ماركات الموبايل

جوجل تكشف أفضل تطبيقات وألعاب متجر بلاي ببرنامج Android Excellence

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1858

قامت شركة جوجل بتحديث قائمة التطبيقات الخاصة ببرنامج Android Excellence الموجود في متجر جوجل بلاي الموجود على هواتفهم الذكية، وهذا البرنامج متعلق بأفضل التطبيقات التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد والتي ترشيحها جوجل للمستخدمين من حول العالم، وهذا البرنامج يتم تحديثه كل ثلاثة شهور ويتم وضع فيه التطبيقات والألعاب التي أخذت مكانة عالية في ثلاثة معايير وهي الجودة وتجربة رائعة للمستخدم والأداء التقني الممتاز.

على هذا النحو كشفت شركة جوجل عن هذه التطبيقات والألعاب التي يتضمها البرنامج، ترعفوا على أبرزها من خلال النقاط التالية:

تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC

هذا التطبيق يمد المستخدم بميزة تعديل الصور الفوتوغرافية الخاصة به بشكل رائع جداً، فبإمكانه التقاط الصورة من أي مكان ثم تعديلها بشكل ينال استحسانه لا سيما بعد إضافة ميزة lightroom الجديدة.

أقرأ المزيد:تطبيق انستجرام سيسمح للمستخدمين بتنزيل نسخة من بياناتهم

تطبيق Seven – 7 Minute Workout Training Challenge

هذا التطبيق يمكن المستخدم من ممارسة الرياضة بأسهل الطريق، حيث يطرح عليه مجموعة من التمرينات الرياضية التي يمكن أن يفعلها في 7 دقائق فقط خلال اليوم للحفاظ على رشاقة ولياقته البدنية، ويعتبر هذا التطبيق أسهل وأسرع حل لمن يرغب في ممارسة الرياضة ولا يمتلك وقت كافي.

تطبيق SoloLearn: Learn to Code for Free

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها الأشخاص الذين يريدون تعلم لغات البرمجة بأسلوب سهل بعيد تماماً عن المصطلحات المعقدة، حيث يمد المستخدم بكافة المعلومات التي تشرح له لغات البرمجة بشكل سهل وهي HTML وJavaScript وPHP وPython وJava. يعتمد هذا التطبيق في توصيل المعلومة وشرحها إلى المستخدم بشكل وافي على مجموعة من مقاطع الفيديو بالإضافة إلى مسابقات تجعل التعلم ممتع ومفيد في نفس الوقت.

أقرأ المزيد: تعرف على الهواتف التي ستحصل على تحديث أوريو في شهر أبريل

تطبيق Keeper Password Manager

لمن يبحث عن تأمين كل المعلومات الخاصة بهاتفه الذكي فهذا التطبيق الخيار الأمثل بالنسبة له، لأنه المسئول عن حماية كلمات المرور الخاصة بالمستخدم بطريقة تشفير يصل طولها إلى 256 بت، كما أنه يقوم بعمل تدمير ذاتي في حالة كتابة كلمة المرور أكثر من 5 مرات بشكل خاطئ، حيث يقوم بمسح البيانات المخزنة. هذا التطبيق يمكنه العمل مع أكثر من خاصية ومنهم خاصية مستشعر بصمة الإصبع وخاصية التعرف على الوجه.

أقرأ المزيد: إصابة أكثر من 1000 تطبيق على جوجل بلاي ببرمجية 

تطبيق MobiSystems OfficeSuite

يعتبر هذا التطبيق الأكثر انتشاراً بين المستخدمين على مستوى العالم، حيث يتم تحميله من متجر جوجل بلاي على أكثر من 200 مليون جهاز من أكثر من 195 بلداً، وذلك لأن التطبيق يجعل المستخدم يستطيع عرض جميع الملفات المتعلقة بـ Word و Excel و PowerPoint، بالإضافة إلى تحريرها وعمل ملفات منها من جديد بجانب عمل PDF بشكل يتوافق مع جميع صيغ مايكروسوفت.

أقرأ المزيد: لماذا أزالت جوجل و IOS تطبيق صراحة من متجرها

تطبيق Keepsafe Photo Vault

لمن يريد حفظ صوره في مكان آمن عليه بتنزل هذا التطبيق، حيث يمكن التطبيق المستخدمين من حفظ صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم في ملف آمن لا يمكن لأحد الوصول له إلا بعد كتابة كلمة المرور الصحيحة التي يضعها المستخدم، أو عن طريق بصمة الإصبع. كما يوفر هذا التطبيق مزايا أخرى منها مزامنة الصور والفيديوهات مع الأجهزة الأخرى، بجانب عمل نسخ احتياطية للصور أو الفيديوهات لسهولة استرجاعها في حالة الفقد، كما يوفر التطبيق خاصية رائعة جداً وهي إعطاء تنبيه للمستخدم إذا حاول شخص اختراق هذه الملفات.

تطبيق Hostelworld

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات السفر الموجودة على متجر جوجل بلاي، وذلك لأنه يقدم للمستخدمين دليل كامل للفنادق حول العالم لا سيما الأقل تكلفة، حيث يتيح أكثر من 36 ألف خيار من أكثر من 170 بلداً متفرقة حول العالم، هذا بجانب أنه يعرض على المستخدم أفضل المعالم السياحية في الدولة التي يسافر لها بالإضافة إلى عرض إرشادات ونصائح هامة.

أقرأ المزيد: شائعات حول قيام جوجل بالإعلان عن الإصدار التاسع 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !