ماركات الموبايل

للراغبين في التجديد.. هذه هي بدائل Samsung Galaxy S23

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 432

أطلقت سامسونج سلسلة Galaxy S23 ، وتبدو وكأنها ترقيات تدريجية على ثلاثي Galaxy S22 لعام 2022. تتضمن بعض أبرز الترقيات مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 في جميع الهواتف وبطاريات أكبر ل S23 و S23 Plus وكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل لجهاز Galaxy S23 Ultra. خلاف ذلك، لا يزال لديك تعهد طويل المدى بتحديث نظام التشغيل من سامسونج، ونفس الكاميرات الاضافية

ولكن ماذا لو كنت لا تريد سلسلة Galaxy S23 لسبب ما؟ ربما بسبب الملل من التطوير البطىء في هواتف سامسونج. أو الرغبة في العثور على اختيارات ارخص.

على كل حال هذه هي بدائل عائلة Samsung Galaxy S23 نقدمها لكم من خلال هذا التقرير.

أفضل بدائل هواتف Galaxy S23

  • سلسلة Google Pixel 7: تعتبر سلسلة Pixel 7 أقل مقارنة بهواتف Samsung عندما يتعلق الأمر بقوة الأداء ، ولكن لا يزال لديك بديل جيد هنا. يتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة Tensor G2 SoC القادر بقوة، مما يتيح أداء الكثير من العمليات دون الحاجة للاتصال بالانترنت وأوضاع الكاميرا الأنيقة والمزيد. كل هذا بالاضافة الى ميزات الاتصال التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والبطاريات الكبيرة نسبيا وتحديثات النظام السريعة وسيكون لديك هواتف رائعة تعمل كبديل.
  • سلسلة Samsung Galaxy S22: اذا كنت تريد التمسك بمثل فكرة Samsung الفلاجشيب فيما يتعلق بالأداء ولكنك تريد شيئا أرخص قليلا؟ حسنا، يمكن الحصول على سلسلة Galaxy S22 بسعر أرخص الآن بعد أن خرجت العائلية الجديدة. لا تزال تحصل على الكثير من القوة في الأداء والشاشات الرائعة والكاميرات متعددة الاستخدامات وتعهد التحديث لمدة خمس سنوات. الجانب السلبي الأكبر هو أن الطراز الأساسي يحتوي على بطارية صغيرة حقا، لذلك قد ترغب في التفكير في طرازات Plus أو Ultra بدلا من ذلك.

  • سلسلة Apple iPhone 14: هل أنت فضولي بشأن النظم المتكاملة (ايكو سيستم) الأخرى؟ ثم تستحق سلسلة iPhone 14 إلقاء نظرة عليها. تعد أجهزة iPhone القياسية و Plus ترقيات مخيبة للآمال مقارنة بسلسلة iPhone 13، في حين تحصل طرازات Pro على جميع الترقيات الرئيسية (على سبيل المثال الجزيرة الديناميكية، مجموعة شرائح جديدة، كاميرات بدقة 48 ميجابكسل). في كلتا الحالتين، تستحق هذه الهواتف النظر فيها إذا كنت تريد المزيد من أجهزة Apple في المستقبل. وتخطط لنقلة فيما يتعلق بنظام التشغيل
  • Samsung Galaxy A53 5G: يجب أن يكون Galaxy A54 5G قاب قوسين أو أدنى من الأصدار، ولكن Galaxy A53 5G لا يزال يستحق النظر فيما إذا كنت تريد هاتف Samsung بسعر أكثر بأسعار في المتناول. تعد مجموعة شرائح Exynos 1280 تراجعا في المعالجات لانه من الهواتف الرائدة القديمة، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يعجبك في الهاتف بخلاف ذلك. تشمل النقاط البارزة تصنيف IP67 وشاشة OLED 120 هرتز وبطارية كبيرة.

  • OnePlus 11: أطلقت OnePlus بالفعل هاتفها الرائد لعام 2023 في الصين، ولكن الإطلاق العالمي يحدث بعد أيام قليلة فقط من إطلاق S23. تشمل أبرز ميزات الجهاز مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة بسرعات شحن فائقة السرعة وبأسعار تنافسية. لسوء الحظ، تبخل ون بلس ببعض الميزات المتميزة لتحقيق سعر أقل.
  • Samsung Galaxy Z Flip 4: هل تبحث عن هاتف Samsung أكثر إثارة قليلا من مجموعة Galaxy S23؟ قد يكون Z Flip 4 مناسبا لك، بسبب عامل الشكل القابل للطي صدفي.  يجلب الهاتف أيضا مقاومة للماء ومعالجا قويا ووظائف الوضع المرن الأنيقة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !