ماركات الموبايل

للمقبلين على الشراء.. تعرفوا على المقارنة بين Redmi Note 11S و Honor X8

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 651

للمقبلين على الشراء.. تعرفوا على المقارنة بين Redmi Note 11S و Honor X8 لنعرف. هل تستطيع تكنولوجيا الـ Honor X8 تجاوز الفوارق في المواصفات فين الهاتفين؟

المقارنة بين Redmi Note 11S و Honor X8

  • يمكن القول ان هاتف Honor X8 مميز من حيث التصميم الخارجي. حيث ياتي الهاتف بتصميم مشابه لهواتف شركة ابل. خاصة فيما يتعلق الامر بعدسات الكاميرا الخلفية. لا يمكن القول أن Redmi Note 11S ياتي بتصميم قبيح. لكنه في المقابل لم يقدم جديد.
  • العبرة هنا بتفضيل كل مستخدم للشكل الخارجي، خاصة مع الفوارق الطفيفة بين الهاتفين في الابعاد والوزن. مع تشابه الهاتفين في الصناعة من البلاستيك المقوى.

  • هاتف Honor X8 ياتي بشاشة IPS LCD بدقة FHD plus وتردد 90 هرتز. وهو نفس تردد Redmi Note 11S الذي ياتي بشاشة AMOLED. ما يعطيه افضلية فيما يتعلق بتشبع الألوان والقدرة على العمل تحت اشعة الشمس المباشرة. فيما يتشابه الهاتفين في التمتع بحماية خارجية على الشاشة (سكرينه) بمجرد اخراج الهاتفين من العلبة فيما ياتي هاتف Redmi Note 11S مع خاصية Always On Display وهي ميزة اضافية مفيدة عند تلقي الاشعارات جدير بالذكر ان Xiaomi Redmi Note 11S ياتي بحجم شاشة 6.43 بوصة مقابل 6.7 بوصة لهاتف Honor X8
  • فيما يتعلق بالأداء يتفوق هاتف Honor X8 صاحب المعالج الـ Snapdragon 680 بتقنية 6 نانوميتر عن هاتف Redmi Note 11S الذي ياتي بمعالج Helio G96. ويعزز قدرة الهاتف على التفوق في التشغيل، نتيجة واجهة المستخدم ورسومياتها الخفيفة والسريعة

  • ولأن Honor X8 ياتي مع خاصية Ram Turbo فهو قادر على توفير سرعة اكبر في التنقل بين التطبيقات المفتوحة. على الرغم من ان كلا الهاتفين ياتي مع 6 جيجا بايت رامات. نفس الأمر فيما يتعلق بتوفير الطاقة. حيث يتفوق Honor X8 في استهلاك البطارية بما لا يقارن.
  • بالحديث عن البطارية. يتفوق Redmi Note 11S ببطارية 5000 ملي امبير مقابل 4000 فقط في Honor X8 لكن مع التكنولوجيا الخاصة بتوفير الطاقة في Honor X8 نجد انه فيما يتعلق بالاستخدام الفعلي متقارب لدرجة كبيرة بين الهاتفين. خاصة ان Redmi Note 11S ياتي مع شاحن 33 وات مقابل 22.5 وات في x8
  • على صعيد الكاميرات يتفوق Redmi Note 11S في الصور في الاضاءة العالية. توفر معالجة الهاتف شكل اكثر طبيعية وتفاصيل اكبر بفضل الكاميرا الـ 108 ميجا بيكسل كمستشعر رئيسي. لكن يتفوق هاتف Honor X8 في السيلفي، مقابل فشله في المقارنة فيما يتعلق بالتصوير بالكاميرا الاساسية (٦٤ ميجا بيكسل فقط)
  • يبدأ سعر Honor X8 من 6000 جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة
  • يبدأ سعر Redmi Note 11S من 5650 جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !