ماركات الموبايل

رسميًا.. إطلاق الهاتف Oppo A71

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2785

 

في وقت سابق من هذا الشهر كشفت لنا شركة اوبو الصينية عن الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية عن نيتها لإطلاق هاتف جديد في دولة الهند قريبًأ، ولكن الآن حان موعد إطلاق هذا الهاتف، حيث أعلنت شركة اوبو رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد Oppo A71 والذي يضم مواصفات متميزة للغاية بتكلفة لا تزيد عن 200 دولار أمريكي، وهو الهاتف الذي يعكس سياسة الشركة وهى إطلاق هواتف متميزة بأسعار منخفضة وهى السياسة التي تتبعها العديد من الشركات الصينية في الهواتف الذكية، وتشير الأنباء إلى إمكانية إطلاق هذا الهاتف الجديد في العديد من الأسواق في العالم ولكنها معلومة لازالت غير مؤكدة.

 

 

مواصفات الهاتف الجديد Oppo A71

يأتي الهاتف الجديد من شركة اوبو بشاشة متميزة بحجم 5.2 بوصة بجودة 1280 * 720 بكسل مع زجاج منحني الطرفين، وهذا بالنسبة للشاشة أما عن الأداء فيأتي الهاتف الجديد مع معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6750 ومعالج رسوميات من فئة Mali T860 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية “رام” بحجم 3 جيجابايت، كما سيعمل الجهاز بشكل مسبق بالإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد “نوجا 7.1”.

ويأتي الهاتف الجديد Oppo A71 مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED، كما لم تنسى الشركة هواة التقاط الصور السيلفي وزودته بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وبالإضافة إلى كل ذلك فيأتي الهاتف الجديد مع ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجابايت ولكن وفقًأ لموقع الشركة الرسمي فإنه لم يعلن حتى الآن عن مدى إمكانية استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية من فئة microSD حتى مساحة 256 جيجابايت.

اما عن الاتصال فيأتي الهاتف الجديد من شركة اوبو مدعوم بتكنولوجيا الاتصال بالجيل الرابع بالإضافة إلى الجيل الثالث كما يدعم الاتصال بشبكات الواي فاي والبلوتوث وخاصية GPS.

ويضم الهاتف أيضًأ بطارية غير قابلة للإزالة من فئة ليثيوم ايون بسعة 3000 مللي أمبير.

 

 

أبرز مميزات الهاتف الجديد من شركة اوبو

  • يأتي الهاتف مع شاشة متميزة بحجم 5.2 بوصة وتدعم تقنية HD.
  • أداء الهاتف سيكون أسرع بفضل المعالج ثماني النواة من فئة ميدياتك والذي يعمل بتردد 1.5 جيجاهرتز، بالإضافة إلى 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.
  • يتميز الهاتف الجديد من شركة اوبو بالتصوير المتميز حيث ياتي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED كما يضم كاميرا أمامية لهواة التقاط الصور السيلفي بدقة 5 ميجابكسل.
  • عمر الهاتف جيد إلى حد كبير بفضل حجم البطارية والذي يبلغ 3000 مللي أمبير.
  • سعة التخزين كبيرة حيث يأتي الهاتف مع ذاكرة داخلية يصل حجمها 16 جيجابايت بالإضافة إلى إمكانية استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية من فئة microSD حتى حجم 256 جيجابايت.
  • يعمل الهاتف بشكل مسبق مع الإصدار السابع من نظام تشغيل أندرويد «نوجا 7.1».

 

 

سعر الهاتف  Oppo A71

مع انتشار العديد من الأنباء حول إمكانية إطلاق هذا الهاتف المتميز من شركة اوبو قد يتسائل البعض حول سعره بالعملات الرئيسية في العالم العربي وكذلك سعره الرسمي بالعملة الهندية، ولكن مع مراعاة أن هذه الأخبار تقريبية وليست ثابتة مستندة بذلك على أسعار الصرف لهذه العملات.

  • سعر موبايل Oppo A71 بالعملة المصرية هو 3574 جنيه.
  • سعر جوال Oppo A71 بالعملة السعودية هو 758 ريال.
  • سعر جوال Oppo A71 بالعملة الإماراتية هو 742 درهم.
  • السعر الرسمي للهاتف Oppo A71 هو 200 دولار.
  • سعر الهاتف Oppo A71 في الهند هو 12 ألف روبية.

 

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !