ماركات الموبايل

مزايا وعيوب هاتف LG G6

التصنيف : مزايا وعيوب

عدد المشاهدات : 2121

ال جي واحدة من الشركات التي بدأت تخطوا خطوات جيدة في عالم الهواتف الذكية عبر إصدار مجموعة من الهواتف الجيدة التي تجمع بين الإمكانيات الجيدة والسعر المناسب، وفي شهر مارس الماضي طرحت ال جي واحد من هواتفها القوية وهو LG G6، ومنذ طرحه بدأت ردود الأفعال عليه، والتي جمعت بين الإشادة بعمل الشركة وتصميمها لهاتف قوي، وبين خيبة الأمل من بعض الأشياء التي أغفلتها الشركة خلال عملية تصميم الهاتف.

ونقدم لكم اليوم أبرز المميزات والعيوب الموجودة في هاتف شركة ال جي LG G6.

 

مزايا هاتف LG G6

شاشة ذات جودة عالية

الشاشة واحدة من الأشياء التي يمكن أن نقول عنها أنها تميز هاتف إل جي LG G6 بشدة عن غيره من الهواتف الأخرى، حيث قامت إل جي بالعمل على منح الهاتف شاشة ذات جودة ودقة كبيرتين من أجل إرضاء مستخدميها.

ومنحت إل جي هاتفها شاشة بحجم 5.7 بوصة، وهي من نوعية IPS LCD كابستف تدعم اللمس المتعدد، بالإضافة غلى دعمها لـ16 مليون لون، وتبلغ دقتها 1440 * 2880 بكسل بكثافة بكسلات 564 بكسل للبوصة الواحدة وواجهة عرض LG UX 6.0 UI.

وزودت الي جي شاشة هاتفها LG G6 بخاصية Dolby Vision وهي التي ستوفر قدر كبير من الجودة والمتعة للمستخدمين عند تشغيل مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب الإلكترونية باستخدام LG G6.

مقاومة الماء

حيث وفرت شركة ال جي قدر كبير من الحماية لهاتفها LG G6 حيث قامت بتزويده بالقدرة على مقاومة الماء على عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة، حيث أصبح مقاومة الهاتف للماء واحدة من الأشياء التي يرغب جميع المستخدمين في أن يحصلوا عليها بهواتفهم الذكية.

كما وفرت شركة ال جي قدر كبير من الحماية لشاشة هاتفها LG G6 حيث زودت الشاشة بطبقة حماية زجاجية من الإصدار الثالث من كورنينج جوريلا المعروفة بمقاومتها للخدوش.

عيوب هاتف ال جي LG G6

معالج بيانات قديم

ويعمل هاتف إل جي LG G6 بمعالج بيانات رباعي النواة من نوعية Qualcomm MSM8996 Snapdragon 821، ومزود بمعالج رسوميات من نوعية Adreno 530، وهي واحدة من الأشياء التي صنفها البعض على أنها واحدة من نقاط الضعف الكبيرة في هاتف LG G6.

و لم تقم شركة الي جي بتزويد هاتفها LG G6 بأحدث معالج طرحته شركة كوالكوم خلال تلك الفترة وهو Snapdragon 835، وأرجعت شركة إل جي هذا الإخفاق إلى أنها لم ترغب في أن تمنح هاتفها معالج جديد لم يتم اختباره بعد وفضلت أن تستمر بالعمل بالمعالج الذي تعرف كل مزاياه وعيوبه.

سعر مرتفع

بمجرد طرح شركة ال جي لهاتفها LG G6 في الأسواق خلال شهر مارس الماضي، وبدأ عدد كبير من المستخدمين في توجيه الانتقادات إلى الهاتف الجديد، وعلى الرغم من أن البعض وصفوا الهاتف بأنه محاولة من ال جي للعودة إلى عهدها القديم، إلا أن البعض الآخر أكدوا على مبالغة الشركة في سعر هاتفها LG G6.

وطرحت ال جي هاتفها LG G6 في الأسواق بسعر 550 دولار وقتها وهو السعر الذي أكد العديد من الأشخاص على أنه مرتفع للغاية بالمقارنة بالإمكانيات التي منحتها الي جي للهاتف LG G6 وبالمقارنة بالهواتف الأخرى التي طرحت في الأسواق خلال نفس الفترة.

البطارية

منحت شركة إل جي هاتفها LG G6 بطارية من نوعية Li-Po وبسعة 3300 مللي أمبير، وهي ليست سعة مرتفعة بالمقارنة بمعالج البيانات القديم الذي منحته الشركة لهاتفها والذي سيستهلك جزء كبير من طاقة البطارية خلال عمله.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !