ماركات الموبايل

نتفليكس تبدأ في إطلاق الألعاب عبر منصتها الشهيرة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 513

إذا نظرت في أي وقت مضى إلى تطبيق نتفليكس للجوال واعتقدت أن شيئًا ما مفقود ، فنحن على استعداد للمراهنة على أنك لا تعتبر الألعاب هي الميزة الأكثر أهمية التي لم تكن موجودة. ومع ذلك ، تعتقد نتفليكس أن إضافة ألعاب إلى تجربتها على الهاتف المحمول فكرة جيدة ، وبعد الإعلان الأولي في يوليو ، بدأت تجربة التشغيل في أحد الأسواق في أغسطس.

الآن ، أصبحت المنصة جاهزة لنقل ألعاب نتفليكس إلى العالمية. بدءًا من اليوم ، يمكن للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق نتفليكس لنظام Android في جميع أنحاء العالم الوصول إلى خمس ألعاب محمولة: Stranger Things: 1984 و Stranger Things 3: The Game و Shooting Hoops و Card Blast و Teeter Up.

حيث قررت منصة المشاهدة الأشهر حول العالم أن تضيف نتفليكس خمس ألعاب محمولة إلى تطبيق Android الخاص بها في جميع أنحاء العالم

كل ما تحتاجه هو اشتراك نتفليكس لتشغيلها. ليس لديهم أي إضافات ، ولا رسوم إضافية ، ولا مشتريات داخل التطبيق. يحصل تطبيق Android على الهواتف على صف ألعاب مخصص وعلامة تبويب ألعاب حيث يمكنك تحديد أي لعبة لتنزيلها ، بينما سترى على الأجهزة اللوحية صف الألعاب المخصصة أو ستكون قادرًا على تحديد الألعاب من القائمة المنسدلة للفئات.

سيتم تلقائيًا تعيين الألعاب الخاصة بك على تفضيل اللغة الذي قمت بتعيينه في ملف تعريف نتفليكس الخاص بك ، وإذا لم تكن لغتك الخاصة متاحة للعبة معينة حتى الآن ، فسيتم تعيينها افتراضيًا على اللغة الإنجليزية. لن تكون الألعاب متاحة في ملفات تعريف الأطفال. قد تتطلب بعض الألعاب اتصالاً بالإنترنت ، لكن البعض الآخر سيكون متاحًا للعب في وضع عدم الاتصال.

بهذه البساطة والوضوح ترسم نتفليكس قواعد اللعبة، وتوجه ضربة قوية لمنصة Apple arcade للالعاب، والتي تاتي باشتراك اضافي 10 دولارت شهرية، وتحتاج استخدام تطبيق منفصل خاص بها على اجهزة ايباد وايفون التي تقوم شركة ابل بتصنيعها. وطبعا هذه لالعاب غير متاحة لهواتف سامسونج وشاومي وغيرها من الشركات التي تأتي مع نظام التشغيل اندرويد.

من هنا تاتي أهمية ضربة نتفليكس، أنها بدأت في تقديم نفسها كنظام ترفيهي شامل للمستخدمين. لن تقوم بمشاهدة أعمالك المفضلة هنا فحسب، بل ممارسة الالعاب أيضا، ومن يعلم ما الذي قد تقدمه نتفليكس أيضا. اعتمادا على ملايين المستخدمين الذين يمولون المنصة شهريا باشتراكات كبيرة.

العبرة في قدرة نتفليكس على المنافسة، هي قدرتها على الدفع بألعاب جديدة للمستخدمين كل فترة. وان تكون الالعاب على مستوى قوي وقادرة على المنافسة. لا نتكلم هنا عن منافسة منصات العاب متخصصة مثل اكس بوكس او بلاي ستيشن. فهذه العلامات التجارية لها باع طويل في استقطاب المستخدمين واللاعبين. وأسست لنفسها إسما وقاعدة جماهيرية لا يمكن التغاضي عنها.

لكن من ناحية اخرى ستكون منافسة نتفليكس الاساسية ضد منصات اخرى غير متخصصة، مثل ابل كما قلنا او حتى الالعاب على نظام اندرويد والتي يمكن تحميلها من متجر التطبيقات والالعاب.. انها مساحة واسعة للسيطرة.. الزمن وحده قادر على قول كلمة الفصل فيها

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !