ماركات الموبايل

تعرفوا على ملامح سلسلة الهواتف Xiaomi 12 الجديدة من شاومي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 524

ستعمل شريحة Snapdragon 8 Gen 1 التي تم تقديمها في مؤتمر Snapdragon Tech  لشركة Qualcomm على تشغيل العديد من أجهزة Android الرائدة العام المقبل. أكدت Realme بالفعل أن GT 2 Pro لديها شريحة Snapdragon 8 Gen 1 في هواتفها ، والآن أكد مؤسس Xiaomi ومديرها التنفيذي ، السيد Lei Jun ، أيضًا استخدام شريحة Qualcomm التي تم الإعلان عنها حديثًا على Xiaomi 12.

لم يفصح السيد جون عن أي شيء عن Xiaomi 12 ، لكنه قال إن سلسلة Xiaomi 12 “ستكون أول هواتف ذكية في العالم” تحتوي على Snapdragon 8 Gen 1 SoC داخل الهاتف
لم يكشف الرئيس التنفيذي عن تاريخ إطلاق سلسلة Xiaomi 12 أيضًا ، ولكن هناك شائعات تفيد بأن الهاتف الذكي سيظهر لأول مرة في 12 ديسمبر. وبينما لم نحصل بعد على أي تأكيد على ذلك ، نشر حساب Twitter الرسمي للشركة مقطع فيديو قصير ، قائلاً إن الإنتاج الضخم لـ Xiaomi 12 قد بدأ وأنه “قريبًا”.


بينما يقول السيد Jun أن سلسلة Xiaomi 12 ستكون الأولى في العالم التي يتم تشغيلها بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 1 ، قد لا يكون هذا هو الحال منذ أن أعلنت Motorola عن حدث 9 ديسمبر للكشف عن معالج Snapdragon 8 Gen 1. في هاتف Motorola Edge X30 ، ما لم تكن Xiaomi جاهزة بالفعل لتقديم Xiaomi 12 قبل يوم الخميس المقبل.

أكدت OnePlus و Oppo و iQOO أيضًا إطلاق الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 دون الخوض في التفاصيل. قالت nubia إنها ستستخدم الشريحة الرئيسية الجديدة في سلسلة Z الخاصة بها ، بينما أعلنت ZTE أنها ستطلق هاتفًا ذكيًا من سلسلة Axon مع Snapdragon 8 Gen 1 العام المقبل.

على كل حال نحن بانتظار الاعلان عن الهواتف الجديدة العاملة بهذه الشريحة ومعرفة اسعارها. ويمكن عند الاعلان عن هذه الهواتف في المنطقة العربية مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !