومضمون القصة، وبعض الضوابط، كما أن التصميم لائق ومناسب جدًا، هناك أيضًا تخصصات للقتال والأسلحة. كما أن هناك العديد من الطرق للحصول على المميزات من خلال تكلفة مادية، وهذا ليس سيء لأن هناك محتوى جيد يستحق المجازفة.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/3xdn3T

تطبيق FIE Swordplay

هذا التطبيق يعتمد على المبارزة، وتطبيق FIE Swordplay يعتبر من أشهر التطبيقات بين تطبيقات الألعاب الرياضية، يمكنك اختيار سلاح، والأدوات التي سوف تستخدمها، والمحارب الذي سوف تقوم بمبارزته. من أهم مميزات اللعبة أنها تأتي مع تقنيات المبارزة الحقيقية، كما أن تصميم اللعبة جيد، وهناك ضوابط سهلة للعبه، بالطبع تضع قصة للمبارزة، غير ذلك فإن الداعم الرسمي للعبة هو الاتحاد الدولي للمبارزة. نعلم أن المبارزة ليست رياضة شعبية، لكن التطبيق خيار جيد للعب.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/DtH5yB

تطبيق FIFA Soccer

هذه اللعبة تعتبر أحدث الألعاب من FIFA، كما أنها واحدة من الألعاب الرياضية الأكثر شعبية، حيث يضم التطبيق قوائم كاملة لأكثر من 550 فريق حقيقي، ويشمُل أيضًا نجوم لعبة كرة القدم في الوقت الحالي وسابقًا. تشمل اللعبة بعض من أفضل الرسومات والتصاميم في أي لعبة هواتف ذكية رأيناها من قبل. كما أنها تدخل ضمن ألعاب EA، وبالطبع لا نتوقع لعبة مثالية، ولكن نتوقع لعبة ممتعة لبعض من الوقت.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/BD5K9Q

تطبيق Ketchapp sports games

مجموعة أخرى من المطورين، مع عدد قليل من الألعاب الرياضية الجيدة، الألعاب تشمُل كرة السلة، كرة التنس، الرياضة الشتوية، الرياضة الصيفية. والألعاب الشتوية والصيفية لديها مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة التي تُلعب من خلال هذا التطبيق. التطبيق بسيط، لن تحصل على رسومات مذهلة، ومع ذلك فهي تظهر بشكل جيد إلى حدٍ ما، كما أنها غير مكلفة نسبيًا.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/7aY5R6

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !