ماركات الموبايل

شركة Oppo تعمل على هاتفين ذكيين قابلين للطي.. تعرفوا على التفاصيل

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 453

من الواضح أن شركة Oppo تعمل قصارى جهدها على منافسة كبرى شركات الهواتف المحمولة العاملة في السوق. بالأخص شركة سامسونج. المشهورة بهواتفها القابلة للطي. وها هي شركة Oppo تستعد لاصدار هواتف جديدة قابلة للطي. تعالوا نتعرف على باقي المواصفات الفنية الخاصة بالهواتف

الهواتف الجديدة القابلة للطي من Oppo

  • أول جهاز قابل للطي من شركة أوبو هو هاتف Find N ، تم استقباله بشكل جيد للغاية ولكن لسوء الحظ لم يخرج رسميًا من الصين. ومع ذلك ، يبدو أن لدى الشركة خططًا مختلفة جدًا لهذا الخريف ، إذا تم تصديق أحدث شائعة حول هذه المسألة.
  • على ما يبدو ، لن تطلق شركة Oppo هاتفًا ذكيًا واحدًا ، بل هاتفين قابلين للطي في الأسابيع المقبلة ، وسيُباع كلاهما دوليًا ، على عكس Find N. مسجلة كعلامة تجارية مع مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية.

  • تكشف هذه الألقاب إلى حد كبير عن خطة Oppo هنا ، والتي يبدو أنها “تقلد” Samsung قدر الإمكان. ما يتبقى هو ما إذا كان Find N Fold سيحافظ على عامل الشكل الأكثر إحكاما لـ Find N أم أنه سينمو لمطابقة Samsung Galaxy Z Fold4 على ذلك أيضًا. بالنسبة إلى Find N Flip ، حسنًا – يجب أن يتنافس مع Galaxy Z Flip4. ومن الواضح أن هذا هو النهج الذي تسعى اوبو فيه منذ فترة
  • يقال إن كل من أجهزة Oppo ستستخدم نفس مجموعة الشرائح المعالجة بالضبط مثل أحدث وأكبر هواتف قابلة للطي من سامسونج ،  نتحدث هنا عن المعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

  • في الصين ، كان Find N بأسعار تنافسية للغاية ، ولكن لا توجد مؤشرات حتى الآن على ما إذا كانت Oppo ستطبق نفس الإستراتيجية مع الموديلات القادمة. على كل حال. عند الاعلان عن هواتف اوبو الجديدة في الاسواق العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !