ماركات الموبايل

الهاتف الذكي Huawei Mate 40 Pro هو الأعلى أداء في شهر أكتوبر

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1212

يمكنك أن تحارب شركة هواوي بشتى الطرق. يمكن أن توقف عنها دعم جوجل. يمكن أن تأمر الأمريكيين بعدم استخدام هواتفها. لكن عندما يتعلق الأمر بالأداء ستتفوق هواوي على معظم الهواتف الذكية الأخرى. وها هو Huawei Mate 40 Pro يقدم الأداء الأعلى في شهر أكتوبر حسب موقع AnTuTu بنسخته الصينية.

تقييم أداء Huawei Mate 40 Pro من AnTuTu

يعتبر موقع AnTuTu من أشهر وأهم أدوات تقييم الهواتف الذكية حول العالم. حيث أنه غير خاضع لأي شركة تصنيع هواتف ذكية. ويستخدم نظام النقاط لتقييم الهواتف. لذلك ياتي خبر احتلال هاتف Huawei Mate 40 Pro ضمن أعلى الهواتف من حيث الأداء في شهر أكتوبر كواحد من أكبر الشهادات في حق هذا الهاتف المميز من هواوي. والذي ياتي بمعيارية 5 نانوميتر ما ينقل مستوى أداء المعالج نقلة نوعية كبيرة.

أما في المرتبة الثانية بعده فيأتي iQOO 5 Pro صاحب المعالج snapdragon 865 والذي أحرز نتيجة قدرها 663979 نقطة مقارنة بـ 685359 نقطة حققها Huawei Mate 40 Pro وفي المركز الثالث تأتي النسخة العادية من iQOO 5 Pro برصيد نقاط 663767. وعلى الرغم من عدم شهرة هذه السلسلة في المنطقة العربية لكنها من الهواتف الذكية التي حققت نتائج إيجابية للغاية على صعيد الأداء نظرا لتمتعها بسعة رامات عالية (حوالي 12 جيجا بايت) مع معدل تحديث عالي للشاشة (120 هرتز) بالاضافة للعديد من المميزات الأخرى.

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب الهاتف الذكي Vivo X50 Pro Plus برصيد نقاط 661342 وهي نتيجة أفضل من الهاتف الذكي Redmi K30S من شركة شاومي والذي حقق رصيد نقاط 660133 وعلى الرغم من قوة الهاتف الا أن مقارنته مع عمالقة الأداء تجعله يحتل مرتبة خامسة.

لماذا يتفوق  Huawei Mate 40 Pro

أما أسباب تفوق الهاتف الذكي Huawei Mate 40 Pro فهي اعتماده على معالج بمعيارية 5 نانوميتر. مع نظام كاميرات مميز حيث ياتي الهاتف Huawei Mate 40 Pro مع 3 كاميرات خلفية الأولى بدقة 50 ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية بدقة 12 ميجا بيكسل بعدسة تيلي فوتو والثالثة بدقة 20 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية وتاتي الكاميرات مع عدسات Leica مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة تصل الى 4K مع كاميرات امامية مزدوجة الاولى بدقة 13 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية والثانية بعدسة TOF مع مستشعر عمق وتاتي الكاميرات الامامية بنفس قدرات الكاميرا الخلفية على تصوير الفيديو.

ليس هذا فحسب حيث ياتي الهاتف Huawei Mate 40 Pro مع بطارية غير قابلة للأزالة بسعة 4400 ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة 66 وات والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات والعكسي بقوة 5 وات ما يعتبر أداء جيد للبطارية.

ولعل العيب الوحيد للهاتف هو عدم قدرته على دعم التحديثات الأمنية من جوجل بالاضافة لعدم القدرة على تشغيل تطبيقات جوجل. ما يجعل المستخدمين غير قادرين على ادارة اعمالهم المرتبطة بجوجل من خلال الهاتف على الاطلاق. وعلى الرغم من عمل هواوي طوال الوقت على تقديم البديل للمستخدمين لكن لايزال هذا الأمر لا يحل المشكلة بالكامل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !