ماركات الموبايل

طرح هاتف BlackBerry Keyone في أستراليا رسميًا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2849

بلاك بيري واحدة من الشركات ذات الاسم الكبير في عالم الهواتف الذكية والتي كانت تمتلك عددًا كبيرًا من المستخدمين على مدار السنوات الماضية، تلك الأعداد التي بدأت في الانخفاض بعدم قدرة الشركة على مجاراة التطورات الكبيرة التي شهدها سوق الهواتف الذكية.

إلا أن شركة بلاك بيري اتخذت العديد من الخطوات خلال الفترة الماضية وأدخلت تعديلات كبيرة على هواتفها الذكية سواء على مستوى التصميم أو على مستوى الإمكانيات الأمر الذي جعلها تستعيد جزءً من بريقها الذي فقدته على مدار السنوات الماضية لصالح عدد من الشركات التي أصبحت هي المتحكم الأول في سوق الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: مراجعة هاتف BlackBerry KeyOne

ومن بين الهواتف القوية التي أصدرتها شركة بلاك بيري مؤخرًا كان الهاتف BlackBerry Keyone والذي أعلنت عنه الشركة في شهر فبراير 2017 وأتاحته للبيع في شهر إبريل من نفس العام إلا أن الهاتف BlackBerry Keyone لم يكن وصل إلى عدد من الأسواق العالمية حتى الآن.
طرح هاتف BlackBerry Keyone في استراليا

وكشفت العديد من التقارير الإخبارية عن أن الإصدار الأسود من الهاتف BlackBerry Keyone أصبح متاحًا لعمليات البيع في السوق الاسترالي خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: مراجعة الهاتف BlackBerry KEYone وأبرز مميزاته وعيوبه وأسعاره

وأضافت أن الإصدار الأسود من هاتف BlackBerry Keyone قد وصل إلى السوق الاسترالي مؤخرًا بعد ما أتاحته شركة بلاك بيري للبيع بعدد من أسواق الدول المجاورة لاستراليا خلال الفترة الماضية، وذلك على الرغم من أن الهاتف متاح للبيع بعدد من الأسواق العالمية منذ شهر إبريل الماضي.

ومن بين الأسواق العالمية الأخرى التي أتيح بها الهاتف BlackBerry Keyone كانت بريطانيا وكندا وسنغافورة والهند، وأعلنت الشركة عن أن النسخة السوداء من هاتفها BlackBerry Keyone ستصل إلى عدد كبير من الأسواق المختلفة حول العالم خلال الفترة المقبلة، وبين تلك الأسواق أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأسيا وعدد من الدول الأوروبية.

مواصفات الهاتف BlackBerry Keyone

مواصفات هاتف BlackBerry Keyone

طرحت شركة بلاك بيري هاتفها BlackBerry Keyone بشاشة يبلغ حجمها 4.5 بوصة من نوعية كابستيف IPS LCD، وبجودة 1080 * 1620 بكسل بكثافة بكسلات 433 بكسل للبوصة الواحدة، بالإضافة إلى أنها تدعم اللمس المتعدد وتدعم عرض الألوان حتى 16 مليون لون.

وأضافت شركة بلاك بيري لشاشة هاتفها BlackBerry Keyone طبقة حماية من الإصدار الرابع من زجاج كورنينج جوريلا الذي يقاوم الخدوش بجودة كبيرة.

اقرأ أيضًا: هل يصمد الهاتف BlackBerry KEYone أمام اختبارات المتانة؟

ويعمل هاتف بلاك بيري BlackBerry Keyone بالإصدار السابع من نظام التشغيل أندرويد 7.1 (نوجا)، بالإضافة إلى أن شركة بلاك بيري منحته معالج ثماني النواة من نوعية Qualcomm Snapdragon 625، وأضافت له معالج الرسوميات Adreno 506.
مميزات هاتف BlackBerry Keyone

وعلى مستوى الذاكرة العشوائية يأتي الهاتف BlackBerry Keyone بذاكرة عشوائية تتنوع بين 3 جيجابايت و4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تتنوع بين 32 جيجابايت و64 جيجابايت، كما يدعم الهاتف BlackBerry Keyone العمل ببطاقات الذاكرة الخارجية لسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتف BlackBerry Keyone

ومنحت شركة بلاك بيري هاتفها BlackBerry Keyone كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.0، ومزودة بخاصية الكشف التلقائي والضبط التلقائي لبؤرة العدسة وفلاش LED مزدوج، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية للهاتف 8 ميجابكسل ومزودة بفتحة عدسة f/2.2.

سعر هاتف BlackBerry Keyone

سعر هاتف BlackBerry Keyone

طرحت شركة بلاك بيري هاتفها BlackBerry Keyone في الأسواق بشكل رسمي في شهر إبريل الماضي بسعر يصل إلى 630 يورو وهو ما يعادل 733 دولار أمريكي، أو يعادل 12910 جنيه مصري، أو يعادل 2749 ريال سعودي، أو يعادل 2692 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: BlackBerry Keyone تم الاعلان رسميا مع السعر والمواصفات

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !