ماركات الموبايل

تطبيقات مدفوعة لهواتف آيفون يمكن تحميلها بالمجان

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1372

انتشرت في السنوات الاخيرة الماضية العديد من التطبيقات المميزة للغاية والخاصة بهواتف آيفون إلا أن العديد من المستخدمين يجدون صعوبة في تحميلها أحيانًا بسبب نفقاتها سواء عند التحميل أو بالاشتراك السنوي، ولكن ليست كل هذه التطبيقات المدفوعة تكون هكذا دائمًا، حيث تقوم الشركات المطورة لمعظم هذه التطبيقات بطرحها بشكل مجاني لفترات زمنية.

 

العديد من مستخدمي هواتف آيفون أصبح بإمكانهم الآن تحميل العديد من التطبيقات المميزة من متجر آب ستور App Store بالمجان لأول مرة وهى خدمة طرحتها مجموعة من المطورين حتى نهاية الأسبوع الجاري (الأحد 25 يونيو) وهى تطبيقات مميزة للغاية سيكون المستخدم على موعد مع تحمليها بشكل مجاني.

تطبيق Weather Tune

وهو من التطبيقات المميزة للغاية في متابعة حالة الطقس بشكل مستمر كما يقدم مجموعة مميزة من المقاطع الموسيقية حتى لو يوحي للمستخدم بالممل، وهو من التطبيقات التي تملك واجهة سهلة الإستخدام لكافة المستخدمين.

ويقوم تطبيق Weather Tunes بنشر كافة الظروف الجوية في منطقتك والمناطق المحيطة كما يقدم لك التوقعات خلال الساعات المقبلة والأيام أيضًأ.

ومن مميزات التطبيق هو أنه يتيح لك الفرصة في متابعة الظروف الجوية في أي مكان بالإضافة إلى الإستماع إلى العديد من المقاطع الموسيقية الرائعة والتي تتناسب مع درجات الحرارة، كما ان صور الخلفية أيضًا تتغير لتتناسب مع درجات الحرارة.

وتكلف النسخة الأصلية من تطبيق 0.99 دولار امريكي أو ما يعادل ذلك لكن يمكن تحميله بالمجان من على متجر آب ستور بشكل مجاني حتى يوم الأحد المقبل.

 

تطبيق Weather Tune | بوابة الموبايلات

تطبيق Rock(s) Rider

وهى لعبة رائعة لهواة السباقات متاحة لهواتف أيفون وآيباد ، تعتمد على نماذج ثلاثية الأبعاد 3D وتمت إضافة العديد من التأثيرات الرائعة و أكثر من 80،000 عنصر جديد لجميع البيئات.

وتتيح للمستخدم قيادة الدراجة النارية ليتمكن من تجاوز العقبات والطرق الخطيرة والتي تميز اللعبة ووجود بعض الصعوبات، وتتميز اللعبة بوجود رسومات فريدة للغاية على نفس مستوى ألعاب التحكم اليدوي كما يوجد باللعبة الانزلاق مع الدراجة النارية على الإنشاءات المعدنية داخل الطريق.

كما يوجد باللعة وسائل حماية أفضل ضد الحوادث مع مساعدة من نظام السلامة ويمكنك شرائها من داخل التطبيقات ويمكن تحميل اللعبة من متجر App Store بمبلغ 2.99 دولار أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية لكن يمكن تحميلها بالمجان في الوقت الحالي.

تطبيق Rock(s) Rider | بوابة الموبايلات

 

تطبيق iVoice Maker

انتشرت في الفترة الماضية العديد من التطبيقات الخاصة بتعديل الصوت حيث ظهرت العديد من التطبيقات التي تعمل بتقنيات متطورة للغاية.

ويتيتح طبيق iVoice Maker الخاص بهواتف آيفون إمكانية تسجيل المقاطع الصوتية وتعديلها بشكل سهل وذلك من خلال إضافة العديد من التأثيرات الصوتية المميزة.

وتطبيق i Voice Maker هو تطبيق لتسجيل الصوت وإضافة تأثيرات صوتية لتغييره إلى أكثر من شريحة أو طبقة صوت مختلفة بشكل مميز ورائع.

وتبلغ تكلفة التطبيق حوالي 0.99 دولار لهواتف آيفون ولكن من الممكن تحميله بالمجان من خلال المتجر حتى يوم الاحد القادم بدون دفع أي مقابل مادي.

تطبيق iVoice Maker | بوابة الموبايلات

تطبيق WeVideo

تطبيق WeVideo هو محرر فيديو على هواتف آيفون حيث تستطيع من خلاله جمع عدة صور و تحويلها إلى فيديو مع خلفية صوتية، وهذا التطبيق الجديد يسمح لك بإلتقاط مقاطع الفيديو و عمل مونتاج لها حيث يمكنك قص مقاطع او لقطات من الفيديو ودمج مقاطع أخرى ودمج الصور مع الفيديو واضافة مقاطع صوتية بالإضافة إلى استخدام مختلف التأثيرات على الفيديو.

وهو تطبيق متميز وسهل الاستخدام في نفس الوقت للكبار والأطفال أيضًا ولا يتطلب من المستخدم أي خبرة في مجال المونتاج او تعديل مقطاع الفيديو.

ومن مميزات التطبيق أنه يمنحك إمكانية تعديل وإنشاء مقاطع الفيديو بشكل سهل وبأقل التكاليف.

وتكلف النسخة الأصلية من تطبيق 0.99 دولار امريكي أو ما يعادل ذلك لكن يمكن تحميله بالمجان من على متجر آب ستور بشكل مجاني حتى يوم الأحد المقبل.

تطبيق WeVideo | بوابة الموبايلات

 

تطبيق Coyn

وهو من التطبيقات المميزة للغاية على متجر آب ستور App Store وهو من أفضل تطبيقات إدارة المصاريف حول العالم، ويتيح للمستخدم إدارة المصاريف والنفقات الخاصة به بكل سهولة دون الحاجة للحساب بالورقة والقلم.

ويعتبر التطبيق من التطبيقات الغالية نوعًا ما على المتجر الخاص بهواتف آيفون حيث يكلف نحو 3.99 دولار أو ما يعادل ذلك ولكن من الممكن تحميله بالمجان لفترة محدودة.

تطبيق Coyn | بوابة الموبايلات

 

تطبيق PhoneBook Pro

انتشرت في الفترة الماضية العديد من التطبيقات الخاصة بترتيب قائمة الأسماء الخاصة بالهاتف وذلك بالإضافة إلى عناوين البريد الإلكتروني.

ويتيح التطبيق ترتيب الأسماء احيانًا حسب الاولوية من خلال الأصدقاء او الأرقام التي تتواصل معها بكل مستمر، وتقسيمها من خلال مجموعات الأصدقاء وكذلك عمل فلتر خاص بالأسماء التي لا تريد التواصل معها داخل المجموعة.

ويساعدك التطبيق على التفريق بين الأشخاص الذين يملكون نفس الأسماء دون الحاجة إلى تسميتهم بأسماء مختلفة.

وتبلغ تكلفة التطبيق حوالي 1.99 دولار لهواتف آيفون ولكن من الممكن تحميله بالمجان من خلال المتجر حتى يوم الاحد القادم بدون دفع أي مقابل مادي.

 

تطبيق PhoneBook Pro | بوابة الموبايلات

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !