ماركات الموبايل

تفاصيل ومعلومات جديدة تؤكد اقتراب اصدار Redmi Note 11S .. تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 673

أطلقت Xiaomi ثلاثة هواتف من عائلة Redmi Note 11 ، تليها Redmi Note 11T ، والآن ينضم هاتف آخر – Redmi Note 11S. حيث ظهر الهاتف برقم الطراز 2201117SG على العديد من مواقع الشهادات ، بما في ذلك NBTC في سنغافورة ، و BIS في الهند ، والمنطقة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية (EEC).

ومنذ نشأتها، تخصصت شاومي في صناعة وتسويق الأجهزة الذكية بكافة أقسامها. بداية بالهواتف المحمولة ونهاية بالاسكوتر ومنقي الهواء، مرورا بأجهزة التابلت واللاب توب وتشكيلة واسعة عبر نظام ايكو سيستم خاص بها ينافس الشركات الكبرى مثل سامسونج وأبل.

هاتف Redmi Note 11S

  • نعود الى Redmi Note 11S ..لا يوجد ما لا يقل عن أربعة أشكال مختلفة لرقم الطراز  ، والتي من المحتمل أن تكون لتكوينات الهاتف المختلفة ، فضلاً عن خيارات التخزين المتعددة. للأسف ، لا تقدم القوائم أي معلومات عن أي مواصفات فعلية أو تاريخ إطلاق أو تسعير على الإطلاق.

  • وصل Redmi Note 10S إلى السوق العالمية في مارس 2021 ، ولكن قد يأتي خليفته في وقت سابق.
  • سيكون Redmi Note 11S هو الاسم الرابع في العائلة ، ولكن ليس الاسم الرابع في جميع البلدان. من المتوقع أن يتم إطلاق Note 11 Pro و Note 11 Pro plus في الهند باسم Xiaomi 11i و Xiaomi 11i Hypercharge (يجب عدم الخلط بينه وبين Mi 11i) في أقرب وقت

  • وفي واقع الأمر يواجه العاملين في القطاع التقني الكثير من المشكلات بسبب سياسة الأسماء الغريبة التي تتبعها شركة شاومي والشركات التابعة لها في تسمية منتجاتها. حيث يخلط الكثير منهم – بما فيهم المراجعين والمحللين- بين اسماء المنتجات المختلفة التي تقدمها الشركة بما فيها الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت.
  • على كل حال، من المبكر الحديث عن السعر العالمي لهاتف Redmi Note 11S الأن. وعند الاعلان عن Redmi Note 11S في المنطقة العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !