ماركات الموبايل

تسريبات جديدة بخصوص iPhone 15 Pro Max .. تعرفوا عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 10492

من الواضح أن الكثير من الشائعات تطارد الهاتف المنتظر بشدة iPhone 15 Pro Max . لم لا وشركة ابل تحمس المستخدمين طوال الوقت لحين الاعلان النهائي عن الهاتف في شهر سبتمبر المقبل. لم لا وابل تستعد لاطلاق تحديثها الجديد في شهر سبتمبر ايضا. وستقوم بعقد مؤتمر حاشد للاعلان عن كل جديد في نظام التشغيل الخاص بها. والذي سيوجه في جانب كبير منه – بالطبع – لهاتف iPhone 15 Pro Max

أحدث تسريبات iPhone 15 Pro Max

  • إذا كنت مهتما بمطحنة الشائعات مؤخرا، فمن المحتمل أن تعرف أن أحد الابتكارات الرئيسية المتوقعة التي ستصل مع iPhone 15 Pro Max كانت كاميرا رئيسية جديدة، تعتمد على الأرجح على مستشعر Sony IMX903 مقاس 1 بوصة. ومع ذلك، تدعي أحدث صيحة من الداخل في الصناعة أن iPhone 15 سياتي في النهاية بنفس كاميرا IMX803 و48MP 1/1.28 وQuad-Bayer التي يمتلكها iPhone 14 Pro وPro Max بالفعل.
  • هذه مشكلة بعض الشيء، وكذلك الشائعات القائلة بأن iPhone 15 Pro Max سيحمل أيضا تقنية شاشة M12 OLED التي يستخدمها في الجيل الحالي. لا تفهمونا خطأ، إنها شاشة مذهلة، وفقا لاختبارات العديد من المستخدمين والمواقع المتخصصة في عمل مراجعات الهواتف على حد سواء، ولكن يبدو أن المستخدمين لا ينبغي أن يتوقعوا أي مستويات سطوع جديدة مجنونة أو أي شيء من هذا القبيل.

  • ومع ذلك، قد لا تكون الشاشة على iPhone 15 Pro Max بنفس حجم الشاشة الموجودة على iPhone 14 Pro Max نظرا لأن التقارير الحالية تدعي أن الهاتف الجديد سيكون أقصر قليلا عند 159.8 مم، مقارنة ب 160.7 مم على iPhone 14 Pro Max وأضيق قليلا عند 76.7 مم، بدلا من 77.6 مم.
  • أما بالنسبة للإضافات الجديدة المتوقعة على iPhone 15 Pro Max، فهناك كاميرا التقريب المحيطية التي نوقشت كثيرا، والتي يزعم أنها ستكون حصرية لجهاز iPhone 15 Pro Max وليس Pro العادي وستقدم تكبيرا بصريا 6x.

  • نتوقع أيضا أن تأتي عائلة iPhone 15، بما في ذلك Pro Max، مزودة بمنفذ USB Type-C. من المتوقع أيضا إنشاء وتقديم معالج Apple A17 Bionic جديد على وضع 3 نانومتر وكذلك 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5.
  • على كل حال من المبكر الحديث عن تصور كامل ونهائي لهاتف iPhone 15 Pro Max خاصة عندما يتعلق الامر بالاسعار. نظرا لتوقع الكثير من المحللين ان تقوم ابل بزيادة اسعار هواتفها خاصة مع ارتفاع اسعار اشباه الموصلات وباقي المصاريف المرتبطة بالصناعة.
  • على كل حال عند الاعلان عن هاتف iPhone 15 Pro Max في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !