ماركات الموبايل

لمنتظر ومحبي هاتف Realme 9 Pro .. هذه هي أحدث تسريباته

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 695

أطلقت Realme الشهر الماضي هاتفها المحمول  Realme9i ، ومؤخراً أعلنت الشركة أنها ستكشف النقاب عن طراز Realme 9 Pro ضمن طرازات Pro من السلسلة 9 في 16 فبراير. سيتم إطلاق سلسلة Realme 9 Pro في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الهند وأوروبا ، وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة بدءًا من الساعة 8 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق / 1:30 مساءً بتوقيت IST على صفحة Facebook الرسمية وقناة YouTube الخاصة بشركة Realme.

تعالوا نستعرض سويا سلسلة من أحدث التسريبات التي وصلت لنا مؤخرا بخصوص السلسلة Realme 9 Pro وما الجديد الذي نتوقع أن تقوم بتقديمه للمستخدمين حول العالم

تسريبات Realme 9 Pro

  • نظرًا لأن Realme تستخدم كلمة “سلسلة” هنا ، فسنرى العلامة التجارية الشابة تكشف عن أكثر من هاتف ذكي واحد في 16 فبراير.
  • وقد أكدت الشركة بالفعل أنها ستقدم Realme 9 Pro plus وكشفت عن تصميمه وبعض المواصفات ، بما في ذلك Dimensity 920 5G SoC ، شاشة AMOLED ، ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة ، مراقب معدل ضربات القلب ، ونظام كاميرا ثلاثي في ​​الخلف تحت عنوان وحدة Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع OIS.
  • أكدت شركة Realme خيارين للألوان لهاتف Realme 9 Pro plus ، اللون الاخضر  و الأزرق ، حيث يتميز الأخير بتصميم Light Shift Design الذي يغير لون اللوحة الخلفية من اللون الأزرق الفاتح إلى الأحمر عند التعرض لأشعة الشمس. ومع ذلك ، لن يكون أول هاتف ذكي يأتي بغطاء خلفي متغير اللون منذ أن رأينا هذه الميزة مؤخرًا في vivo V23 Pro.

  • من المتوقع أن يكشف الهاتف الذكي الآخر Realme في 16 فبراير عن Realme 9 Pro ، والذي من المحتمل أيضًا أن يتباهى بتصميم Light Shift Design.
  • من المتوقع أن تاتي الهواتف مع دعم القدرة على التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.
  • لم تفصل Realme أوراق المواصفات الخاصة بـ Realme 9 Pro و Realme 9 Pro plus حتى الآن بشكل تفصيلي. خاصة عندما يتعلق الأمر بالسعر. لكن عند الاعلان عن الهواتف في المنطقة العربية، يمكن مقارنة الاسعار كما تعودنا من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !