ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Oppo A77 المنطلق رسميا، بكاميرا مميزة ومعالج قوي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 888

طرحت شركة Oppo هاتفًا جديدًا من السلسلة A للسوق الهندي يطلق عليه Oppo A77 4G. هذا الهاتف يمثل عرضا متوسط ​​المدى مع شاشة IPS LCD مقاس 6.56 بوصة وشرائح Helio G35 وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. أطلقت شركة Oppo سابقًا هاتفها Oppo A77 5G مرة أخرى في يونيو على الرغم من أن هذا الجهاز يتميز بمجموعة شرائح Dimensity 810 وشاشة معدل تحديث 90 هرتز.

ياتي الهاتف مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة، ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية للمستخدمين. مع القدرة على التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الرابع.

ربما كان من الحكمة أن تطرح اوبو هاتفها مع القدرة على تشغيل شبكات المحمول من الجيل الرابع فقط. فحتى اليوم لا تزال شبكات الجيل الخامس طفل يحبو حول العالم. كما أنها تقريبا غير متواجدة في المنطقة العربية. ما يجعل تجهيز الهواتف بها يجعلها أكثر تكلفة، بما لا يستفيد به المستخدم حاليا.

مواصفات هاتف Oppo A77

  • يحصل هاتف Oppo A77 4G الجديد على شاشة IPS LCD مقاس 6.56 بوصة بدقة HD + ومعدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز. هناك فتحة صغيرة على شكل قطرة ماء في الأعلى لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.
  • يحتوي الجزء الخلفي للهاتف Oppo A77 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بالاضافة لوجود كاميرا عمق 2 ميجابكسل.
  • الهاتف Oppo A77 مقاوم للغبار IP5X ومقاوم للماء IPX4.كما يعمل بمعالج Helio G35 من MediaTek والذي ياتي مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت

  • بينما يأتي التخزين في Oppo A77 بسعة 64 جيجابايت ويمكن توسيعه عبر فتحة بطاقة microSD. ما يعتبر ميزة اضافية لمحبي تخزين الملفات كبيرة الججم أو تحميل التطبيقات الثقيلة.
  • ياتي الهاتف مع بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم شحن 33 وات. وبالمقارنة بسعر الهاتف وباقي مواصفاته الفنية يمكن القول أن بطارية الهاتف والقدرة على الشحن السريع تعتبر ممتازه
  • يعمل الهاتف Oppo A77 بـ واجهة المستخدم ColorOS 12.1 الذي يعتمد على Android 12. أحدث أنظمة التشغيل من جوجل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !