ماركات الموبايل

اسعار أفضل هاتف ذكي في كل فئة سعرية

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 3480

في ظل التنافس الشديد بين الشركات المختلفة المنجة للهواتف المحمولة يساير المستهلك حيرة شديدة في اختياره للهاتف المناسب له ومناسب لامكانياته فمنهم تكون اولويته هي الكاميرا وجودتها ودقة الصور فيذهب الي شركات مثل شركة Oppo لما تتميز به في هذه النقطة . والبعض يكون تركيزه علي الاداء اكثر سواء اداء المعالج او اداء البطارية بوجه عام ولكن يريد هاتف اقتصادي في نفس الوقت فيذهب الي شركة Xiaomi لما تتميز به في هذه النقطة . ومنهم من يتجه لشراء هاتف في الفئة الرائدة ولكن ذو سعر ليس بالمبالغ فيه فيتجه الي شركة Honor  , والبعض يتجه الي كل ذلك من تفوق في الكاميرا والمعالج والبطارية والشاشة المميزة للغاية فيذهب الي شركة Samsung في الفئة الرائدة . والبعض الاخر من يبحثون عن التميز في انظمة  التشغيل المغلقة ودرجات الامان العالية والتصميم المتفرد فيتجه الي شركة Apple .

ولكن ما يحكمنا كمستهلكين في النهاية هي الفئة السعرية للهاتف ومقدار السعر الذي يمكننا من اقتناء هذا الهاتف . لذا سنقوم اليوم في هذا المقال بعرض بعض ترشيحات MobilesGate لافضل الهواتف الموجودة في السوق في اغلب الفئات السعرية المتداولة هذه الايام فعلي سبيل المثال سوف نتحدث عن هواتف مثل Huawei Y5 2018 و هاتف Honor 7S , وايضا هاتف Xiaomi Redmi S2 ,وفي نفس الفئة Honor 7C .

وفي فئة اخري سنقوم بالحديث عن هواتف اخري مثل هاتف Xiaomi Note 5 الذي احدث ضجة دون ادني شك في هذه الفئة وايضا هاتف Huawei Y9 في نفس الفئة , وايضا هاتف Oppo F7 الذي قلب الموازين في فئته خصوصا من ناحية اداء الكاميرا السيلفي واداء الهاتف بوجه عام . وايضا هاتف Huawei P20 Lite ذو التصميم الرائع والكاميرات المميزة    واذا  .

واذا اردنا الحديث عن فئات الهواتف الرائدة فسنبدا بالحديث عن هاتف Honor 10 الذي حقق معادلة غاية في الصعوبة من حيث التوازن في في الامكانيات والتصميم والاداء والكاميرا وفوق كل ذلك السعر المنافس للغاية .

وايضا سنقوم بالحديث عن الهاتف الجبار الذي يضم كل ما يتمناه اي مستخدم للهواتف الذكية وهو الهاتف الرائع Samsung Galaxy S9 Plus المميز في كل شئ عادا السعر بالطبع ولكنه يستحق مقارنة بهواتف اخري في فئته . فتابعونا لتعرفوا اهم ترشيحات MobilesGate للهواتف المختلفة في الفئات السعرية المختلفة .

 

فئة سعرية تحت 2000 جنيه مصري

-نرشح لكم في الاساس هاتف Huawei Y5 Prime  2018 الذي ياتي بكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وكاميرا امامية 5 ميجا بيكسل ونظام تشغيل    Android Oreo 8.1 . ويبلغ سعره حوالي 1999 جنيه مصري ويمكنكم من متابعة اسعاره عن طريق موقع ياقوطة

– ويمكنكم ايضا شراء هاتف Honor 7S الذي يعد مشابه لهاتف هواوي فياتي بكاميرا اساسية 13 ميجابيكسل ايضا و امامية 5 ميجا بيكسل ونفس نظام التشغيل و لكن بسعر ارخص قليلا فياتي بسعر 1949 جنيه .

 

فئة سعرية في حدود 3000 جنيه مصري

– نرشح لكم الهاتف المميز Xiaomi Redmi S2 الذي حل بعض مشاكل Redmi 5 Plus فا اتي بمعالج Snapdragon 625 المميز جدا مع شاشة بحجم 5.99 بوصة  و يبلغ سعره حوالي 3035 جنيه مصري ويمكنكم من متابعة اسعاره عن طريق موقع ياقوطه .

– ويمكننا ايضا ترشيح هاتف Honor 7C الذي ياتي بكاميرا خلفية مزدوجة ومعالج مميز و يبلغ سعره حوالي 3099 جنيه مصري .

 

فئة سعرية في حدود 4000 جنيه مصري

– بدون ادني شك تفوقت Xiaomi علي نفسها وعلي غالب المنافسين في هذه الفئة باصدارها هاتف Xiaomi Redmi Note 5 كاميرا مميزة للغاية بامكانية الذكاء الصناعي وبطارية قوية . وياتي في حدود 3900 جنيه مصري للنسخة 32 جيجا .

 

فئة سعرية في حدود 6000 جنيه مصري

-نرشح لكم بالتاكيد هاتف Oppo F7 ذو الاداء الرائع والشاشة الكبيرة وبالطبع الكاميرات الرائعة والذي ياتي بسعر حوالي 5990 جنيه مصري ويمكنكم من متابعة اسعاره وعروضه عن طريق موقع ياقوطه .

 

فئة سعرية في حدود 8000 جنيه مصري

-هنا نرشح بكل قوة الهاتف الرائد الوحيد الذي ياتي في هذه الفئة السعرية هاتف Honor 10 ذو التصميم المميز جدا مع المعالج القوي والكاميرا الاساسية المزدوجة والذي ياتي بسعر في حدود 8000 جنيه مصري .

-ويمكنكم ايضا من تفقد هاتف Samsung A8 Plus اذا كنت من محبي شركة سامسونج الكورية .

فئة سعرية اكبر من 15000 جنيه مصري

-في هذه الفئة يتنافس العديد من الهواتف الرائعة والقوية للغاية ولكن نرشح لكم هاتف Samsung Galaxy S9 Plus ذو الاداء الجبار والبطارية المميزة مقارنة بامكانيات الهاتف وبدون ادني شك الكاميرات الرائعة . ويمكنكم من الحصول عليه بسعر حوالي 16800 جنيه مصري ويمكنكم متابعة اسعاره عن طريق موقع ياقوطة

 

 

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !