ماركات الموبايل

تعرفوا على هاتف Oppo Find X7 وأهم المميزات التي ياتي بها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 170

تأسست شركة Oppo في عام 2004 في الصين، ومنذ ذلك الحين ارتقت بسرعة لتصبح واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الهواتف الذكية على مستوى العالم. تتميز Oppo بروح الابتكار والتصميم الأنيق، حيث تسعى دائماً لتقديم تجارب فريدة للمستخدمين من خلال تكنولوجيا متطورة وتصميم رائع. وليس هاتف Oppo Find X7 بجديد عن هذا الاتجاه

وبالحديث عن الابتكار التكنولوجي: تعتبر Oppo من الشركات الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي في صناعة الهواتف الذكية. قامت الشركة بتطوير واستخدام تقنيات مبتكرة مثل تقنية الشحن السريع، حيث قدمت شاحن SuperVOOC الخاص بها، الذي يمكن شحن البطارية بسرعة استثنائية. كما قدمت أيضاً تقنيات الكاميرا المتقدمة مثل كاميرا الزووم البصري والتصوير بدقة عالية.

أطلقت شركة اوبو مؤخرا هاتفها المحمول الجديد Oppo Find X7 Ultra مع كاميرات تلسكوبيتين، ولكنها قدمت أيضًا هاتفها الجديد Find X7 الأكثر توفرًا. تنتقل إلى شريحة Dimensity 9300 وتفقد إحدى كاميرات التلسكوب، ولكنها لا تزال تقدم العديد من الميزات المثيرة.

تعالوا نتعرف على المزيد الذي يقدمه الهاتف من خلال هذا التقرير

عن هاتف Oppo Find X7

  • يشترك هاتف Oppo Find X7 في شاشته التي تاتي من نوع OLED بحجم 6.82 بوصة مع النسخة Ultra. تدعم الشاشة حتى 4,500 نيت من السطوع، ولكن الدقة هنا تقتصر على Full HD+. لكن الشاشة قادرة على تقديم جودة مشاهدة عالية للمستخدمين العاديين
  • تحمل الشريحة Dimensity 9300 معالجًا مركزيًا يتألف من أربعة أنوية Cortex-X4 (واحدة بتردد 3.25 جيجاهرتز والثلاث الأخرى بتردد 2.85 جيجاهرتز) وأربع وحدات Cortex-A720 (بتردد 2.0 جيجاهرتز). قمنا بالفعل باختبار الأداء الخام لأفضل شرائح Mediatek ووجدنا أنها قوية بشكل ملحوظ.
  • على Oppo Find X7، تم دمج الشريحة مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت وتخزين بسعة 512 جيجابايت.

  • تتميز كاميرا Find X7 الرئيسية بمستشعر Sony LYT-808 بدقة 50 ميجابكسل بحجم 1/1.4 إنش، ويتم استخدامه أيضًا في هواتف OnePlus 12 و Realme GT5 Pro. الكاميرا الفائقة العريضة تحتوي على مستشعر آخر بدقة 50 ميجابكسل، خلف عدسة بزاوية رؤية 119 درجة. ثم هناك كاميرا التلسكوب بدقة 64 ميجابكسل تحمل مستشعر OmniVision OV64B.
  • كاميرا السيلفي هي نفسها الكاميرا بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4 التي استخدمتها Oppo في جميع هواتفها الرائدة منذ سلسلة Find X3.

  • يأتي Oppo Find X7 ببطارية سعة 5,000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 100 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط – نفس البطارية المستخدمة في X6 Pro و X7 Ultra. يأتي مع Android 14 من الصندوق مع واجهة ColorOS.

  • يتوفر بأربعة خيارات للألوان – Ocean Blue، Sepia Brown، و Tailored Black. اللون الرابع هو اللون الأرجواني الكامل وهو حصري لتصميم غير الفائق. يمكن طلب Oppo Find X7 مسبقًا في الصين، ومن المقرر أن تكون أول مبيعاته في 12 يناير. تكلف نسخة 12/256 جيجابايت 3,999 يوان صيني (560 دولارًا)، ونسخة 16/256 جيجابايت تكلف 4,299 يوان صيني (600 دولار)، ونسخة 16/512 جيجابايت تكلف 4,599 يوان صيني (640 دولارًا)، وهناك أيضًا نسخة بتخزين 1 تيرابايت بتكلفة 4,999 يوان صيني (700 دولار).
  • عند الاعلان عن هاتف Oppo Find X7 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !