ماركات الموبايل

ما هو عرض فودافون Pass الجديد؟

التصنيف : فودافون, اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 19288

واحد من أهم أسباب إقبال كتير من الناس على شبكة فودافون أو اعتمادهم عليها كخط ثابت أو تاني هو عروضها اللي بتتميز بيها عن باقي الشركات المنافسة، وكتير جدًا فودافون بتبتكر نظام وبعدها بفترة قليلة بنلاقي الشركات المنافسة بتعلن عن عرض زيه أو قريب منه.

كيف استغلت Oppo نجاح مسلسل سابع جار للتسويق لهواتفها؟

وده طبعًا غير تغطية فودافون لمعظم أماكن القاهرة والمحافظات والتي جعلت كثير من المستخدمين تعتمد عليها دون قلق.

ولإن فودافون عارفة اهتمام عملائها كويس فهي تسعى دائمًا على توفير أكثر من نظام يوفر لهم مكالمات أكثر وبسعر مناسب ليهم.

فودافون أعلنت من فترة قصيرة وبحملة دعاية خفيفة الظل من بطولة أبلة فاهيتا عن نظام فودافون Pass، والذي يأتي تحت شعار (النت ظالم وما ينفعش معاه الاستخدام العادل)!

أسعار ومواصفات أفضل الهواتف ببطارية ضخمة لعام 2017

ومن خلال الإعلان تعرض أبلة فاهيتا بأسلوب ساخر المواقف المتعددة التي تمر بنا عند الاعتماد على باقة الإنترنت الخاصة بالهواتف المحمولة وانقطاع الخدمة بأي شكل من الأشكال

ولكن، ما هو عرض فودافون Pass الجديدة؟!

هو عرض مجاني – لفترة محدودة- يعطي المستخدم ساعة مجانية للاستماع للموسيقى ومشاهدة الفيديوهات وتصفح مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي

أفضل أنواع التابلت المناسبة للأطفال

  • كيفية الاشتراك بالباقة عن طريق الكود *2# اتصال.
  • بعد الضغط على الكود تظهر رسالة للمستخدم بها خيارات ثلاثة: الخيار الأول ساعة سوشيال، الخيار الثاني ساعة فيديو، الخيار الثالث ساعة مزيكا.
  • عند اختيار ساعة سوشيال يتمكن المستخدم من استخدام برامج السوشيال ميديا لمدة ساعة فور اختياره ساعة سوشيال (فيسبوك، واتساب، أنستجرام، سناب شات، تويتر) دون خصم أي رصيد أو فليكسات من الباقة.
  • عند اختيار ساعة فيديو يتمكن المستخدم من استخدام برامج الفيديو (يوتيوب، فودافون تي في) لمدة ساعة فور اختياره ساعة فيديو دون خصم أي رصيد أو فليكسات من الباقة.
  • عند اختيار ساعة مزيكا يتمكن المستخدم من استخدام برامج الفيديو لمدة ساعة فور اختياره ساعة مزيكا (ساوند كلاود، أنغامي، نايل إف إم) دون خصم أي رصيد أو فليكسات من الباقة.
  • النظام مجاني لفترة محدودة.

هل يستحق هاتف Huawei Mate 10 Lite ذو الأربعة كاميرات الاقتناء

عند انتهاء الفترة المحدودة يتم الحساب كالتالي:

  • للاشتراك اليومي يتم خصم 2 جنيه في اليوم مقابل الاشتراك بأي باقة من الباقات الثلاثة.
  • للاشتراك الشهري: يتم خصم 25 جنيه في الشهر مقال الاشتراك بأي باقة من الباقات الثلاثة.
  • من الممكن الاشتراك بالباقة الكومبو والتي تسمح بالاشتراك والاستمتاع بباقات السوشيال الثلاثة (سوشيال ميديا، مزيكا، فيديو).
  • باقة Pass لن تعمل إلا في حالة الاشتراك بأي باقة من باقات الإنترنت المتاحة من فودافون.
  • رغم أن الباقة مجانية ولا تسحب أي رصيد أو ميجابايت، فللأسف لن تتمكن من الاشتراك بالخدمة في حالة عدم وجود فليكسات بالباقة الخاصة بك.
  • الحد الأقصى لباقة Pass في الساعة هو 800 ميجابايت.

مميزات وعيوب هاتف Infinix Zero 5

كما أعلنت فودافون منذ فترة عن مجموعة من أنظمة فليكس الجديدة بأسعار خاصة ومميزة، والمفاجأة هي إمكانية استمتاع العملاء بواتساب مجانًا طوال الشهر عند اشتراكهم بأي من الباقات الجديدة

  • باقة فليكس 20 جنيه الشهرية تعطي 550 فليكس صالحة للاستخدام مكالمات ورسائل لفودافون وباقي الشبكات، واستهلاك إنترنت أيضًا، ويتم التحويل لباقة فليكس 20 عن طريق الكود *020#.
  • باقة فليكس 30 جنيه الشهرية تعطي 1100 فليكس صالحة للاستخدام مكالمات ورسائل لفودافون وباقي الشبكات، واستهلاك إنترنت أيضًا، ويتم التحويل لباقة فليكس 30 عن طريق الكود *030#. (للعملاء الجديد تعطي باقة فليكس 30 ضعف عدد الفليسكات مجانًا فيصبح الإجمالي 2200 فليكس صالحة للاستخدام مكالمات ورسائل لفودافون وباقي الشبكات، واستهلاك إنترنت أيضًا).

مراجعة المواصفات والإمكانيات الداخلية لهاتف Vodafone Smart V8

  • باقة فليكس 50 جنيه الشهرية تعطي 2200 فليكس صالحة للاستخدام مكالمات ورسائل لفودافون وباقي الشبكات، واستهلاك إنترنت أيضًا، ويتم التحويل لباقة فليكس 50 عن طريق الكود *050#. (للعملاء الجديد تعطي باقة فليكس 50 ضعف عدد الفليسكات مجانًا فيصبح الإجمالي 4400 فليكس صالحة للاستخدام مكالمات ورسائل لفودافون وباقي الشبكات، واستهلاك إنترنت أيضًا).
  • باقة فليكس 70 جنيه الشهرية تعطي 3300 فليكس صالحة للاستخدام مكالمات ورسائل لفودافون وباقي الشبكات، واستهلاك إنترنت أيضًا، ويتم التحويل لباقة فليكس 70 عن طريق الكود *070#. (للعملاء الجديد تعطي باقة فليكس 50 ضعف عدد الفليسكات مجانًا فيصبح الإجمالي 6600 فليكس صالحة للاستخدام مكالمات ورسائل لفودافون وباقي الشبكات، واستهلاك إنترنت أيضًا).
  • باقة فليكس 90 جنيه الشهرية تعطي 4400 فليكس صالحة للاستخدام مكالمات ورسائل لفودافون وباقي الشبكات، واستهلاك إنترنت أيضًا، ويتم التحويل لباقة فليكس 90 عن طريق الكود *090#. (للعملاء الجديد تعطي باقة فليكس 50 ضعف عدد الفليسكات مجانًا فيصبح الإجمالي 8800 فليكس صالحة للاستخدام مكالمات ورسائل لفودافون وباقي الشبكات، واستهلاك إنترنت أيضًا).

تحديث Oreo يصل إلى هاتف Huawei Mate 9 قريبًا

يتم احتساب المكالمة والرسالة من فودافون إلى فودافون أو أي شبكة أخرى، والإنترنت بواحد فليكس، والمكالمة لأي شبكة أخرى بخمسة فليكسات.

تعرف على باقات دولفين المقدمة من شركة أورانج

*يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !