ماركات الموبايل

أسعار موبايلات اوبو في مصر 2017

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 5562

 

خلال السنوات القليلة الماضية بات اسم اوبو يتردد بقوة في آذان جميع المهتمين بالهواتف الذكية حول العالم بسبب هواتفها المتميزة التي تغزو الأسواق العالمية وهو الأمر الذي يرجع للسياسة المتميزة التي تنتهجها الشركة الصينية وهى طرح الهواتف المتميزة بأسعار منخفضة للغاية وهو الأمر الذي يميز عدد من الشركات الصينية والتي تعد اوبو واحدة من أشهرها وذلك على الرغم من عمرها الحديث نسبيًا في عالم الهواتف الذكية إذ أن اوبو فرضت نفسها بقوة كمنافس شرس للعديد من الشركات العملاقة في الصين والعالم.

 

احدث اسعار موبايلات اوبو في مصر 2017

 

أسعار موبايلات أوبو في مصر خلال شهر يوليو 2017

إذا كنت من المهتمين بشراء هواتف أوبو فربما تحتار قليلًا أثناء اختيارك لهاتف ما على حساب الآخر ولاسيما إذا كان الهاتف من فئة الهواتف المتوسطة والتي تتراوح اسعارها من 2000 إلى 3000 جنيه حيث تقدم الشركة الصينية مجموعة من الهواتف المتميزة في هذه الفئة وهى هواتف عديدة ومتقاربة في الأسعار والمواصفات أيضًأ وعلى الرغم من حداثة عمر هواتف أوبو بالمقارنة مع الشركات الأخرى إلى أنها تملك عدد وافر من الهواتف في الأسواق العالمية بشكل عام والمصرية بشكل خاص.

 

  • سعر موبايل oppo f3 هو 5474 جنيه.
  • سعر موبايل oppo f1 plus هو 7499 جنيه.
  • سعر موبايل OPPO Neo 7 هو 2665 جنيه.
  • سعر موبايل Oppo A37 هو 2790 جنيه.
  • سعر موبايل OPPO Neo 5 هو 1981 جنيه.
  • سعر موبايل OPPO Neo 7 A33F هو 3000 جنيه.
  • سعر موبايل Oppo A57 هو 4200 جنيه.
  • سعر موبايل Oppo F1S هو 5299 جنيه.

 

اسعار موبايلات اوبو في مصر خلال شهر يوليو 2017

 

شركة اوبو

شركة اوبو الصينية هى شركة متخصصة في إنتاج الإلكترونيات مثل الشاشات والتلفاز ومشغلات الـ DVD و الهواتف الذكية أيضًا ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2004 وتعمل في العديد من دول العالم، وتتخذ شركة أوبو من حى دونجوان في مدينة جوانجدونج الصينية مقرًا لها وهى شركة غير حكومية.

وفرضت شركة أوبو نفسها بقوة في عالم الهواتف الذكية كمنافس قوي بعد النجاح الكبير في صناعات شاشات السينما والتلفازات وتتمتع بشعبية كبيرة في السوق الصينية على وجه الخصوص ويوجد للشركة مجموعة من الفروع الرئيسي في إندونيسيا وتايلاند وفيتنام بالإضافة إلى الصين.

وتقوم الشركة الصينية أوبو بإنتاج هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد بسياسة طرح هواتف أرخص من هواتف الشركات المنافسة بنفس المواصفات تقريبًأ.

 

هاتف شركة اوبو الصينية

 

أوبو منافس قوي للشركات الصينية والعالمية

تعتبر شركة أوبو المنافس المباشر لشركتي هواوي وشاومي في السوق الصينية بفضل هواتفها المميزة التي جعلت لها شعبية كبيرة في سوق الهواتف الذكية على الرغم من دخولها المتأخر في هذه الصناعة المتطورة، ومن خلال هواتفها المتميزة تسعى شركة أوبو لمواصلة النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الماضية للحفاظ على مقعدها في السوق العالمية بالمنافسة مع هواتف ابل و سامسونج و هواوي و LG و شاومي.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !