ماركات الموبايل

تعرفوا على أحدث تسريبات سلسلة iPhone 15 المنتظرة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 11197

على الرغم من أننا ننتظر الاعلان الرسمي عنها في شهر سبتمبر المقبل. أي أن حوالي نصف عام ينتظرنا لحين الاعلان عن سلسلة iPhone 15 بشكل رسمي. الا ان العديد من المستخدمين يتحدثون طوال الوقت عن ما يتوقعون الحصول عليه في الهواتف الجديدة من شركة ابل. وهو الحديث الذي لا يتوقف منذ الاعلان عن السلسلة iphone 14 بالأساس.

لكن من الواضح أن هناك العديد من التسريبات الجديدة التي صدرت بخصوص سلسلة iPhone 15

تسريبات سلسلة iPhone 15

  • وفقا لخبر صيني انتشر لفترة على مواقع التواصل الاجتماعي ثم تم حذفه بعدها، سيحصل iPhone 15 و15 Plus العاديان على تصميم خلفي أقوى وأفضل، تماما مثل إصدارات Pro في الجيل الحالي.
  • ومنذ اعلان ابل عن سلسلة هواتفها ال pro ، يمكنك معرفة ما إذا كان الهاتف طراز Pro أو غير Pro بمجرد نظرة على الشكل الخارجي للهاتف من الخلف. لكن من الواضح أن ابل في طريقها لتغيير هذا الأمر
  • يقال إن طرازات Pro ستدمج إطار التيتانيوم مع حواف زجاجية منحنية وزر إجراء إضافي على الإطار الجانبي الذي لا يزال يسمح لك بتمييز مستويات الصوت في هواتف iPhone المختلفة.

  • لكن لم تحدد التقارير ما اذا كانت ابل بصدد تغيير الطريقة التي سيتعرف بها المستخدمين على طبيعة الهاتف pro ام لا. بالاضافة للطريقة التقليدية طبعا في مراقبة عدد الكاميرات وتوزيعها. حيث تاتي موديلات البرو مع كاميرا اضافية
  • يذكر التقرير أيضا ألوانا جديدة. ستشهد أجهزة iPhone العادية مزيجا جديدا من السماوي والأخضر يشبه خيار Mint Green الذي جاء مع iPhone 12. من ناحية أخرى، يشاع أن أجهزة iPhone 15 Pros تحصل على لون أحمر داكن جديد.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !