ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على تفاصيل الاعلان عن سلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة من سامسونج

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 734

وصل الثلاثي المكون لسلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة من شركة سامسونج في وقت سابق من هذا الأسبوع ليأخذوا مواقعهم كمجموعة الهواتف المجمولة البارزة الخاصة بالشركة الكورية. يحصل كل من Galaxy S22 و Galaxy S22 plus على كاميرات رئيسية محدثة وأحجام متغيرة قليلاً ، في حين أن Galaxy S22 Ultra هو أول هاتف Samsung مزود بقلم S Pen مدمج منذ Note20 Ultra في عام 2020.

يناسب هاتفي Galaxy S22 و S22 plus وضعهما الآن بشكل أفضل


يأتي كل من Galaxy S22 و S22 plus بإعدادات كاميرا مجددة مقارنة بأسلافهما ، بما في ذلك مستشعر رئيسي أكبر وكاميرات تليفوتوجرافي مناسبة بدلاً من الاعتماد على تقريب رقمي من مستشعر 64 ميجابكسل. تعد تلك الشرائح جنبًا إلى جنب مع الشرائح الجديدة التي تقدم دفعة كبيرة للتصوير الفوتوغرافي الحسابي بإعطاء دفعة كبيرة لجودة الصورة.

ولكن يمكن القول إن التغيير الأكبر هو التعديل الطفيف لأحجام الشاشة والأبعاد التي تجعل هذين الاثنين يتناسبان بشكل أفضل مع التشكيلة.

يعد Galaxy S22 أقصر بمقدار نصف سنتيمتر من S21 بالإضافة إلى كونه أضيق قليلاً. وهذا يجعله أقرب إلى Galaxy S10e من سابقه ، ويجعله أول هاتف رائد مدمج حقًا من سامسونج منذ ثلاث سنوات.

تقلص جهاز Samsung Galaxy S22 plus قليلاً أيضًا ، مما ساعده على الابتعاد قليلاً عن الهاتف Ultra في المجموعة. من المحتمل ألا يتجنب تمامًا إخفاء الهوية الناجم عن كونه الطفل الأوسط في المجموعة ، ولكن قد يُنظر إليه على أنه خيار مناسب لمحبي الأمور الوسطية. فلا هو الاغلى والأحدث. ولا هو الأصغر والارخص.

الإطارات المسطحة لـ S22  مقارنةً بهاتفي Galaxy S21 و S21 plus تجعلهما يشعران المستخدم أيضًا بمزيد من الضغط حتى لو كانت تؤذي القبضة قليلاً عند الامساك بالهاتف. وإلى جانب طبقة الحماية من نوع Gorilla Glass Victus  فإن الجبهات والظهر ، لديهم أيضًا مظهر أكثر تميزًا.

Galaxy S22 Ultra – ملك سلسلة S ووريث سلسلة Note


يبدو أن سلسلة Galaxy Note اختفت إلى الأبد ، لكن إرثها لا يزال قائماً. في العام الماضي ، كان لدينا Galaxy S21 Ultra و Galaxy Z Fold3 يدعمان قلم S Pen ، ولكن مع عدم وجود حافظة مدمجة في أي من الهاتفين ، لم يكلف الكثير من الناس عناء الحصول على واحد.

يجسد Galaxy S22 Ultra روح Galaxy Note بشكل أفضل بكثير وحتى تصميمه أقرب إلى Note 20 Ultra من S21 Ultra. مع الاحتفاظ بالمكان الرئيسي في النصف الثاني من العام للأجهزة القابلة للطي ، لكن رغم اتجاه سامسونج للهواتف القابلة للطي، من الأفضل أن يكون لديك هاتف يجمع بين السلسلة S وروح هواتف Note من عدم وجود Note على الإطلاق. في الواقع ، قد يكون من الأفضل أن تستمر سامسونج بهذه الطريقة حتى لو لم يكن هناك هاتف قابل للطي ستقوم بتقديمه.

أصبحت أفضل طرازي Galaxy S و Galaxy Note زائدة عن الحاجة ، وكان الاختلاف الوحيد هو إضافة فتحة S Pen. كان لدى S9 plus و Note9 نفس إعدادات الكاميرا بالضبط ، كان لدى S10 5G و Note10 plus نفس الإعدادات تقريبًا (عدسات مختلفة قليلاً) وكان S20 Ultra و Note20 Ultra يحتويان فقط على وحدات تقريب مختلفة.

مع S22 Ultra ، تعود سامسونج أيضًا إلى الشاشة المنحنية بقوة والشكل العام. هناك سبب وجيه لذلك أيضًا – فصومعة الـ S Pen تعني أنه لا يمكن أن يكون مدببًا مثل S21 Ultra.

ماذا عن الكاميرات في سلسلة Samsung Galaxy S22

مع S22 و S22 plus ، يتم تحديث الكاميرات الرئيسية إلى مستشعر كبير 50 ميجابكسل مع تحسين OIS. تعد الكاميرات المقربة أيضًا تقدم تقريبا أصليًا 3X تليفوتوجرافيًا الآن مقارنة بالحل الهجين السابق 64 ميجابكسل من S21 و S21 plus. لذلك من المنطقي أن نتوقع منهم أن يقوموا بعمل صور ومقاطع فيديو أفضل من سابقاتهم.

من ناحية أخرى ، يحتوي S22 Ultra على أجهزة كاميرا متطابقة إلى حد كبير. في الواقع ، الاختلافات الوحيدة هي المستشعرات الأصغر في الكاميرات المقربة. ومع ذلك ، فإننا نعلم جميعًا أهمية التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي لجودة صورة الهواتف الذكية الحديثة. تقول Samsung إن تعديلات البرامج الخاصة بها تجلب تحسينًا كبيرًا في التصوير الفوتوغرافي منخفض الإضاءة وتصوير الفيديو ، لكننا لن نعرف على وجه اليقين ما إذا كان هذا صحيحًا حتى نقوم بمراجعة الهواتف بأنفسنا

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !