ماركات الموبايل

هل تفكر في شراء Redmi Note 11S ؟ 5 أسباب تجعلك تتخذ القرار

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 646

ربما تفكر في أن كاميرات هاتف Redmi Note 11S الخلفية ثلاثية : 50 ميجابكسل  و 12 ميجابكسل و 12 ميجابكسل هي الميزة الوحيدة التي يقدمها الهاتف اللاعب في الفئة المتوسطة والذي تقدمه ريدمي لمستخدميها بسعر مناسب في عالم الهواتف المحمولة. لكن في واقع الأمر اذا كنت تفكر في اقتناء الهاتف. فهناك بعض المميزات الأخرى التي يجب أن تضعها في الاعتبار. نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير

التصميم

  • تصميم Redmi Note 11S يعتبر من التصميمات الجميلة. سواء المنطقة الخلفية من الهاتف بمنطقة الكاميرا المميزة اللافتة للنظر. أو الشاشة من الأمام والتي تحتل أكبر مساحة ممكنة من مقدمة التصميم حيث ياتي الهاتف مع كاميرا سيلفي صغيرة على شكل نقطة في منتصف الشاشة.
  • ياتي Redmi Note 11S مع حماية Corning Gorilla Glass 3 للشاشة كما أن الهاتف مقاوم للغبار ورذاذ الماء بمعيار IP53 لإعطاء الهاتف طبقة حماية اضافية.

الشاشة

  • بالحديث عن الشاشة. ياتي Redmi Note 11S مع شاشة AMOLED بتردد ٩٠ هرتز بحجم ٦.٤٣ بوصة. هذا الحجم ممتاز للموازنة بين حمل الهاتف أو وضعه في الجيب وبين استعماله في ممارسة الالعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو وكما قلنا تاتي الشاشة مع طبقة حماية اضافية.
  • توفر الشاشة أيضا أداء جيد تحت اشعة الشمس المباشرة بفضل أنها تاتي بمعدل ٤٠٩ بيكسل لكل انش

التخزين

  • ياتي Redmi Note 11S مع مساحة تخزين 64/128 جيجابايت مع 6 جيجابايت رام ، أو 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام ، ما يعني أن المستخدمين قادرين على اختيار ما يناسبهم من أحجام التخزين المختلفة. كما أنه يمكن زيادة التخزين من خلال كروت الذاكرة الخارجية التي تستخدم منفذ منفصل لتخزين الملفات
  • يعني هذا أنه يمكن زيادة تخزين الملفات من خلال المنفذ المنفصل الذي لا يؤثر على منفذ الشريحة الاضافية. لذلك يمكن أن يستفيد المستخدم من تشغيل شريحتين هواتف محمولة مع زيادة مساحة التخزين في نفس الوقت.

البطارية

  • ربما تكون بطارية Redmi Note 11S غير قابلة للازالة لكنها تاتي بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير ما يعني انها قادرة على العمل لفترة طويلة في ظروف التشغيل العادية وفترة مقبولة في ظروف التشغيل الاستثنائي.
  • ياتي Redmi Note 11S مع القدرة على الشحن السريع بقوة ٣٣ وات ما يجعل البطارية تصل الى ١٠٠٪ في أقل من ساعة. كما تدعم البطارية خصائص Power Delivery 3.0 و Quick Charge 3+

السعر

  • هاتف Xiaomi Redmi Note 11S ياتي بسعر رسمي يبلغ 5649 جنيه مصري لإصدار الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت، وبسعر رسمي يبلغ 6299 جنيه مصري لإصدار الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 128 جيجابايت، وبسعر رسمي يبلغ 6699 جنيه مصري لإصدار الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 128 جيجابايت، وتتيح شاومي للمستخدمين ضمان لمدة 6 شهور على الشاشة ضد الكسر. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !