ماركات الموبايل

لأصحاب هواتف الاندرويد : استمتعوا بالموسيقى والأغاني مع هذه التطبيقات

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 612

يعرف أصحاب هواتف الاندرويد جيدا أن تجربة سماع الموسيقى والأغانى على الهاتف المحمول تعتبر واحدة من التجارب المميزة. سواء من خلال السماعات على الاذن او من خلال مكبر صوت الهاتف. يمكنكم سماع ملايين  الاغاني عبر العديد من التطبيقات. نستعرضها معكم من خلال سطور تقريرنا الحالي ويمكنكم قراءة تقريرنا عن افضل سماعات الوايرلس في السوق المصري.. لتجربة سماع أفضل

YouTube Music

  • استبدال تطبيق YouTube Music تطبيق اخر هو موسيقى Google في عام 2020 ، يتيح لك YouTube Music الاستماع إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموسيقى ، مع اختيار تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية أو إيقاف تشغيلها حسب حالتك المزاجية.
  • يمكنك الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات وتنزيل الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال وتشغيل مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الشاشة ودمج YouTube Kids مع تطبيقات ألعاب YouTube
  • كما يمكن دمج YouTube Music مع Android TV وخرائط Google ومساعد Google ، مما يتيح لك استمع أثناء التنقل.
  • يمكنك أيضًا الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا. بعدها يجب عليك دفع اشتراك للاستمتاع بكافة مميزات الخدمة

Poweramp Music Player

  • Poweramp Music Player هي خدمة صُممت لنظام Android فقط ، وتقدم ميزات متميزة بسعر ثابت يقل عن 5 دولارات. تشغيل الأغاني من مكتبة الأغاني الخاصة بك ، تشتمل ميزات Poweramp على تشغيل بدون فجوات بين الاغاني ، ومعادل غير مسبوق ، وقدرات متقاطعة ودعم لمجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات
  • بالإضافة إلى تكامل التطبيقات مع Google Assistant و Chromecast و Android Auto. إذا كنت انتقائيًا مع مشغلات الموسيقى ، فستقدر الإصدار التجريبي المجاني من Poweramp لمدة 15 يومًا والذي يمكنك خلاله الوصول إلى الخدمة بأكملها. إذا اخترت المضي قدمًا والاشتراك ، فستكون كل التحديثات وأي تحديثات مجانية إلى الأبد. إذا كنت قد جمعت مكتبة رائعة من الموسيقى خلال وقتك ، فإن Poweramp هو السبيل للاستماع لها بكل سهولة

Deezer

  • Deezer هو مشغل موسيقى شخصي يتيح لك دفق مقطوعات من آلاف الفنانين. يتيح لك Deezer ، مثل Spotify أو Apple Music ، دفق الموسيقى والبودكاست وتنزيل مسارات MP3 للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال وإنشاء قوائم تشغيل والاستماع إلى محطات الراديو.
  • يقدم Deezer كلمات الأغاني على الشاشة عند الاستماع إلى أغنية ، مما يتيح لك ولأصدقائك الغناء مع أغانيكم المفضلة. يحتوي Deezer أيضًا على ميزة تسمى Flow ، والتي توفر راديوًا شخصيًا لا ينتهي من المقطوعات بناءً على ذوقك. التطبيق متاح مجانًا وباشتراك بريميوم اختياري.

Audible

  • يختلف Audible قليلاً عن خدمات الموسيقى الأخرى لأنه يركز بشكل أكبر على الكتب الصوتية والعروض الصوتية. توفر لك Audible ، المملوكة لشركة Amazon ، مع إمكانية الوصول إلى مكتبة الكتب الضخمة للشركة ، الاستماع بدون إعلانات لمجموعة كبيرة من الكتب الصوتية.
  • يتم تخزين مجموعتك في السحابة ، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليها عبر جميع الأجهزة ، ويمكنك المتابعة من حيث توقفت بفضل توفير المكان. Audible عبارة عن خدمة اشتراك ، ولكنها تقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا وأول كتاب صوتي مجاني.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !