ماركات الموبايل

تسريبات حول HTC U12

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1896

مع اقتراب موعد الإعلان عن هاتف HTC U12 والذي سيكون الهاتف الرائد بالنسبة للشركة في عام 2018 تنتشر التسريبات والشائعات حول المواصفات والإمكانيات الخاصة به، وقد وردت الكثير من الأخبار تشير إلى ثقة الشركة في قدرة هاتفها القادم على منافسة هاتفي آبل وسامسونج بصورة قوية، وسوف نقوم بعرض كل التسريبات الخاصة بالهاتف خلال هذا المقال.

 

 

 

 

الشاشة

قام المدون LlabTooFeR المهتم بأخبار الهواتف الذكية في تغريدة له على موقع تويتر أن الهاتف سيأتي مع شاشة كبيرة بقياس 5.99 بوصة، وبدقة QHD وسوف يحمل الهاتف الجديد اسم رمزي وهو HTC Imagine، كما تفعل الكثير من الشركات حاليًا بإطلاق اسم رمزي على هواتفها.

 

 

 

 

الأداء ونظام التشغيل

وفقا للتغريدة التي تم نشرها فإن الهاتف سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)، أما بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية فسوف تأتي بحجم 256 جيجابايت، وهي مساحة جيدة للغاية تستطيع من خلالها الاحتفاظ بالكثير من مقاطع الفيديو والصور والتطبيقات والألعاب المختلفة، ولن تكون معها في حاجة لإضافة بطاقة تخزين خارجية.

أما بالنسبة لنظام التشغيل فسوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد من إصدار أوريو 8.0، وسوف يدعم مشروع Treble،

 

 

 

 

 

 

الكاميرا

بحسب التغريدة فإن الهاتف سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ولم يرد إلينا بعد أي معلومات حول فتحة العدسة أو المستشعر الخاص بها، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فسوف تأتي بعدسة مزدوجة الأولى بدقة 12 ميجابكسل، والثانية بدقة 16 ميجابكسل، ولا معلومات لدينا كذلك عن باقي إمكانيات الكاميرا، كما تأتي مع مستشعر سوني (Sony IMX3xx).

لأول مرة في هواتف إتش تي سى سوف يتم إضافة تقنية فتح الهاتف عن طريقة التعرف على الوجه، ولا نعلم هل ستبقى الشركة على مستشعر بصمة الأصابع أم لا.

 

 

 

 

البطارية

من المتوقع أن يأتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3420 مللى أمبير.

 

 

 

مقاومة المياه

سوف تقوم الشركة بالاستغناء عن منفذ سماعات 3.5 التقليدي، وقد حصل الهاتف على معيار IP68 لمقاومة المياه والأتربة، لذلك قد نرى الهاتف القادم مقاوم للمياه بصورة جيدة للغاية ومن الممكن أن يصمد تحت الماء حتى نصف ساعة كاملة.

 

 

 

موعد الإطلاق

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في شهر أبريل من العام الحالي، ولم يتم تسريب أية أخبار حول السعر المتوقع للهاتف حتى الآن.

هذه هي كل المعلومات التي بين أيدينا حول الهاتف حتى هذه اللحظة، ولكن خلال الفترة القادمة نتوقع زيادة الأخبار والتسريبات حول المواصفات والإمكانيات الخاصة بالهاتف وسوف نوافيكم بها فور ورودها.

 

 

 

 

 

  • أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !