ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على أفضل تطبيقات الترفيه والأغاني والأفلام في ٢٠٢٢

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 683

تعرفوا معنا على أفضل تطبيقات الترفيه والأغاني والأفلام في ٢٠٢٢. ربما تعرف أو تستخدم بالفعل أحد هذه التطبيقات على هاتفك المحمول. لكن بالتأكيد ستكتشف بعض التطبيقات الجديدة. أو ربما تقرر اعطاء تطبيق منهم تجربة مختلفة وجديدة. بعد يوم طويل من العمل أو الدراسة

نيتفليكس


يظل Netflix هو الخيار الأفضل لتطبيق الترفيه لبث التلفزيون والأفلام في عام 2021. تقدم خدمة البث هذه آلاف الأفلام الوثائقية والعروض والمسلسلات الأصلية والأفلام والمحتويات الأخرى – بجودة ممتازة.

يحب المستخدمون هذا التطبيق الترفيهي لأنه سريع للغاية ولا يحتوي على إعلانات. أيضًا ، يمكنك تنزيل المحتوى للعرض في وضع عدم الاتصال ، وهو أمر مفيد. هذا العام ، فازت Netflix بـ 44 جائزة من جوائز Emmys ، متفوقة على تطبيقات الترفيه الشهيرة الأخرى ، بما في ذلك Disney plus و HBO Max.

أمازون برايم فيديو


هذا التطبيق الترفيهي لا يحتاج إلى مقدمة. يعد Prime Video رائعًا لمشاهدة الأفلام بنهم ، والمسلسلات الأصلية ، والعروض ، ويتم تحديث مكتبة المحتوى باستمرار. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بكل المحتوى المفضل لديك في مكان واحد بسهولة.

يتم تضمين خدمة البث هذه مع عضوية Amazon Prime مقابل 12.99 دولارًا شهريًا ، ولكن يمكنك أيضًا شراء اشتراك في هذا التطبيق الترفيهي مقابل 9 دولارات شهريًا. هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا أيضًا ، لمنحك فكرة عن تطبيق بث الفيديو المميز هذا.

Tubi – أفلام وبرامج تلفزيونية مجانية


هل تبحث عن بديل مجاني لخدمات البث المدفوعة؟ تحقق من Tubi. هذا هو أفضل تطبيق ترفيهي يحتوي على أكبر مكتبة محتوى فيديو يمكنك مشاهدتها مجانًا بشكل قانوني. لا توجد بطاقات ائتمان ، ولا اشتراك ، ولا شيء – طالما أنك موافق على متابعة بعض الإعلانات.

Tubi هو التطبيق الترفيهي الأفضل تصنيفًا لكل من Android و iOS . يقول المستخدمون أنه يحتوي على مجموعة رائعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، وجودة الفيديو ممتازة. ما يعني أنه متاح لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد مثل سامسونج أو  هواتف شاومي وحتى بعض هواتف هواوي وغيرها من الشركات كما متاح لهواتف ايفون من شركة أبل أيضا.

كلوب هاوس


هل تريد التحدث عن برنامجك التلفزيوني المفضل أو اهتماماتك الأخرى مع أشخاص من جميع أنحاء العالم؟ تحقق من Clubhouse – يحتوي هذا التطبيق الترفيهي الصوتي فقط على آلاف غرف المحادثة والمناقشات حول الكثير من الموضوعات.

يمكنك الانضمام إلى المحادثة أو الاستماع إلى الآخرين أو استضافة مناقشتك الخاصة. يدعي المستخدمون أنهم عثروا على أصدقاء حقيقيين ونصائح مهنية ومعرفة جديدة وحتى عروض عمل. لذلك ، في المرة القادمة التي تشعر فيها بالرغبة في التحدث ، قد يكون هذا التطبيق الترفيهي المجاني هو السبيل للذهاب.

تيك توك


ألا تحب فقط مشاهدة مقاطع فيديو TikTok؟ الرقصات والاتجاهات والحيل … تمامًا مثل ذلك ، قد يحل TikTok قريبًا محل YouTube باعتباره النظام الأساسي الأكثر شهرة. بالفعل ، يقضي المستخدمون في الولايات المتحدة وقتًا أطول على TikTok من YouTube ، وتشير أعداد التنزيلات إلى شعبية هائلة.

لقد فهمنا سبب تحول TikTok إلى أفضل تطبيق ترفيهي: فهو يعتمد بالكامل على مقاطع الفيديو التفاعلية والممتعة. يجعل هذا التنسيق التطبيق جذابًا للغاية للمستخدمين الشباب لأنه مجرد ترفيه خالص. إثبات على هذا: يقضي مستخدمو الولايات المتحدة 60 دقيقة على التطبيق كل يوم. وهو متوسط مرتفع بالغاية مقارنة بباقي تطبيقات الترفيه

IMDB


لقد صادفت IMDb بالتأكيد إذا كنت من محبي الأفلام لمشاهدة مقاطع دعائية والحصول على معلومات حول الممثلين المفضلين … والآن ستتحسن تجربتك فقط لأن الخدمة متاحة كتطبيق لنظامي التشغيل iOS و Android.

داخل التطبيق ، يمكنك اكتشاف أفلام جديدة ومشاهدة الكلاسيكيات والحصول على توصيات مخصصة للمحتوى وقراءة الأخبار العاجلة من الصناعة وحتى شراء التذاكر من جهازك. إنه تطبيق ترفيهي لا غنى عنه لعشاق الأفلام.

جودريدز


تم إنشاء هذا التطبيق الترفيهي الأفضل لعشاق الكتب ويحتوي على ملايين الكتب ونظام توصية رائع وميزات مجتمعية. إنه في الأساس محرك بحث للكتب ، والذي يمكنك استخدامه أيضًا لتقييم المحتوى وترك تعليقاتك.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى الإصدارات الجديدة ، أو العثور على خيارات رائعة للقراءة اليومية ، أو الاتصال بمحبي الكتب المتشابهين في التفكير ، فإن Goodreads هو أفضل تطبيق ترفيهي. التقييمات الرائعة من مستخدمي Android و iOS هي أفضل دليل على ذلك.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !