ماركات الموبايل

ال جي تطرح هاتفها  X Venture في الأسواق

التصنيف : ال جى

عدد المشاهدات : 1554

ال جي تعلن عن هاتفها الجديد

أعلنت شركة ال جي عن هاتفها الجديد X venture الذي سيكون الإصدار الثاني من سلسلة هواتفها  Xالتي سيتم طرحها العام الجاري، يتميز هذا الهاتف بالعديد من المميزات أبرزها أن هاتف ال جي صنع من مواد مقاومة والهاتف مصنوع بالكامل من هيكل مقاوم للماء والأتربة ببروتوكول IP68.

ال جي تطرح هاتفها LG X venture  في الأسواق اليكم مواصفاته | بوابة الموبايلات

مواصفات الهاتف

كما أن الهاتف حصل على شهادة اختبارالمعيارالعسكري الأميركي MIL-STD 810G، الذي يحمي الهاتف ويجعله يتحمل حوادث السقوط على الأرض، يستطيع X venture أن يتحمل أيضًا الكثير من الظروف الصعبة فعلى سبيل المثال هو قادر على تحمل درجات الحرارة القاسية والصدمات العنيفة، ليس هذا فحسب فالهاتف الجديد مصنوع لمقاومة الماء فيمكنك أن تغوص به تحت عمق متر ونصف.
وبالمقارنة مع هواتف الشركات الأخرى فإن الهاتف X venture يأتي ببطارية قوية للغاية تدوم لفترة أطول بسعة 4100 مللي أمبير والبطارية تستطيع الصمود لمدة 24 ساعة كاملة من العمل المتواصل، كما يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع حيث يمكن شحن البطارية من صفر إلى خمسين في المائة في وقت مدته 48 دقيقة، فالهاتف يضم شاحن سريع 2.0، تعتبر هذه أفضل بطارية صنعتها الشركة حتى الآن.

يضم هاتف ال جي X venture معالج ثماني النواة من فئة (سنابدراجون 835) وهو الأمر الذي يضمن أداء قوي وتحمل الكثير من المهام التي يدعمها للهاتف، ويضم الهاتف أيضًا ذاكرة عشوائية بقدرة 2 جيجابايت (رام).

 

كما يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD بدقة 1920 x 1080 ميجابيكسل، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد بالإصدارالسابع (نوجا)، ويضم ذاكرة تخزين داخلية قدرها 32 جيجابايت كما يوجد منفذ لبطاقة الذاكرة microSD والتي تكفي للتخزين حتى 256 جيجابايت.

ال جي تطرح هاتفها LG X venture  في الأسواق اليكم مواصفاته | بوابة الموبايلات

 

يأتي الهاتف X venture بكاميرا خلفية رائعة بدقة 18 ميجابيكسل مزودة بمستشعر للوجوه والأهداف التي سيتم تصويرها، أما الكاميرا الأمامية فهي من نوع WIDE حتى تلتقط بها صور السلفي بكل بساطة و تحصل على أفضل نتيجة والعدسة واسعة تلتقط الصور بزاوية 120 درجة وبدقة 5 ميجابيكسل.

 

مقارنة كاميرا هاتف X venture بكاميرا  LG V20

كاميرا هاتف X venture تشبه الكاميرا الموجودة في هاتفها السابق LG V20 الذي طرحته نهاية العام الماضي، ويعد أحد أفضل هواتفها التي قدمتها للسوق في الفترة الأخيرة وهو من سلسلة الهواتف الذكية V وكانت قد زودت إل جي هاتفها الأخيرLG V20  بالكثير من التقنيات الجديدة الخاصة بتسجيل الصوت والفيديو.

 

يبدو أن هاتف LG X venture لن يختلف كثير عن هاتف LG V20 من حيث الكاميرا حيث أن الهاتف المقرر طرحه يضم كاميرا خلفية رائعة بدقة 16ميجابكسل مزودة بمستشعر أما الكاميراالأمامية فهي من نوع WIDE وبدقة 5 ميجابيكسل، في حين أن كاميرا هاتف  LG V20 بكاميرتين خلفيتين إحداهما بدقة 16 ميجابكسل بفتحةعدسة واسعةf/1.8 والأخرى بدقة 8 ميجابكسل يمكنها التقاط صور بزاوية واسعة 135 درجة، بالإضافةإلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل يمكنها التقاط صورسيلفي بزاوية 120 درجةبفتحةعدسة واسعةf/1.9.

 

وتتميز كاميرا هاتف LG V20 الأمامية بميزة أطلق عليها اسمAuto Shotحيث إنها تساعد الشخص الذي يستخدم الهاتف على التقاط أفضل صورسيلفي من خلال تقنية اكتشاف الوجوه تلقائيا في الصورة فيتعرف الهاتف على الوجوه البشرية بصورة تلقائية كما أنه أيضًا يسمح بالتقاطها بدون الحاجة للضغط على أي زر، الأمر الذي عالج مشكلة اهتزاز الكثير من الصور، كما أن الكاميرا تكتشف الابتسامات في الصور تلقائيا وعقب الابتسام مباشرة تقوم الكاميرا بالتقاط الصورة السعيدة.

 

أما الكاميرا الخلفية في V20 فهي تدعم ميزة ( AUTO FOCUS) أو ما يعرف باسم التركيزالتلقائي خلال التقاط الصور أو عملية تصوير مقاطع الفيديو الأمر الذي يضمن الحصول على صورة نقية بدون أي أهتزاز أو تشويش، تعتمد شركة إل جي الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة على  ثلاثة تقنيات لتوفير عملية تركيز عالية الجودة في هذا الهاتف عن طريق ما يعرف باسم شعاع الليزر ومن خلال الـ(Phase Detection) والتباين،الأمر الذي يوفر أفضل صورة في تحت الظروف الصعبة والإضاءات المختلفة وبالتحديد المنخفضة.

 

ويتفوق هاتف LG X venture على هاتف LG V20 من حيث البطارية حيث إن  X ventureيضم بطارية بقدرة 4100 أمبير بينما يضم هاتف V20 بطارية بسعة 3200 ميللي أمبيرعلى الساعة وقابلة للإزالة وتدعم ميزة الشحن السريع  Quick Charge 3.0من خلال منفذ USB Type-C.

ال جي تطرح هاتفها LG X venture  في الأسواق اليكم مواصفاته | بوابة الموبايلات

 

وبالعودة إلى هاتف LG X venture الذي أعلنت عنه الشركة الكورية، فهو يدعم شبكات اتصال الجيل الرابع والجيل الثاني والثالث، كما يضم الهاتف مستشعر بصمة الأصابع، وسيتوفر الهاتف بلونين مختلفين حتى الآن اللون الأول وهو بني واللون الثاني أسود، كما يضم الهاتف خاصية مشغل الراديو وإذاعة (FM)، وهو متاح بتطبيق Outdoor Essentials، ويوفر هذا التطبيق للمستخدمين العديد من المعلومات المتعلقة  بالإرتفاع والسعرات الحرارية المحروقة المسافة المقطوعة والبوصلة فضلًا عن العديد من المعلومات الأخرى.

ال جي تطرح هاتفها LG X venture  في الأسواق اليكم مواصفاته | بوابة الموبايلات

يأتي الهاتف بمفتاح QuickButton الذي سيتيح للمستخدم الوصول إلى تطبيق Outdoor Essentials بضغطة زر واحدة، ولهذا الزر استخدامين مختلفين إلى جانب أنه يوصلك إلى تطبيق Outdoor Essentials، فبضغطة مطولة عليه يمكنك أن تفتح قائمة إعدادات هاتفك، يوجد في الهاتف خاصية القفازات التي تتيح في هاتف LG X venture أن تستخدم الهاتف بكل سهولة في حالة أن تكون مرتديًا قفازات في يدك سيستشعر الهاتف بكل لمسة وبكل ضغطة تقوم بها، ولو كنت لا ترغب في أن يكون مفتاح QuickButton مخصص لتطبيق Outdoor Essentials فأن الهاتف يتيح لك بتغير التطبيق إلى أي تطبيق تحب دائمًا أن تستخدمه وتريد أن تستدعية بسهولة.

ال جي تطرح هاتفها LG X venture  في الأسواق اليكم مواصفاته | بوابة الموبايلات

قامت شركة ال جي بطرح الهاتف إل جي X ventureيوم الإثنين في الأسواق الأمريكية وبعض أسواق أوروبا و أسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية، ومن المقرر أن تقوم الشركة الكورية الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة بطرحه في دول الشرق الأوسط في الأسابيع القليلة المقبلة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !