ماركات الموبايل

جوجل تحل مشكلة توقف عملية الشحن السريع على هواتف Google Pixel XL

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1999

في الإسبوع الماضي أعلنت شركة جوجل العالمية عن خبر إرسالها التحديث الجديد لأصحاب الهواتف الذين يمتلكون هاتف Google Pixel XL، وذلك بعد رصد مشكلة متعلقة في بعملية الشحن السريع بعد استقبال الهاتف التحديث الخاص بنظام التشغيل أندرويد إصدار  Android 9 Pie.

على هذا النحو صرحت الشركة أنها علمت بهذه المشكلة التي حدث في شواحن USB-C، وكانت أولى خطواتها لحل المشكلة إرسال تحديث خاص موجه لهواتف Google Pixel XL، كما أن الشركة سترسل لمستخدمين الهاتف حول العالم شواحن جديدة بشكل مجاني من فئة USB-C خلال الفترة القليلة المقبلة.

أقرأ المزيد: جوجل تطلق خدمة التخزين السحابي الجديدة Google 

يجب الإشارة إلى أن مستخدمين الهاتف تقدموا بشكاوى من قبل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بجوجل Issue Tracker، وتفيد هذه الشكاوى بملاحظة المستخدمين توقف عملية الشحن السريع بعد تحديث هواتفهم لنظام تشغيل أندرويد إصدار Android 9.0 DP4.

فمن المتوقع أن ترسل جوجل ملايين الشواحن الجديدة لمناطق مختلفة حول العالم في الأسابيع المقبلة حتى تصل لكل مستخدمي الهاتف، والكل في انتظار نتيجة استخدام هذه الشواحن الجديدة لتأكد من أنها قضت على المشكلة وأن الهاتف بدأ يقوم بعملية الشحن السريع مع وجود هذا التحديث.

أقرأ المزيد: جوجل تكشف أفضل تطبيقات وألعاب متجر بلاي 

وفيما يتعلق بالأخبار الجديدة عن هواتف جوجل كشفت منتديات XDA عن نموذج جديد لهاتف pixel 3 xl جاء باللون Clearly White، حيث تم تأكيد بعض المعلومات مع هذا النموذج وهو أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ومساحة داخلية 64 جيجابايت.

وفيما يتعلق بالتصميم أظهرت صور هذا النموذج أن مكبر الصوت يقع في الجهة السلفية من الهاتف، كما من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة مع وجود تصميم النتوء.

الجدير بالذكر أن صور هذا النموذج تأكد الكثير التي نشرت في السابق لهاتف pixel 3 xl.

على هذا النحو، كشفت تسريبات سابقة للهاتف عن أنه سيأتي بسماعة صوت ستريو والتي تقع في الجهة الأمامية من الناحية السفلية للهاتف، كما أنه سيفتقد لمنفذ سماعة الرأس، ومن المحتمل أن تأتي أزرار الطاقة والخاصة بالتحكم بالصوت على جانب الهاتف.

ولم تكشف التسريبات عن صحة قدوم الهاتف بميز الشحن اللاسلكي من عدمها، ولكنها أشارت إلى أن الهاتف سيحتوي على معالج من فئة Snapdragon 845 الذي يأتي من شركة كوالكوم، وهو من أحدث المعالجات الرائدة التابعة للشركة.

أقرأ المزيد: الهواتف التي وصل إليها تحديث أندرويد Pie

كما كشفت بعض التسريبات عن أن الهاتف من المحتمل أن يأتي بوجهة أمامية وخلفية مصنوعة من الزجاج أما الإطار فسيكون من المعدن لمزيد من الحماية لأطراف الهاتف لا سيما عند اصطدامه بجسم غريب، أما بالنسبة للشاشة فستأتي من نوع P-Oled، ومن المتوقع أن سيطرح الهاتف بدقة شاشة 1440×3120 بكسل، ودرجة السطوع من المحتمل أن تكون 533 شمعة لكل بوصة، وهذا يعني أن الهاتف يمكن المستخدم من الرؤية بوضوح حتى تحت أشعة الشمس.

وأشارت التسريبات المتعلقة بالهاتف أن شاشة الهاتف ستحتوي على نظام حماية كورنينج غوريلا الإصدار الخامس لحمايتها لا سيما إذا وقع الهاتف من المستخدم سهواً، كما من المحتمل أن يحتوي الهاتف على معيار IP68 المقاوم للماء والأتربة.

أقرأ المزيد: مواصفات وأسعار هاتف Google Pixel XL في مصر

وفيما يتعلق بكاميرا الهاتف فكشفت التسريبات عن أن الهاتف من المحتمل أن يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !