ماركات الموبايل

تقارير: Meizu ستقدم 6 هواتف جديدة في النصف الأول لعام 2018

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2034

تتميز شركة Meizu ومنذ إنشائها في عام 2003 بإصدار هواتف بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، فهي تضع نصب أعينها بساطة التصميم شعارًا لها، كما تتميز هواتف Meizu بوزن خفيف كي يريح المستخدم عند استعمال الهاتف لمدة طويلة، كما تولي Meizu إهتمامًا كبيرًا بثقة مستهلكيها، ورغم أن تاريخ شركة Meizu قصير نسبيًا في الأسواق المصرية تحديدًا فهي تحاول وتسعى جاهدة أن تكتسب ثقته بعدة إصدارات لها متوسطة المواصفات والإمكانيات وإن كان يعيب الشركة سوء التسعير الخاص بإصداراتها مرات عديدة.

Infinix note 4 pro، أول هاتف اقتصادي بقلم من إنفينكس

  • ومع اقتراب عام 2018 أعلنت الشركة عن ستة هواتف جديدة ستنافس بها في العام القادم، والسؤال الذي يطرح نفسه: هل يصبح عام 2018 هو بداية انطلاقة جديدة لMeizu أم يصاحبها سوء الاختيار؟

Nokia 6 2018: هل يعيد لنوكيا عرشها المفقود؟

  • أول الهواتف التي ننتظرها هو هاتف Meizu M6S والذي يعد تحديثًا لهاتفي Meizu M6 و Meizu M6 Note ولا توجد أية معلومات أكيدة حتى الآن عن مواصفات الهاتف، وإن كانت هناك نية معلنة من شركة Meizu عن استغنائها على معالجات ميديا تك والتي تشتهر Meizu بالاعتماد عليها في معظم هواتفها الذكية.

مميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy J2 (2017)

  • أحد التسريبات حول هواتف Meizu الجديدة أن – هاتف منهم على الأقل- سيأتي بشاشة بالأبعاد وزوايا الرؤية الجديدة 18:9 وهي خطوة يرى البعض أن ميزة تأخرت فيها بعض الشيء، ولكن وكما يقولون أن تأتي متأخرًا خير لك من ألا تأتي.

  • ورغم أن Meizu أعلنت في وقت سابق أن الهواتف الجديدة ستأتي بمستشعر بصمة الإصبع في الجهة الخلفية، فقد رأينا في أحدث صور مسربة لهاتف Meizu MX7 الجديد لها أن مستشعر البصمة سيأتي في الجهة الأمامية، كما أن هناك احتمالية قوية بأن تزود Meizu هواتفها بكاميرا مزدوجة، ولا نعلم هل تلك الميزة ستكون بغرض تصوير البورتريه – وهي موضة عام 2017- أم لزيادة قوية وكفاءة الصور الملتقطة.

تحديث Oreo يصل إلى هاتف Huawei Mate 9 قريبًا

  • كما تنوي Meizu في خطوة جريئة منها منافسة الهواتف الفلاج شيب بسلسلة جديدة تحمل اسم Meizu 15 أو Meizu 15 Plus وللأسف لا توجد أية معلومات عن هاتف Meizu الفلاجشيب، حتى موعد صدوره هل هو يناير، فبراير أم مارس 2018، لا نعرف حتى الآن.

وسنتعرف الآن على أحدث هاتفي من شركة Meizu

هاتف Meizu M6 Note

  • الشاشة: يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 5.5 بوصة، بدقة وضوح 1080 × 1920 بكسل، ودقة بكسلات 403 بكسل للبوصة، والشاشة غير مزودة بطبقة حماية ضد الكسر.
  • الأداء: يأتي الهاتف بنظام تشغيل نوجا، ويتميز بمعالج قوي Qualcomm Snapdragon 625 ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز، ومعالج رسومي Adreno 506. مع رام داخلي بسعة 3 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، ونسخة أخرى برام بسعة 4 جيجابايت، مع 16 أو 64 جيجابايت ذاكرة داخلية، ويمكن إضافة ذاكرة خارجية للهاتف بسعة 256 جيجابايت.
  • الكاميرا: يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة واحدة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.9 والثانية بدقة 5 ميجابكسل، مع فلاش رباعي لصور مميزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
  • الكاميرا السيلفي: يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة تصوير 16 ميجابكسل وتصور فيديو بدقة 1080 بكسل.
  • البطارية: يتميز الهاتف ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع.

مميزات وعيوب هاتف Infinix Zero 5

هاتف Meizu M6

  • الشاشة: يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 5.2 بوصة، بدقة وضوح 1280 × 720 بكسل، ودقة بكسلات 282 بكسل للبوصة، والشاشة غير مزودة بطبقة حماية ضد الكسر.
  • الأداء: يأتي الهاتف بنظام تشغيل نوجا، ويتميز بمعالج Mediatek MT6750 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز. مع رام داخلي بسعة 2 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت، ونسخة أخرى برام بسعة 3 جيجابايت، مع 32 جيجابايت ذاكرة داخلية، ويمكن إضافة ذاكرة خارجية للهاتف بسعة 256 جيجابايت.
  • الكاميرا: يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.2 مع فلاش ثنائي لصور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة.
  • الكاميرا السيلفي: يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة تصوير 8 ميجابكسل.
  • البطارية: يتميز الهاتف ببطارية بسعة 3070 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع.

خدمة الشراء أون لاين من شركة اتصالات

*نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !