ماركات الموبايل

“تويتر” تطرح التحديث الجديد لتطبيقها على الهواتف الذكية والحواسيب

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1495

يمر تطبيق تويتر بالكثير من التغييرات في الآونة الأخيرة سواء فيما يتعلق بكيفية العمل أو بالتصميم الخاص به، وهو الامر الذي اهتمت به شركة تويتر في التحديث الآخر للتطبيق على أجهزة وهواتف أندرويد او نظام iOS ، حيث وفر التحديث الجديد العديد من المميزات للمستخدمين سواء فيما يتعلق بموقع الأيقونات أو لون التطبيق أو حتى فيما يتعلق بالروابط الخارجية وروابط المواقع.

 

وياتي التحديث الجديد للتطبيق بمجموعة من التحسينات الكبيرة والتي تتعلق بالاداء قبل أي شيء آخر، حيث تهدف الشركة إلى الحفاظ على مستخدمي التطبيق من خلال التطوير والتحسين من حين لآخر.

 

تويتر تطرح التحديث الجديد لتطبيقها على الهواتف الذكية والحواسيب | بوابة الموبايلات

 

الألوان

وفرت شركة تويتر من خلال التحديث الجديد للتطبيق ميزة تغيير الألوان، حيث يستخدم التطبيق اللون الأبيض والألوان والتأثيرات الشفافة فىى التطبيق.

ومن خلال التحديث الجديد يلاحظ أنه تم تغيير زر الرد، كما تم تقليل علامات التبويب فى الجزء السفلى من الواجهة الرئيسية للتطبيق.

 

التصميم

يقوم التحديث الجديد لتطبيق تويتر بإعادة كاملة لتصميم التطبيق وذلك بنقل الملف الشخصي إلى علامة التبويت الجانبية والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على صورة الملف الشخصى أعلى الجدول الزمنى الخاص بالمستخدم.

ويسهل التصميم الجديد لتطبيق تويتر سهولة الوصول إلى خاصية لحظات أو Moments والوصول إلى الإعدادات أيضًأ الخاصية بالملف الشخصي.

 

فتح الروابط 

كان العديد من مسخدمي تطبيق تويتر يلاحظون في السابق أنه يتم فتح الروابط الخاصة بالمقالات أو بعض الإعلانات الخارجية من خلال مواقع التصفح الموجودة على الجهاز ولكن التطبيق الجديد يتيح إمكانية فتح هذه الموضوعات من داخل التطبيق نفسه بدون الحاجة لفتح المتصفح، كما ستظهر الآن خيارات تتيح التعديل على تباين الألوان وخيارات فتح الروابط المتوافقة.

 

ميزة فتح الروابط الجديدة في تطبيق تويتر | بوابة الموبايلات

 

تويتر

تويتر هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال تغريدات من شأنها تلقي اعجاب المغردين الآخرين، وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق التطبيقات التي يقدمها المطورون مثل وTwitBird وTwitterrific وTwhirl وtwitterfoxx. ، وأصبح الموقع متوفر باللغة العربية منذ مارس 2012
ويقوم الموقع بطرح العديد من التحديثات في صفحة المستخدم أو التطبيق حيث يقوم الموقع بتعديل الألوان التصميمات الخدمات للحفاظ على شعبية التطبيق بالنسبة لمستخدمي التطبيق على الهواتف الذكية.

 

وظهر الموقع لأول مرة في أوائل عام 2006 كمشروع تطوير بحثي أجرته شركة Odeo الأميركية في مدينة سان فرانسيسكو، وبعد ذلك أطلقته الشركة رسمياً للمستخدمين بشكل عام في أكتوبر 2006. وبعد ذلك بدأ الموقع في الانتشار كخدمة جديدة على الساحة في عام 2007 من حيث تقديم التدوينات المصغرة، وفي أبريل 2007 قامت شركة Odeo بفصل الخدمة عن الشركة وتكوين شركة جديدة باسم Twitter .

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !