ماركات الموبايل

حصاد الأسبوع: آخر أخبار الموبايلات

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1712

تمتلئ المواقع المختلفة يوميًا بالأخبار الجديدة الخاصة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وغيرهم، وبما أننا على وشك الوصول إلى معرض MWC 2018، أحد أهم معارض الهواتف المحمولة في العالم، فيجب أن نكون جميعًا على أتم الاستعداد لتغطية الحدث الهام القادم، لذلك تجدون حاليًا الكثير من الأخبار والتسريبات خاصةً على المواقع المختلفة، وفكرنا في أن نجمع الأخبار الهامة التي أعلن عنها في الأسبوع الماضي، وفيما يلي حصاد تلك الأخبار.

اقرأ أيضًا: مراحل تطور أسعار الهواتف الذكية الرائدة عالميًا ومحليًا على مدى السنوات الخمس الماضية

هاتف Samsung Galaxy S9 Plus سيأتي بمعالج Snapdragon 845

تعددت الأقاويل والتسريبات والشائعات حول الهاتف الذكي الجديد لشركة سامسونج الكورية الجنوبية Samsung Galaxy S9 Plus، والذي من المفترض طرحه في الأسواق قريبًا في عام 2018، اخر تلك التسريبات كانت صُنع هاتف Samsung Galaxy S9 Plus بمُعالج Snapdragon 845، بدلًا من مُعالج Exynos 9810 المعروف والمُرتبط بشركة سامسونج على مدار السنوات الأخيرة، وجميع الامكانيات والخصائص الأخرى معروفة، أو مُسرّبة منذ فترة طويلة، لم تختلف كثيرًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتفي Nokia 7 وMoto X4

شركة إل جي تطرح نسخة جديدة من LG V30 مدعومة بالذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة إل جي عن نيتها طرح نسخة جديدة من هاتف LG V30 خلال مؤتمر MWC 2018 الذي سينطلق من برشلونة نهاية الشهر الجاري. وطبقًا للشركة الكورية الجنوبية، ستحظى النسخة الجديدة من هاتف LG V30 الذي عُرف بتركيزه على التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو، ببعض خصائص الذكاء الاصطناعي المتعلقة بهذه الخصائص التي ميزت الهاتف في نسخته الأولى التي طرحت العام الماضي خلال المؤتمر ذاته.

وتتضمن الخواص المتوقع الإعلان عنه في خلال أيام خاصيتين للذكاء الاصطناعي، الأولى Vision AI، والثانية Voice AI. وتهتم الأولى بتحسين أداء الكاميرا في التقاط الكاميرات، بينما تعمل الثانية على إضافة مجموعة حصرية من الأوامر الصوتية لمساعد جوجل الذكي Google Assistant.

اقرأ أيضًا: أهم مواصفات وسعر الهاتف Oppo A71 إصدار 2018

الهواتف التي سيعلن عنها خلال معرض  MWC 2018

لم يتبقى سوى أيام قليلة معدودة على معرض MWC 2018  والذي يعد واحدًا من أهم الأحداث الخاصة بالعالم الهواتف الذكية خصوصًا والتكنولوجيا بشكل عام، فمن المتوقع أن يشارك في هذا المعرض أكثر من 200 دولة مختلفة، بالإضافة إلى معظم شركات الهواتف الذكية في العالم، حتى الشركات التي لن تعلن عن هواتف جديدة خاصة بها ربما تقول بالإعلان عن تحديث خاص بها أو ما شابه، وفي كل يوم ترد الكثير من الأخبار حول الهواتف المتوقع الإعلان عنها خلال المعرض مثل:

  • هواتف Nokia 9 وNokia 7 Plus وNokia 1.
  • هاتف Ulefone T2 Pro.
  • هاتف Noa N10.
  • هاتف Huawei Honor 8 Pro.
  • هواتف Alcatel 5 وAlcatel 3V وAlcatel 1X.
  • هاتف ZTE Blade V9.
  • هاتف LG V30s.
  • هاتف Bluboo S2.

اقرأ أيضًا: كل ما نعرفه عن الهاتف الرائد المرتقب صدوره قريبًا نوكيا 9

شركة سامسونج ستُعلن عن الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S4 قريبًا

يُقال أن شركة سامسونج ستُعلن قريبًا عن الجهاز اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab S4، مع شاشة بحجم 10.5 بوصة ودقة 1600 × 2560 بكسل، وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، ومُعالج Snapdragon 835 مع مُعالج رسوميات Adreno 540، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 12 ميجابكسل، وقريبًا سيتم الإعلان عن سعره وباقي خصائصه.

اقرأ أيضًا: مزايا جديدة تضيفها هواوي لهاتف Mate 10 lite لتجربة فريدة في الاستخدام

شركة سوني ستُطلق هاتف بتصميم مُنحني

من المتوقع أن تطرح شركة سوني هاتفًا بتصميمًا جديدًا، حيث سيكون تصميمه مُنحني، حتى يُصبح أسهل في الاستعمال، ومن المتوقع أيضًا أن تُطلق عليه الشركة اسم Sony Xperia XZ2، ولا توجد أخبار أخرى عن باقي خصائصه وامكانياته، لكنه بشكلٍ عام لن يكون هاتفًا تقليديًا.

اقرأ أيضًا: أفضل شاشات الهواتف الذكية

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !