ماركات الموبايل

تفاصيل اعلان جوجل عن سلسلة Google Pixel 6 الجديدة.. تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 689

أعلنت شركة جوجل عملاق الهواتف المحمولة الأمريكية مؤخرا وبشكل تقريبي عن سلسلة هواتفها الجديدة Google Pixel 6 المكونة من هذا الهاتف مع Google Pixel 6 pro الذي يأتي بمواصفات أفضل.

وعلى الرغم من أن الاعلان الرسمي النهائي عن الهواتف سيكون في أحد الأيام في الخريف المقبل، حسب المعلن من جوجل. لكن الأن صار لدينا الكثير من التفاصيل عن السلسلة الجديدة من جوجل، والتي ينتظرها محبي التصوير باعتبارها من أفضل الهواتف من حيث التصوير حيث العالم.

بدون شواحن!

الجديد هنا أن Pixel 6 Pro و شقيقه الاصغر Pixel 6 سيأتيان بدون شواحن! هذه العادة الجديدة التي قدمتها أبل لأول مرة ثم قامت سامسونج بتقليدها وها هي جوجل تعمل على نفس النهج! وكأن شركات الفلاجشيب قد أقسمت على رفع ضغط مستخدميها وسلبهم ابسط حقوقهم، فيما تاتي الهواتف الأرخص سعرا والأقل من حيث المواصفات بعدة كاملة تجعل المستخدم يستغني عن شراء أي كماليات!

Google Pixel 6

من المتوقع أن ياتي Google Pixel 6 مع شاشة AMOLED بمعدل تحديث ٩٠ هرتز وخاصية HDR10 plus بحجم ٦.٤ انش بواقع ٤٠٣ بيكسل لكل انش. مع نظام التشغيل اندرويد ١٢ ومعالج Google Tensor الجديد صاحب الـ ٥ نانوميتر ثماني النواة.

من المتوقع أن ياتي Google Pixel 6 أيضا بذاكرة داخلية ١٢٨ او ٢٥٦ او ٥١٢ جيجا بايت مع ١٢ جيجا بايت رامات مع كاميرات خلفية ٥٠ و ١٢ ميجا بيكسل بعدسات واسعة وواسعة للغاية على الترتيب وكاميرا امامية ١٢ ميجا بيكسل.

وأخيرا نتوقع أن ياتي Google Pixel 6 مع بطارية غير قابلة للازالة مع خاصية الشحن السريع والعكسي واللاسلكي. لكن سعة البطارية لم يتم الاعلان عنها حتى الأن.

Google Pixel 6 Pro

أما هاتف Google Pixel 6 Pro فيتوقع أن ياتي بشاشة AMOLED أيضا بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز وحجم ٦.٧١ انش بواقع ٥١٢ بيكسل لكل انش مع نفس نظام التشغيل اندرويد ١٢ ونفس المعالج Google Tensor ونفس الذاكرة الداخلية لشقيقه Google Pixel 6 لكن مع كاميرات خلفية ٥٠ و ٤٨ و ١٢ ميجا بيكسل بعدسات واسعة وتيلي فوتو وواسعة للغاية مع كاميرا امامية ١٢ ميجا بيكسل للسيلفي.

على صعيد البطارية يتوقع أن ياتي Google Pixel 6 pro مع بطارية بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع والعكسي واللاسلكي أيضا. لكن لا نعرف سرعة هذه القدرات على الشحن حتى الأن.

 

وعلى كل حال وعند الاعلان عن الهواتف الجديدة في السلسلة Google Pixel 6 من جوجل. في المنطقة العربية، يمكن متابعة الاسعار من خلال موقع ياقوطة كما تعودنا. ولا نتوقع أن يتأخر الاعلان عن الهواتف الجديدة كثيرا حاصة وأن قطاع واسع من المستخدمين صار يعرف كل شىء تقريبا عن هذه الهواتف. ولا يتبقي سوى أن تطلق جوجل رصاصة الرحمة  على كل من ينتظر الاعلان عن الهواتف الجديدة رسميا. لتبدأ المنافسة الحامية بين اللاعبين الكبار في السوق العالمي للهواتف المحمولة، جوجل وسامسونج وابل. فمن يحسم المنافسة في صيف ٢٠٢١ الساخن جدا؟

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !