ماركات الموبايل

شركة Moment تطلق عدسات كاميرا جديدة من الجيل الثالث ل iPhone.

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 350

أعلنت شركة ملحقات التصوير الفوتوغرافي شركة Moment مؤخرا عن إطلاق عدسات الجيل الثالث، وهي أول عدسات إضافية مصممة لأجهزة iPhone الحديثة من Apple. تتوافق عدسات T-Series مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وأجهزة iPhone، وهناك عدسات متعددة متاحة.

هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها Moment بعدسات iPhone جديدة منذ عام 2017، والتي عادت عندما ظهر ‌iPhone‌ 7. يتراوح سعرها بين 120 دولارا و150 دولارا، إليك خيارات العدسات الجديدة:

  • اختيار العدسة 1.33x (150 دولارا) – مصمم لإضفاء مظهر سينمائي على التقاط الفيديو على ‌iPhone‌. هناك خيارات مضيئة ذهبية وزرقاء لمظهر مضيئة مشوهة. يوفر التوهج الذهبي نغمات ذهبية غنية، في حين يوفر التوهج الأزرق مظهرا سينمائيا في أوائل الستينيات. 1.33x يعمل للصور ومقاطع الفيديو ذات التشويه الأقل.
  • اختيار Anamorphic 1.55x (150 دولارا) – تحتوي كلتا العدستين Anamorphic على فتحة أوسع بنسبة 20 في المائة مقارنة بعدسات سلسلة M من Moment، إلى جانب تصميم مكون من ثلاثة عناصر لتحسين أداء الإضاءة المنخفضة. توفر العدسة 1.55x التأثير الأكثر دراماتيكية لالتقاط الفيديو.
  • عدسة التقريب 58 مم (150 دولارا) – توفر العدسة المقربة مقاس 58 مم تكبيرا بصريا 2x، ويمكن استخدامها مع عدسة التقريب المدمجة على أجهزة iPhone Pro من Apple. هناك أيضا خيار تكبير 4x باستخدام تطبيق Moment.

  • عرض 18 مم (130 دولارا) – توفر العدسة العريضة مقاس 18 مم رؤية واسعة الزاوية مشابهة للكاميرا الواسعة جدا على iPhone‌، ولكن مع تشويه أقل. يمكن إقرانه بالكاميرا الواسعة جدا لمزيد من اللقطات التي تم تكبيرها.
  • موديل عين السمكة مقاس 14 مم (120 دولارا) – عين السمكة مقاس 14 مم هي عدسة ذات زاوية واسعة للغاية تحتوي على مجال رؤية 200 درجة. يمكنه استخدام مستشعر الصورة الكاملة على أجهزة iPhone الأحدث بدون التظليل أو الزوايا المظلمة. هذه عدسة عين السمكة، لذلك هناك بعض التشويه.

  • اما اختيار 10x Macro (120 دولارا) – يمكن لعدسة Macro التقاط صور مكبرة للأشياء الصغيرة من على بعد بوصة واحدة. إنه يقترن مع Wide لتحسين الملمس والتفاصيل مقارنة بما يمكنك الحصول عليه باستخدام ميزة الماكرو المدمجة في iPhone‌.
  • يتطلب استخدام العدسات حالة لحظة متوافقة. تقدم Moment حالات لأحدث طرازات iPhone‌، وتخطط أيضا لدعم iPhone 15 عند إطلاقه. تتوفر الطلبات المسبقة مع حافظة iPhone 15‌، مع تعيين العلبة للشحن بعد إطلاق أجهزة iPhone الجديدة.
  • يمكن استخدام عدسات Moment’s T-Series مع iPhone 13 والإصدارات الأحدث مع حافظة Moment متوافقة. تقدم مومنت برنامج مقايضة لعدسات M-Series التي ستوفر ما يصل إلى 50 دولارا لكل عدسة في رصيد المتجر لوضعها في عدسات T-Series الجديدة.
  • يمكن طلب عدسات T-Series من موقع Moment بدءا من اليوم، مع بدء الشحن في 7 سبتمبر.
  • عند الاعلان عن عدسات شركة Moment الجديدة في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !