ماركات الموبايل

تعرفوا على أهم المواصفات الفنية الخاصة بهاتف Realme 9 Pro plus الجديد من ريل مي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 928

كشفت شركة Realme مؤخرا النقاب عن أحدث هواتفها مما تسميه سلسلة 9 – تعرف على Realme 9 Pro وشقيقها الأقوى Realme 9 Pro plus. يأتي كلا الهاتفين مع شرائح قوية متوسطة المدى ، وبطاريات كبيرة وشحن سريع ، ويعتمد هاتف Realme 9 Pro plus على ذلك مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ذات مستشعر كبير.

مواصفات هاتف Realme 9 Pro plus

  • يأتي Realme 9 Pro plus مزودًا بشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة Full HD plus ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفله يمكنه أيضًا قياس معدل ضربات القلب.
  • مجموعة الشرائح هي Dimensity 920 بإمكانيات 5G وهي واحدة من أقوى الشرائح في قطاع المدى المتوسط. يقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

  • إن أهم ما يميز Realme 9 Pro plus هو الكاميرا الثلاثية المزودة بمستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل خلف عدسة f / 1.8. إنه نفس المستشعر الموجود في بعض الهواتف الذكية الرائدة مثل Oppo Find X3 Pro و Realme GT 2 Pro الخاص بالشركة. الكاميرتان الأخريان عبارة عن كاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل f / 2.2 ووحدة ماكرو 2 ميجابكسل f / 2.4.
  • تحتوي كاميرا السيلفي ، الموجودة في الفتحة الموجودة في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة ، على مستشعر بدقة 16 ميجابكسل.
  • يأتي Realme 9 Pro plus بثلاثة ألوان ، لكن اللون الأكثر إثارة للاهتمام من وجهة نظرنا هو هاتف Sunrise Blue. له طبقة فوتوكرومية تتغير من اللون الأزرق إلى الأحمر المائل للوردي في غضون ثوانٍ عند التعرض لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية. يستغرق التبديل 3 ثوانٍ فقط وسوف يتلاشى ويعود إلى اللون الأزرق في حوالي 5 دقائق.
  • تدعم بطارية الهاتف Realme 9 Pro plus  سعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن SuperDart بقوة 60 وات ، وعلى الرغم من أنها قد تبدو أبطأ من 65 وات من Realme 7 Pro ، إلا أنها في الواقع تحقق شحنًا كاملاً في 45 دقيقة ، أي أسرع بدقيقتين. يصل Realme 9 Pro plus مع Android 12 بمجرد فتح الهاتف مع Realme UI 3.0 كواجهة مستخدم تسهل استخدامه

  • خيارات ألوان Realme 9 Pro plus هي Sunrise Blue أو Aurora Green أو Midnight Black. تبدأ الأسعار من 24999 روبية هندية (335 دولارًا أمريكيًا) لـ 6/128 جيجابايت ، وتذهب إلى 26999 روبية هندية (360 دولارًا) لـ 8/128 جيجابايت ، في حين أن أغلى متغير للذاكرة 8/256 جيجابايت هو 28999 روبية هندية (385 دولارًا). يمكن للمستخدمين خفض السعر إلى 70٪ من خلال برنامج الاستبدال الذي يسمح بتغيير هاتفك القديم واحلاله بالجديد. على الفور
  • تم تحديد موعد البيع الأول في 21 فبراير الساعة 12 ظهرًا بتوقيت الهند ، وسيكون الهاتف متاحًا أيضًا على موقع Realme الإلكتروني وبعض المتاجر على أرض الواقع. ومن المتوقع أن تبدأ ريل مي في الدفع بهاتفها الجديد لباقي الأسواق تباعا بعد فترة من طرحه في السوق الهندي وهو التصرف الذي تقوم به العديد من كبرى شركات صناعة التقنية حول العالم
  • عند الاعلان عن هاتف Realme 9 Pro plus في الاسواق العربية يمكن دائما مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !