ماركات الموبايل

تسريبات: موديلات iPhone 15 قد تأتي مع كاميرا خلفية ٤٨ ميجا بيكسل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 4240

نحن نعلم تماما الضجة الصحفية والعالمية التي تصاحب الاعلان عن سلسلة الهواتف الجديدة من أبل iPhone 15 . لكن عشاق الشركة ومريديها يتطلعون من الأن لشهر سبتبمبر المقبل، والهدف؟ اطلاق سلسلة iPhone 15 الجديدة من الشركة الرائدة

من المقرر أن يقدم هذا الأخير عددا من الترقيات الهامة لطرازات iPhone التقليدية  مع نظيراتها الاحترافية الأكثر تميزا، خاصة في قسم الكاميرا.

تسريبات جديدة حول سلسلة iPhone 15

  • وفقا لتقرير جديد، طرحته ITHome في الأصل وغطته لاحقا Apple Insider، تكافح سوني (مورد كاميرات Apple البارز) من “عدم كفاية الطاقة الإنتاجية”.
  • أحد الأسباب الرئيسية المذكورة في التسرب هو زيادة الطلب على أفلام مرشح الألوان المرتبطة بانتقال iPhone 15 الأساسي وiPhone 15 Plus إلى وحدات الكاميرا الراقية. في الواقع، تدعي ITHome أن الجيل الجديد من أجهزة Apple iPhone سيضم جميعها كاميرات أساسية بدقة 48 ميجابكسل.

  • كان تصميم قطع Dynamic Island ونظام الكاميرا الأكثر تقدما الموجود على iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max من نقاط البيع الرئيسية التي حفزت مستخدمي Apple على التفاخر في عام 2022. هذا العام، ستكون كلتا الامتيازات متاحة للمستخدمين غير المحترفين لأول مرة.
  • يطرح هذا بطبيعة الحال السؤال عن كيفية الحفاظ على مستوى كاف من التمايز بين أجهزة iPhone الفانيليا وأجهزة Pro. في جميع الاحتمالات، سيقدم iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max أداء أكبر، من باب المجاملة لشريحة A17 التي ستظل حصرية لهما.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !