ماركات الموبايل

شركة أوبو تقدم نسخة جديدة من Oppo A93 5G بمواصفات مختلفة. تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 705

تعمل شركة اوبو طوال الوقت على توفير نسخ جديدة من هواتفها المحمولة بمعالجات أحدث. في محاولة منها للحاق بالسباق التكنولوجي الذي لا يرحم. وها هو هاتف Oppo A93 5G الذي يعتبر اضافة في هذا المجال يتم طرحه بمعالج جديد في محاولة من  اوبو لاعادة تسويق هواتفها Rebranding سواء بنفس الإسم أو بإسم جديد.

هاتف Oppo A93 5G ياتي بالعديد من المميزات القوية الأخرى. نتحدث هنا عن شاشة بمعدل تحديث قوي واداء جيد تحت اشعة الشمس المباشرة. ذاكرة داخلية قادرة على المنافسة بقوة. وبطارية تستطيع العمل لفترة زمنية طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن. مع القدرة على الشحن السريع. طبعا غني عن الذكر أداء الكاميرات القوي وغيرها من المميزات

تعالوا نستعرض سويا مواصفات الهاتف Oppo A93 5G في طرحه الجديد بالمعالج الجديد. وهل بالفعل يستحق الشراء أم من الأفضل الانتظار للحصول على هاتف اقوي. خاصة ان شركة اوبو تعمل طوال الوقت على انتاج وتقديم الجديد من الهواتف باستمرار.

 مواصفات الهاتف Oppo A93 5G

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Oppo A93 5G مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم مساحة الهاتف الأمامية ماعدا مساحة صغيرة من الحواف وتاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف من الأمام وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية وياتي مستشعر بصمة الاصابع في جانب الهاتف.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Oppo A93 5G التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة.
  • ياتي الهاتف Oppo A93 5G مع شاشة IPS بمعدل تحديث ٩٠ هرتز وشاشة بحجم ٦.٥ انش بواقع ٤٠٥ بيكسل لكل انش.
  • ياتي الهاتف Oppo A93 5G مع نظام التشغيل اندرويد ١١ واجهة مستخدم ColorOS 11.1 مع معالج Snapdragon 480 5G ثماني النواة ومعالج رسومي Adreno 619.

  •  ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية ٢٥٦ جيجا بايت  مع ٨ جيجا بايت رامات بدون القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية
  • كاميرات الهاتف Oppo A93 5G الخلفية ثلاثية. الاولى بدقة ٤٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع كاميرتين كل واحدة بدقة ٢ ميجا بيكسل واحدة للعمق والثانية للماكرو. وتتميز الكاميرات الخلفية بالقدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K@30fps
  • الكاميرا الأمامية تاتي بدقة ٨ ميجا بيكسل  قادرة على التقاط الفيديو بجودة تصل الى 1080p@30fps

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !