ماركات الموبايل

هاتف Galaxy S21 Ultra يأتي بمستشعر 108 ميجا بيكسل وبطارية عملاقة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 833

من الواضح أن شركة سامسونج عملاق صناعة الهواتف الذكية الكورية قد قررت تخصيص خط انتاج لتقديم هاتفها الذكي الجديد الذي يتوقع أن ياتي بمستشعر 108 ميجا بيكسل. وسياتي الهاتف تحت الأسم Galaxy S21 Ultra مع بطارية بحجم ضخم. فما باقي المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف وما هي توقعاتنا بخصوصه؟ تعالوا نستعرض هذا من خلال تقريرنا.

شاشة الهاتف Galaxy S21 Ultra

تعتبر شاشة الهاتف الذكي Galaxy S21 Ultra واحدة من أهم المميزات التي ياتي بها. حيث أن الهاتف ياتي بشاشة من نوع Dynamic AMOLED بحجم 6.8 أنش بدقة 2K كما من المتوقع ان تاتي الشاشة بمعدل تحديث من 120 الى 144 هرتز كما أن الشاشة ستكون منحنية عند الأطراف ما يوفر للمستخدمين مميزات اضافية عند استخدام الهاتف خاصة في ممارسة الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو.

أيضا ياتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد 10 ومن المتوقع أن ياتي الهاتف مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة لمساعدة المستخدمين على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة وشركاتها

كاميرات وبطارية الهاتف Galaxy S21 Ultra

من المتوقع أيضا أن ياتي هاتف Galaxy S21 Ultra بمستشعر كاميرا أساسي 108 ميجا بيكسل كما من المتوقع ان ياتي الهاتف مع القدرة على التصوير بالكاميرا الأمامية بدقة 40 ميجا بيكسل وهي كاميرا سيلفي تاتي على شكل نقطة في اعلى الهاتف من الأمام ما يساعد على التقاط الصور بكفاءة عالية ستغير من شكل التصوير ليس فقط لمحبي شركة سامسونج لكن لكل مستخدمي الهواتف الذكية بشكل عام. كما أنه من المتوقع ان يايت الهاتف مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 5000 ملي امبير مع 60 أو 66 وات كقوة شحن سريع. وتعتبر  سعة البطارية ضخمة يمكن الاعتماد عليها لتشغيل الهاتف فترة طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن.

موعد اصدار Galaxy S21 Ultra وسعره

وأخيرا فمن المتوقع أن ياتي الهاتف Galaxy S21 Ultra في بداية العام المقبل 2021. ما يعني أن سامسونج ستغير موعد اصدار هواتفها الذكية الذي يكون غالبا في فبراير من كل عام. ومن الواضح أن سامسونج قررت اشعال اجواء الهواتف الذكية حول العالم مبكرا من اجل فتح باب المنافسة مع كبرى شركات الهواتف الذكية مثل ابل مثلا بحيث يبدأ الصراع التقني مبكرا في العام المقبل.

وأخيرا فمن المبكر معرفة سعر الهاتف الذكي Galaxy S21 Ultra لكن من المتوقع ان ياتي الهاتف بسعر مرتفع نسبيا نتيجة المواصفات الفنية التي ياتي بها. وعلى كل الأحوال يمكن معرفة سعر الهاتف في المنطقة العربية عند اصداره من خلال موقع ياقوطة.

وهكذا نكون قد استعرضنا سويا المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف Galaxy S21 Ultra ويجب أن ننبه على ان هذه المواصفات الفنية لا تزال تدور في فلك التسريبات بالتالي لا يمكن التأكيد على مدى صدق هذه المواصفات حتى يتم الاعلان عن المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف بشكل رسمي ونهائي من شركة سامسونج حينها سنتأكد من مدى صدق التسريبات التي تدور عن الهاتف حتى الأن.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !