ماركات الموبايل

قبل شهور من الاصدار الرسمي.. تعرفوا على أخر تسريبات iPhone 15 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 241

من المتوقع إطلاق iPhone 15 Pro جنبا إلى جنب مع Pro Max وطرازين آخرين هذا الخريف، على الأرجح في سبتمبر. ومع ذلك، نحن هنا في منتصف فبراير ويبدو أن لدينا بالفعل أول تسريبات للهاتف القادم. تتمثل في تصميمات لملف CAD تم تسريبها لما يمكن اعتباره التصميم الخاص بالهاتف الجديد. لا توضح الصور الكثير لكنها بالطبع افضل من لاشىء.

تسريبات iPhone 15 Pro الجديدة

  • ترسل Apple ملفات CAD هذه إلى صانعي الملحقات في آسيا قبل إطلاق منتجات جديدة، حتى يتمكنوا من تجهيز منتجاتهم عندما يصبح iPhone الجديد رسميا.
  • يقال إن ملفات CAD التي تستند إليها هذه التسريبات قادمة من مصانع أو صانعي اكسسوارات محليين في  الصين. تتواصل معهم ابل من أجل صناعة الملحقات الخاصة بالهواتف.

  • حسنا، بغض النظر عن شكل التصميم الجديد، دعونا نرى ما هو الجديد. يصل منفذ USB-C أخيرا إلى أجهزة iPhone هذا العام، كما ترون، وكما يشاع كثيرا. ثم هناك التصميم الجديد، مما يجعل الإطار منحنيا بعض الشيء، ويبدو أيضا أن الزجاج في الاطار منحني هو الاخر. إذا نجح هذا، فسيجعل الهاتف أسهل بكثير في الإمساك به.
  • يبدو أن منطقة الكاميرا على الظهر أكثر سمكا من iPhone 14 Pro، مما قد يعني أننا سنكون في حاجة لمزيد من التحسينات في هذه المساحة، مع احتمال وجود مستشعرات أكبر. لم يتغير ترتيب الكاميرات الثلاث والماسح الضوئي LiDAR داخل جزيرة الكاميرات عن العام الماضي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !