ماركات الموبايل

تبحث عن تطبيقات تساعدك على كسب الأموال؟ هذه هي الأفضل

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 1264

كل شخص منا يُريد أن يكون لديه دخل إضافي بين الحين والآخر، وبالطبع لا يوجد كسب مادي من الجلوس في المنزل وانتظار الأموال تتهافت عليك، وبالطبع ليس هناك تطبيقات تُدخل لك الكثير من الأموال، ولكن هناك بعض من التطبيقات التي تساعدك على الحصول على دخل إضافي، أينعم قليل لكن مع مرور الوقت سوف تجد أن لديك ما يكفي لبعض الاحتياجات الإضافية لديك، مثل العلاج، السفر، الترفيه، وخلاف ذلك، لذا فنحن نقدم لك في هذا المقال العديد من التطبيقات التي تساعدك على استكشاف منافذ كثيرة للربح، وهذه التطبيقات مُقدمه للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

تطبيق Amazon Seller

أمازون هي واحدة من أكبر تجار التجزئه في العالم، والجديد أنه يُمكنك أن تكون جزءًا منه إذا كنت ترغب في ذلك، حيث أن الحساب الذي تُنشئه في تطبيق Amazon Seller سوف يُتيح لك بيع الأشياء مع الحفاظ على حق الخدمة جنبًا إلى جنب مع كل عضوٍ آخر. هذا التطبيق وسيلة لطيفة للبحث عن الأشياء التي لا ترغب فيها وبيعها، والحصول على بضع دولارات، أو حتى بدء عملية بيع جديدة، كما أن التطبيق يُتيح لك القيام بذلك مجانًا، ولكن هناك شرط دفع 0.99 دولار أمريكي مع كل عملية بيع تقوم بها، كما أن هناك من يستغلون هذا التطبيق لعمليات بيع كثيرة، لذا فإن الأفضل لهم دفع 39.99 دولار أمريكي شهريًا بدلًا من دفع مبلغ 0.99 دولار أمريكي مع كل عملية بيع.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال الرابط : https://goo.gl/WqwF6x

تطبيق eBay

الكثير من الناس لديهم طن من الأشياء التي تستحق بعض المال، تطبيق eBay يُمكن أن يساعدك في تحويل تلك الأشياء إلى مال فعلي، غير ذلك فإن هذا التطبيق الشهير سهل جدًا حيث أن المعظم يعلم كيف يعمل هذا التطبيق، يُمكنك وضع الأشياء الخاصة بك على القائمة، وسوف يقوم المشترون بشراء هذه الأغراض، يُمكنك أن تبيع أي شيء، كتب، ملابس، أثاث، سيارات، وحتى الإلكترونيات. لكننا هنا نوصي أن تقوم ببيع محلي، وذلك لأن عمليات الشحن تبدو تحديًا كبيرًا، ولكن بخلاف ذلك فهذا هو المكان الذي نوصي به بأن تبدأ ببيع الأشياء فيه، كما أن التطبيق يتميز بأنه من بين باقي التطبيقات الأفضل لكسب المال من خلال عمليات البيع، وهو مجاني تمامًا.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال الرابط : https://goo.gl/nDZkVK

تطبيق Etsy

كثير من الناس لديهم موهبة فنية، هناك الكثير من المبدعين، من المؤكد أن لديهم موهبة يبدعون فيها بشكلٍ ما، مثل هؤلاء الأشياء يُمكنهم استخدام تطبيق Etsy لبيع نتاج مواهبهم الفنية، أو الحرف اليدوية، يُمكنك أن تجد الكثير من الأشياء هناك، وعمليًا هذا التطبيق هو منفذ أصحاب الحرف اليدوية لبيعها، كما أن التطبيق يُتيح لأصحاب المحلات في هذه الفنون استخدامه لبيع منتجاتهم، المميز في التطبيق أنه يُتيح لك إدارة كافة عمليات البيع لديك، وإدارة قوائم البيانات الخاصة بك، كما أنه يُتيح لك ميزة الدردشة مع العملاء. التطبيق وسيلة رائعة لترويج أعمالك الفنية والكسب منها.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/ntGZgy

تطبيق Google Opinion Rewards

تطبيق Google Opinion Rewards هو وسيلة رائعة لكسب الأموال من جوجل، ولكن خلافًا لباقي التطبيقات، فإن المال الذي تكسبه هو فقط للاستخدام في متجر جوجل بلاي، حيث يعمل التطبيق من خلال ارسال الاستطلاعات لك على أساس الأماكن التي قمت بزيارتها، ما أن تقوم بالإجابة على الاسئلة سوف تكسب رصيد في متجر جوجل بلاي، ويُمكنك بالطبع إنفاق هذا الرصيد على التطبيقات والألعاب بداخل متجر جوجل بلاي، أنه أحد التطبيقات التي يجب أن تكون لكسب المال، على مدى فترة قصيرة من الزمن وذلك لسد خانة التطبيقات المكلفة ماديًا، فيمكنك اعتماد هذه الطريقة لإنشاء تطبيقاتك والألعاب بسرعة.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال هذا الرابط: https://goo.gl/U2SNZ2

تطبيق Ibotta

هذا التطبيق هو أحد تطبيقات الخصم، والفكرة نفسها مثل أي تطبيق آخر يعطيك خصم على منتجات، أنت في الطبيعي تذهب لشراء الأشياء أو التسوق، فإذا قمت بالتسوق من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على خصم، يُرسل لك من خلال الباي بال Paypal، أو  Venmo، أو حتى يمكنك الحصول على كارت هدية، لن تحصل على الكثير من خلال هذا التطبيق، لكن مع استخدامك العديد من تطبيقات المال سوف تجد النفع بكل تأكيد.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال هذا الرابط: https://goo.gl/xjgGX9

تطبيق Make Money – Work At Home

أنه تطبيق تعليمي، حيث أن هذا التطبيق يعلمك كيفية كسب المال من المنزل، وعلى عكس الكثير من التطبيقات التي تجعل الأمر يبدو سهلًا ويدفعك للعمل في شيء قد يكون احتيالًا فإن هذا التطبيق يخبرك ما هو الذي يُمكنك أن تفعله في نطاق الإمكانيات، كما أنه يُقدم جنبًا إلى جنب قائمة مكوّنة من 70 وظيفة التي يُمكنك القيام بها من المنزل، كما أنه يُقدم قائمة من المهارات ذات الصله التي سوف تحتاج إلى القيام بها، البعض منها سهل جدًا، على سبيل المثال وظيفة انشاء مدونة أو قناة على اليوتيوب، هي عبارة عن بضعة أفكار، وهي لن تولد المال من تلقاء نفسها، لكن التطبيق هنا يساعد على اعطائك أفكار حول كيفية القيام بذلك دون بذل الكثير من الجهد، هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات الواعدة المفيدة في صناعة الأموال.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال هذا الرابط: https://goo.gl/qn83eM

تطبيق PayPal

يعتبر تطبيق PayPal منصة قوية معروفة، وذلك من خلال تطبيق eBay، ومع ذلك فإنه يُمكنك استخدام تطبيق PayPal كمنصة لتشغيل أي عمل تقريبًا، حيث أنه يقبل المدفوعات من أي مكان، ويُمكنك أيضًا استخدامه لإدارة الفواتير، والمدفوعات، والمبيعات من مواقع مختلفة إذا كنت ترغب في ذلك. هناك تطبيق آخر من PayPal ويُدعى تطبيق PayPal Business والذي تم إنشاءه خصيصًا لأصحاب الأعمال الصغيرة، وهذا التطبيق بالطبع لن يصنع المال من تلقاء نفسه، ولكنه يُمكن أن يساعد إذا كان لديك فكرة عن أعمال تجارية.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال هذا الرابط : https://goo.gl/FkvnrS

تطبيق Square Point of Sale

هذا التطبيق يُتيح لك قبول المدفوعات من بطاقات الائتمان من العملاء، سوف تحتاج إلى جهاز صغير يتصل بهاتفك للعمل من خلاله، لكن بعد ذلك يُمكنك جمع المال بسهولة، باستخدام هذا التطبيق يُمكنك بيع كل ما تريد أينما تريد، مثل باي بال فإن التطبيق نفسه لا يولد أموال، سيكون لديكمهمة العثور على العملاء، لكنه يساعدك في الحصول على أكثر من طريقة لاستقبال أموالك. التطبيق مجاني ويُتيح لك الحصول على قارئ magstrip.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال الرابط: https://goo.gl/NL8yHX

تطبيق Surveys on the Go

أنه التطبيق الذي يُتيح لك الحصول على استطلاعات كاملة مقابل المال، وهو يختلف عن تطبيقات الاستطلاع حيث يُمكنك الحصول على المال الذي تكسبه نقدًا، ومن المسلم به أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الدراسات الاستقصائية المتاحة خلال الشهر، لذلك لا تتوقع أن تتم عمليات تداول الاستطلاعات بشكل مكثف، ومع ذلك فإنه يبدو نموذجيًا للذين يريدون كسب مبلغ من هنا أو هناك. يبدو تصميم التطبيق ضعيفًا، لكنه سهل الاستخدام. أنه ليس التطبيق المُطلق في الحصول على الأموال بهذه الطريقة، ولكنه أحد الطرق التي تُساعد على الحصول على المال.

يُمكنك التعرف على التطبيق من خلال هذا الرابط: https://goo.gl/voBbxN

اقرأ أيضًا :

قائمة أفضل هواتف ذكية ذات 4 جيجابايت رام

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !