ماركات الموبايل

تفاصيل اطلاق OPPO مصنعها الأول في مصر.. ٢٠ مليون دولار استثمارات.. والمزيد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 467

من الواضح أن شركة OPPO عملاق الأجهزة الذكية الصينية، تسعى باستمرار من أجل فتح مصانع جديدة لها خارج الصين. الهدف من هذه الخطوة بالأساس هي تقليل المسافة بين عملية التصنيع وعملية البيع. ما يجعلها في النهاية قادرة على فتح اسواق جديدة. واكتساح السوق من خلال فرض سياسة تسعيرية منخفضة للغاية تمكنها من حسم المنافسة لصالحها.

ترددت في الفترة الأخيرة الكثير من الاشاعات حول نية OPPO فتح مصانع لها في منطقة الشرق الأوسط. وها هي الشائعة تصبح حقيقة، من خلال اعلان اوبو عن فتح مصنع لها في مصر.

تفاصيل افتتاح OPPO أول مصانعها في مصر

 

  • شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يوم الثلاثاء، مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”، وشركة OPPO الصينية للإلكترونيات؛ بمقتضاها تُنشئ الأخيرة مصنعًا للهاتف المحمول في مصر، بطاقة إنتاجية  تقدر بحوالي 4,5 مليون وحدة سنويًّا، وباستثمارات نحو 20 مليون دولار.
  • من شأن هذا المصنع أن يضع الكثير من الحروف بخصوص تسعير OPPO لهواتفها وأجهزتها الذكية في السوق المصري. حيث من المتوقع أن تنخفض كثيرا نتيجة توفير الشركة الصينية لمصاريف الاستيراد والرسوم الخاصة بالجمارك. وسيحصل المستخدم المصري على هواتف اوبو باسعار اقل بكثير من قيمتها الحالية في الاسواق.

  • ليس هذا فحسب. من المتوقع أن يوفر استثمار OPPO في السوق المصري العديد من فرص العمل. ليس فقط في قطاع صناعة الهواتف، لكن في التسويق لها وادارة الجودة وغيرها من الادارات المختلفة التي يتطلع الشباب المصري للعمل فيها. تحت ادارة شركة رائدة بحجم OPPO

  • أيضا من شأن القرار زيادة وتحسين خدمات ما بعد البيع. حيث سيحصل المستخدم المصري على خدمات الصيانة من خلال مكاتب اوبو التي سيصبح الحصول على قطع الغيار فيها اسهل واسرع بعد بدء التصنيع في مصر.
  • لكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا. هل تلجأ باقي الشركات مثل انفينكس أو هواوي وغيرها من الشركات لفتح مصانعها في الأخرى في مصر لتتحول البلاد لقلعة جذب عملاقة للاستثمارات في سوق الصناعات الذكية، التي تعتبر من أهم وأكبر الأسواق الأن حول العالم؟ نتمنى أن نرى هذا الأمر يحدث في القريب العاجل
  • أما اذا كنت تفكر في اقتناء احد اجهزة OPPO الذكية. ننصحك بمقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !