ماركات الموبايل

تابلت ألكاتل PIXI 5 يحصل على شهادة FCC  الأمريكية

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 1738

ألكاتيل تستعد لطرح تابلت جديد

ظهر تابلت جديد لشركة ألكاتيل أثار فضولنا، وأثار الكثير من التساؤلات عن إمكانياته وتصميمه، حيث إن شركة ألكاتيل الفرنسية واحدة من أقدم شركات صناعة هواتف المحمولة في العالم وتم إنشائها عام 1981في فرنسا ومقرها في العاصمة باريس، كما تعمل الكاتيل في أكثر من 130 بلد.

ألكاتيل تستعد لطرح تابلت جديد | بوابة الموبايلات

إعلان حصول تابلت PIXI 5 على شهادة FCC  الأمريكية

 

والتابلت حصل على شهادة FCC  الأمريكية واعتمد من FCC وهي لجنة الاتصالات الاتحادية وتعتبر وكالة مستقلة عن حكومة الولايات المتحدة، أنشأت بواسطة الكونغرس كنظام أساسي لتنظيم الاتصالات بين الدول عن طريق الراديو والتلفزيون والمحطات الفضائية والتابلت رسميًا يحمل اسم Alcatel 9024O ولكنه يشار إليه أيضًا بلقب ” PIXI5-8″، وبالطبع نعرف بعض الأشياء عن أجهزة PIXI، ونتوقع أن يأتي هذا التابلت بحجم 8 أو 7 بوصة.

بعض مواصفات PIXI 5

وتكشف لنا معايير شهادة FCC بعض التفاصيل عن تصميم التابلت فمثلا ستكون أبعاده 100 مللي عرض في 180 مللي طول كما تكشف أيضًا عن كاميرا خلفية وستكون السماعات الخارجية في الجزء السفلي من الهاتف من الناحية اليسرى.

 

وسنجد أيضًا أن الهاتف يضم منفذ لبطاقة ذاكرة خارجية microSD وسيضم الهاتف منفذ لشريحة اتصال واحدة وسيدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث CDMA  وشبكات الجيل الثاني وشبات الجيل الرابع LTE.

بعض مواصفات تابلت ألكاتيل PIXI 5 | بوابة الموبايلات

وبحسب البيانات التي وردت في شهادة FCC فأن التابلت سيضم بطارية ليثيوم بوليمر بقوة 4000 مللي أمبير، وحجم البطارية مكتوب على ملصق خلف الجهاز والجهاز يدعم تقنية الشحن السريع 5V   في 2A وهذا التابلت امتداد لسلسلة PIXI الذي تطرحها شركة ألكاتيل الفرنسية وكان آخر تابلت طرحته ألكاتل يناير الماضي ويحمل اسم Pixi 4 بحجم 7 بوصة، ونتوقع أن يأتي تابلت Pixi 5 بإمكانيات أعلى من سابقه وبسعر تنافسي.

 

نبذة عن تابلت Pixi 4

 

يأتي تابلت Pixi 4 بشاشة حجمها 7 بوصة يحيط بها اطار أنيق حيث وتعمل الشاشة بدقة  1024 بكسل لتبدو أكثر وضوحًا وأكثر روعة.

مواصفات الهاتف

يعمل تابلت Pixi 4 بمعالج رباعي النواة من فئة ” كورتكس” ويعمل بتردد  1.3 جيجاهيرتز ويضم التابلت ذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 جيجابايت (رام) يضم التابلت كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل تقوم هذه الكاميرا بتسجيل فيديو بدقة  720 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة اما كاميرا في جي ايه فتمكنك من التقاط صور سيلفي رائعة بالاضافة الى امكانية اجراء مكالمات فيديو خاصة بك. وكاميرا أمامية بدقة 2 يجابكسل، يدعم الكاتيل Pixi 4 اتصال بالانترنت عن طريق واي فاي بتقنية  802.11a/b/g/nويضم الهاتف ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت.

مواصفات تابلت Pixi 4 | بوابة الموبايلات

يعمل تابلت Pixi 4 باللإصدار السادس من نظام تشغيل أندرويد والمعروف باسم (مارشميلو) وبالإضافة إلى حجم ذاكرة التخزين الداخلية التي تبلغ 16 جيجابايت إلا أن التابلت يذم منفذ بطاقة ذاكرة خارجي MicroSD ليتمكن المستخدم من توسعة الحجم حتى 16 جيجابايت  حتي 32 جيجبايت

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !