ماركات الموبايل

أفضل 6 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2109

دائما ما يبحث مستخدمو الهواتف الذكية عن الجديد في عالم التطبيقات الخاصة بنظام الأندرويد، وفي السطور القادمة سنعرض أفضل 5 تطبيقات حديثة على متجر أندرويد ما بين ألعاب وخدمات إخبارية وتقنية خلال هذا الأسبوع يمكن للمستخدم أن يحصل عليها مباشرة على هاتفه الذكي.

Rusty Lake Paradise

هي من أحدث وأفضل الألعاب التي تم الإعلان عنها خلال عام 2018، وهي آخر لعبة في سلسلة Rusty Lake، واللعبة عبارة عن مغامرة في إحدى الجزرتعتمد على التنقل بين نقاط معينة بجانب بعض الألغاز التي يتوجب حلها، وتتكون اللعبة من 10 مراحل كل مرحلة تقود إلى أخرى، وتتميز هذه اللعبة برسوم بسيطة ولكنها ليست تقليدية بشكل كبير وخلفيات تتغير من مرحلة لأخرى أثناء اللعب.

للتعرف على التطبيق اضغط هنا

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف يمكن تركيب فلاشة بها

Mapapers

يتيح هذا التطبيق التعرف على الطرق فهو يشبه تطبيقات الخرائط المعروفة ولكن من خلال شكل جديد شيق، فالتطبيق يحتوي على مجموعة من الخلفيات الملونة التي تتيح للمستخدم أن يختار من بينها لما يتناسب وتفضيلاته فيمكنك تحديد الموقع الذي تريد أن تصل إليه ثم تختار لون الشاشة المفضل لديك، ويمكنك الحصول عليه مقابل 99 دولار.

للتعرف على التطبيق اضغط هنا

Jellynauts

هي أحدث لعبة قتال من ألعاب Yodo1، وهي تعتمد على وجود فريقين يدور بينهما معركة حتى ينتصر أحدهما على الآخر، وهي تتميز برسومات بسيطة ولكنها ليست تقليدية كبقية ألعاب Yodo1، وتتضمن اللعبة تحديثات مختلفة وتمكنك من اختيار بين الشخصيات داخل اللعبة، وحتى الآن لم يتم طرح اللعبة في نسختها النهائية فهي مازالت في مرحلتها التجريبية ولذلك فمن الوارد وجود أخطاء والتطبيق مجاني لا يفرض رسوم.

للتعرف على التطبيق اضغط هنا

Nwsty

هو تطبيق إخباري ولكنه مختلف عن معظم التطبيقات الإخبارية الأخرى، فمعظم هذه التطبيقات تعتمد على جمع أكبر عدد من الأخبار يوميًا، ولكن هذا التطبيق يذهب في اتجاه معاكس فهو ينتقي للمستخدم أفضل 12 قصة خبرية في اليوم في الفترة بدءًا يوم الإثنين وحتى يوم الجمعة، كما أنه يتيح بشكل ما الوصول إلى مصدر المعلومات، وربما يكون هذا التطبيق مناسبًا للأشخاص الذين لا يميلون إلى كم كبير من الأخبار ويبحثون عن الأبرز خلال اليوم. والتطبيق مجاني لا يحتاج للشراء أو الاشتراك.

للتعرف على التطبيق اضغط هنا

ProtonVPN

يساعد هذا التطبيق على إجراء اتصال مشفر بالإنترنت، فهو لا يحتاج منك إظهار أي معلومات شخصية كالبريد الإليكتروني لأنه لا يتطلب أي سياسات صارمة للتسجيل، ولذلك فوجودك على شبكة الإنترنت يكون مزود بحماية ضد الاختراق أو محاولة الوصول إلى أية معلومات تكشف هويتك، ومن خلال هذا الاتصال الآمن يتيتح التطبيق الاتصال ببلدان عديدة بنفس الحماية، وقد يكون هذا التطبيق مناسب للعديد من الأشخاص الذين يحاولون إخفاء هويتهم عند الولوج إلى الإنترنت.

للتعرف على التطبيق اضغط هنا

اقرأ أيضًا: أفضل الهواتف العاملة بنظام أندرويد نوجا

60 Seconds

هي لعبة جديدة تتميز بالإثارة، وتتمحور هذه اللعبة حول نهاية نووية للعالم، ويحصل كل لاعب على 60 ثانية فقط للتحضير لهذا الأمر، ومن ضمن الأشياء التي يقوم بها اللاعب خلال هذا الوقت المحدد هو العثور على عائلته والبحث عن الإمدادات اللازمة، والتذكارات، وغيرها من الأشياء، بعد ذلك يكون على اللاعب محاولة البقاء على قيد الحياة لأكبر وقت ممكن وكل مرحلة من اللعبة مختلفة وفي كل مرحلة يتم إنشاء بيت جديد بشكل عشوائي، ويمكنك الحصول على اللعبة مقابل 3.99 دولار.

للتعرف على التطبيق اضغط هنا

اقرأ أيضًا:  توقعات بالكشف عن هاتف Xperia XZ Pro في مؤتمر MWC 2018

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !